صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الرياضية|--*¨®¨*--| > منتدى السيارات والمحركات
 
 

منتدى السيارات والمحركات خاص في اخر اخبار السيارات والمحركات بجميع انواعها

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

مراجعة الدبابة سيارة Hummer H2

مراجعة الدبابة سيارة Hummer H2
الإهداءات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 08-18-2021, 01:18 AM
sangam غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 25112
 تاريخ التسجيل : Aug 2021
 فترة الأقامة : 107 يوم
 أخر زيارة : 11-17-2021 (10:58 AM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مراجعة الدبابة سيارة Hummer H2



مراجعة الدبابة سيارة Hummer H2

يقول هامر إن نظام الدفع الجديد والأقوى هذا أكثر كفاءة من المحرك الموجود في H2 السابق ، برامجنا ولكن من الصعب تحديد الكمية لأن H2 لا يخضع لاختبارات الاقتصاد في استهلاك الوقود الخاصة بوكالة حماية البيئة ، والتي تظهر نتائجها على ملصق النافذة. من معظم السيارات. نظرًا لتصنيف الوزن الإجمالي للمركبة البالغ 8600 رطل ، فإنها تعتبر مركبة للخدمة الشاقة من قبل الوكالة ، وبالتالي فهي معفاة. كان متوسطي أقل بقليل من 10 ميلا في الغالون في معظمها في حركة المرور المتقطعة في المدينة مع القليل من القيادة على الطريق السريع. انواع السيارات من المرجح أن تؤدي القيادة على الطرق السريعة الأكثر ثباتًا إلى تحسين المسافة المقطوعة بالميل للوقود ، لكنني لا أتوقع الخروج من المراهقين المنخفضين في القيادة المختلطة.

كما ذكرنا ، يمكنك الشعور بانخفاض أنف H2 حتى أثناء الكبح المعتدل ، لكن دواسة الفرامل توفر خطيًا جيدًا ، وتوفر الفرامل المانعة للانغلاق لجميع الأقراص قوة توقف كافية. من الحكمة عدم متابعة السيارة أمامك عن كثب لأن H2 سيشغل بعض الطريق عند التوقف ، كفرات صينية لكن هذا لا يختلف عن العديد من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة.

الداخل
كما هو الحال مع العديد من موديلاتها الأحدث الأخرى ، منحت جنرال موتورز H2 مقصورة معاد تصميمها تتناسب أكثر مع سعر سيارتها الفاخرة. تتميز لوحة العدادات الجديدة بمواد لطيفة ناعمة الملمس. تشليح الحاير كما أنه يحتوي على تقليم معدني محاكى يقوم بعمل لائق يشبه الشيء الحقيقي ، والملاءمة والتشطيب بشكل عام جيدان.

مثل الخارج ، بعض عناصر المقصورة كبيرة الحجم. يبدو محدد التروس وكأنه دواسة الوقود الخاصة بطائرة تجارية ، ولكنه مصنوع من الألومنيوم ويتميز بتفاصيل مثل براغي ألين الحقيقية ، رموز الفيوزات مما يضفي عليها مظهرًا صناعيًا.

تأتي H2 أيضًا بمقاعد جديدة مدفأة كهربائياً منتهية بتنجيد جلدي قياسي. الوسائد السفلية ومسند الظهر كبيرة الحجم ، لاسعار قطع غيار مازدا ذا يجب أن تكون قادرة على استيعاب محركات مختلفة الأحجام.

يتمتع ركاب الصف الثاني بمساحة جيدة للأرجل ووسائد مقاعد ناعمة ، لكن مسند ظهر المقعد قائم إلى حد ما ولا يتكئ على الإطلاق لتوفير وضعية جلوس أكثر استرخاءً. على الرغم من أن المقاعد ذات تصميم قديم قابل للطي يتطلب منك أولاً قلب الوسادة السفلية للأمام قبل طي مسند الظهر لأسفل ، دوام المرور إلا أنه من السهل القيام بذلك وينتج عن ذلك أرضية تحميل ممتدة مسطحة مع منطقة الحمولة. مع طي الصف الثاني ، تتضاعف مساحة الشحن التي تبلغ 40 قدمًا مكعبًا لتصل إلى 86.6 قدمًا مكعبة.

إذا اخترت 860 دولارًا لمقعد الصف الثالث القابل للإزالة لزيادة سعة مقاعد H2 من خمسة إلى سبعة ، فيرجى العلم أنه مناسب فقط للركاب الأقصر ؛ هامر يخطئ حقًا في مساحة الأرجل هنا ، ولا توجد طريقة لتحسينها ، درجات التظليل حيث لا ينزلق الصف الثاني للأمام. تكون غرفة الأمتعة غير موجودة تقريبًا عندما يكون الصف الثالث قيد الاستخدام - هناك 5.8 قدم مكعب فقط من المساحة ، وهو نفس المقدار الذي ستحصل عليه في ميني كوبر - وأقسام المقاعد القابلة للإزالة نفسها ثقيلة جدًا ومرهقة.


أمان
اعتبارًا من النشر ، لم يتم اختبار H2 من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة ؛ كنموذج للخدمة الشاقة ، من المحتمل ألا يكون كذلك أبدًا. ومع ذلك ، فقد اكتسبت ميزتين قياسيتين مهمتين للسلامة لعام 2008: كفرات دنلوب وسائد هوائية ستارية جانبية لجميع صفوف المقاعد ونظام ثبات إلكتروني.

H2 في السوق
لقد قمت بقيادة حصتي من السيارات التي تستهلك الكثير من الوقود ، ولكن لم يكن أي منها معروفًا بالعطش مثل H2. لم يكن من المفيد أنه خلال فترة وجودي مع أكبر طراز من طراز هامر ، كان المعدل الوطني لغالون الغاز أعلى من 4 دولارات وكان موضوع اليوم - يومًا بعد يوم - هو أسعار الغاز. كفرات جينيو بشكل عام ، كنت متخوفًا بشكل خاص مما قاله H2 عني للآخرين على الطريق عند قيادة هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ، وهذه مشكلة محتملة لهامر إذا شعر العملاء المحتملون بنفس الطريقة. لحسن الحظ ، لم أحصل على إصبع من أي شخص ، وقالت إحدى النساء التي أوقفتني في الواقع إنها "لطيفة". ربما هناك حب أكثر من H2 مما أعتقد.

ومع ذلك ، فإن صورة هامر لا تتوافق مع الضمير الوطني الحالي ، وهذا لا بد أن يجعل الأشخاص الذين يستطيعون شراء سيارة دفع رباعي فاخرة مثل هذه - كان لي سعرًا تم اختباره يبلغ 69315 دولارًا أمريكيًا - موقع برامجنا يعيدون النظر في عملية شراء ربما لم يترددوا في إجرائها عندما كانت أسعار الغاز أقل. بدلاً من ذلك ، قد يبحث هؤلاء الأشخاص عن طراز فاخر آخر ، مثل Mercedes-Benz GL450 أو Land Rover Range Rover Sport ، والتي قد تحصل على عدد أميال أفضل قليلاً من الغاز ، ولكن الأهم من ذلك ، لن تجتذب الكثير من القذائف.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : مراجعة الدبابة سيارة Hummer H2     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : sangam




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 02:55 PM.

 

free counters