صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > المنتدى العام
 
 

المنتدى العام للمواضيع العامة والاخبار

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

بوسطن المدينة ومعلومات عنها

بوسطن المدينة ومعلومات عنها
الإهداءات
من منتدى وصفة و دواء : وزارة الداخلية : عدم الإلزام بارتداء الكمامة في الأماكن المفتوحة ما عدا الأماكن المستثناة مع الاستمرار في الإلزام بارتدائها في الأماكن المغلقة تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد من منتدى ملك الإنسانية : إنشاء هيئة لتطوير ينبع وأملج والوجه وضباء أوامر ملكية: تعيين الربيعة وزيراً للحج والعمرة.. والجلاجل وزيراً للصحة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 08-27-2021, 01:24 AM
sangam غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 25112
 تاريخ التسجيل : Aug 2021
 فترة الأقامة : 61 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (10:36 PM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بوسطن المدينة ومعلومات عنها



بوسطن المدينة ومعلومات عنها

اقتصاد بوسطن
التمويل والصناعة

خلال القرن التاسع عشر ، زادت مخاوف مصانع النسيج الصناعي وبناء السفن من الشحن والتجارة التي هيمنت على الاقتصاد الاستعماري لبوسطن. موقع جولة وفرت الاستثمارات في البنوك والسكك الحديدية مصادر إضافية للثروة ، بينما فقد الشحن أهميته خلال منتصف القرن التاسع عشر. سيطرت استثمارات السكك الحديدية وصناعة النسيج على الاقتصاد الإقليمي حتى الكساد الكبير في الثلاثينيات ، عندما انتقلت مصانع النسيج إلى الجنوب بحثًا عن العمالة والمواد الخام الرخيصة. خلال الحرب العالمية الثانية ، خريطة الجزائر وفرت جامعات بوسطن مصدرًا للموهبة العلمية والتكنولوجية للصناعات المرتبطة بالحرب ، وتغيرت بوسطن من الصناعات "القائمة على المطاحن" إلى الصناعات "القائمة على العقل" ، مع سيطرة الشركات الكبرى على الإلكترونيات والاتصالات والأبحاث الرقمية. في وقت لاحق ، أخذت شركات بوسطن زمام المبادرة في تصميم البرامج وهندسة الكمبيوتر ومعالجة البيانات والتقنيات الطبية الحيوية. أنشأت بنوك بوسطن شركات استثمار عالية التقنية مرتبطة بمؤسسات مالية عالمية جعلت المدينة رائدة عالميًا في إدارة صناديق الأسهم. ظلت جامعات بوسطن جزءًا مهمًا من اقتصاد المدينة ، وقد وفرت كلياتها الطبية ومستشفياتها للمدينة قطاع رعاية صحية قويًا بشكل خاص.
مواصلات

كان طريق بوسطن بوست ، الذي يتألف من ثلاثة طرق ، أحد أكثر الطرق التي تم تسييرها بكثافة. تم افتتاحه لتسليم البريد بين بوسطن ومدينة نيويورك في عام 1673. اليوم ، تحتفظ هيئة النقل بخليج ماساتشوستس بشبكة من خطوط مترو الأنفاق العامة والمرتفعة والسطح. كان نظام مترو الأنفاق ، الذي بدأ في عام 1897 ، خريطة فلسطين هو الأول من نوعه في البلاد.
ماساتشوستس: علم
اقرأ المزيد عن هذا الموضوع
ماساتشوستس
عاصمتها بوسطن ، المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الولاية. أطلق المستكشف والمستعمر الإنجليزي جون سميث اسم الدولة على ...

تخضع بعض مرافق النقل الأخرى في منطقة بوسطن لسيطرة الدولة. تقوم هيئة ميناء ماساتشوستس ، على سبيل المثال ، خريطة العراق بتشغيل مطار لوجان الدولي في شرق بوسطن - وهو مركز مزدحم للرحلات الخارجية والداخلية على حد سواء - جنبًا إلى جنب مع العديد من المطارات الإقليمية. تشرف هيئة ماساتشوستس تورنبايك على عمليات الطريق السريع 90 ، الطريق السريع الممتد غربًا من بوسطن إلى ولاية نيويورك. تدير لجنة منطقة العاصمة نظام الحدائق الإقليمية والطرق.
00:02
03:45

لم تستوعب بوسطن بسهولة نمو حركة السيارات والشاحنات الخاصة ، والتي تختنق بشكل متزايد المدينة ، وخاصة الشوارع الضيقة والمتعرجة في وسط المدينة التي كانت موجودة في الحقبة الاستعمارية. لعقود من الزمان ، كان الشريان المركزي من أضعف نقاط المدينة من حيث تدفق حركة المرور ، وهو طريق سريع مرتفع مكون من ستة حارات تم افتتاحه في عام 1959 ويقطع وسط المدينة والأحياء المنعزلة. على نحو متزايد ، أصبح من الواضح أن الشريان المركزي أصبح غير قادر على التعامل مع حركة مرور السيارات المتزايدة باستمرار ، وبدأ مشروع بناء كبير - خريطة تركيا مشروع الشريان / النفق المركزي ، المعروف باسم الحفار الكبير - في عام 1991. وقد تضمنت المهمة استبدال طريق سريع عبر المدينة مع طريق سريع تحت الأرض من 8 إلى 10 حارات ، وإعادة بناء الجسور ، وحفر نفق جديد تحت المرفأ ؛ الحاجة إلى القيام بذلك دون تعطيل الوظائف الأساسية للمدينة والحياة اليومية جعلتها واحدة من أكثر مشاريع البنية التحتية تحديًا على الإطلاق في الولايات المتحدة. تم الانتهاء من البناء الرئيسي في Big Dig في عام 2006 ، مما وفر وصولاً أكبر إلى منطقة الواجهة البحرية لجنوب بوسطن غير المطورة سابقًا. هناك منطقة Seaport التي تم إنشاؤها حديثًا تتميز بمركز مؤتمرات كبير ومركز تجارة دولي ومعهد الفن المعاصر وسلسلة من الفنادق والمطاعم والمباني السكنية.

الإدارة والمجتمع
حكومة

طوال الفترة الاستعمارية ، كانت بوسطن تحكم من خلال اجتماع المدينة الذي كان ممثلو المجتمع ينتخبون بانتظام. في عام 1822 ، خريطة سوريا بعد استفتاء شعبي ، أصبحت بوسطن مدينة واكتسبت حكومة المدينة. تم إسناد جميع "الاهتمامات المالية والاحترازية والبلدية" للمدينة إلى رئيس البلدية ، ولجنة مكونة من ثمانية أشخاص تسمى مجلس المجالس البلدية ، ومجلس مشترك من 48 عضوًا منتخبًا من مختلف دوائر المدينة.

استمر هذا النظام حتى عام 1909 ، عندما تمت الموافقة على ميثاق المدينة الجديد. تم إلغاء مجلس أعضاء مجلس النواب ، خريطة الاردن وتم تقليص حجم المجلس إلى تسعة أعضاء طليعيين. تم إجراء انتخابات رئاسة البلدية على أساس غير حزبي ، وتم تعزيز منصب العمدة بشكل كبير من خلال منح شاغل المنصب ولاية مدتها أربع سنوات. مع وجود اختلافات طفيفة ، يستمر النظام في العمل.

بوسطن هي مدينة فريدة من نوعها بين المدن في ولاية باي للقيود التي تم وضعها على قدرتها على إدارة مواردها المالية الخاصة والتحكم في هيئاتها التنظيمية الخاصة. في عام 1909 ، خريطة الامارات خوفًا من الفساد البلدي ، وضع المجلس التشريعي للولاية الذي يسيطر عليه الجمهوريون قيودًا شديدة على الحكم المحلي. أنشأت الدولة لجنة مالية مستقلة للإشراف على إدارة المدينة وميزانيتها وكذلك للتحكم في تعيين المدينة

مفوض الشرطة وأعضاء مجلس الترخيص. ربما كانت السلطة المحلية الأكثر نفوذاً في السنوات اللاحقة هي هيئة إعادة تطوير بوسطن ، خريطة عمان التي أدارت مشاريع التنمية الحضرية الكبرى خلال الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.
خدمات البلدية

خلال القرن التاسع عشر ، نظمت بوسطن إدارات مكافحة الحرائق والشرطة ، وأنشأت الخدمات البلدية لمركزية إمدادات المياه وحماية الصحة العامة ، وأذنت لقسم الأشغال العامة بتخطيط الشوارع وإنشاء الطرق والجسور. ومع ذلك ، في القرن العشرين ، مع التوسع السريع للمدينة والمجتمعات الحضرية المحيطة بها ، خريطة المغرب العربي أصبحت منطقة بوسطن الكبرى تعتمد على العديد من سلطات الدولة واللجان والوكالات شبه العامة للعديد من الموارد الحيوية. هيئة الموارد المائية في ولاية ماساتشوستس ، على سبيل المثال ، تنسق نظام الصرف الصحي ومحطات المياه التي تزود أكثر من 60 مدينة وبلدة في شرق ولاية ماساتشوستس.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : بوسطن المدينة ومعلومات عنها     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : sangam




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 10:18 AM.

 

free counters