صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > المنتدى العام
 
 

المنتدى العام للمواضيع العامة والاخبار

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

تعرف على فوائد شاى القرنفل

تعرف على فوائد شاى القرنفل
الإهداءات
من المنتدى العام : أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حرصها على مراقبة الأسعار لدى شركات ومكاتب الاستقدام باستمرار، مبينةً أنها وعبر فرقها الرقابية ترصد أي مخالفات من منتدى وصفة و دواء : أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة 8 أبريل 2021، تسجيل 904 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19)، ليصبح الإجمالي 396758 حالة. وقالت الوزارة إنه تم تسجيل 540 حالة تعافٍ جديدة، من المنتدى الإسلامي : أقبل عليكم شهر رمضان أفضل الأوقات وأعظم مواسم الطاعات، شهر عبادة وتوبة واستغفار، شهر طاعة وإنابة وانكسار،وإقبال على العبادة والطاعات، فجددوا العهد مع الله وحاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا من المنتدى الإسلامي : قال فضيلته في خطبته التي ألقاها في المسجد الحرام: "حين يُظِلُّ المسلمينَ زمانُ هذا الشَّهْرِ المباركِ رمضانَ، يقِفُ أولو النهى عند جمالِ المناسبة وجلالها، وبين الفَرْحَةِ الغامرة باستقباله من منتدى وصفة و دواء : أعلنت الصحة إحصائية جديدة لمستجدات كورونا في المملكة خلال ال24 ساعة الماضية تضمنت تسجيل (902) حالة مؤكدة وتعافي(469) حالة، فيما بلغ عدد الحالات النشطة (7468) منها (874) حالة حرجة. من منتدى ملك الإنسانية : وتوقيع اتفاقيات شراء الطاقة لـ7 مشروعات جديدة ولي العهد يعلن افتتاح مشروع محطة سكاكا لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 04-07-2021, 03:08 PM
مووان غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 22104
 تاريخ التسجيل : Mar 2021
 فترة الأقامة : 17 يوم
 أخر زيارة : 04-07-2021 (03:08 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تعرف على فوائد شاى القرنفل



فوائد شاى القرنفل لا حصر لها حيث إن القرنفل هو أحد الأعشاب التى يمكن أن تساعد فى تعزيز صحتك وكذلك إنقاص الوزن، حيث يمكن لخصائصه المضادة للالتهابات والمضادة للبكتيريا أن تساعد فى تعزيز الهضم وتوفير الراحة من الأمراض الأخرى، وفى هذا التقرير نتعرف على فوائد شاى القرنفل، وفقاً لموقع "تايمز أوف إنديا".
قد يساعدك على إنقاص الوزن
سكس حيوانات - تحميل سكس - سكس امهات - صور سكس - نيك امهات - سكسي - سكس محارم .
يمكن أن يساعد هذا الشاى على تحسين عملية الهضم ويمكن للمركب الموجود فى القرنفل والتوابل المستخدمة فى الشاى تحسين عملية الهضم لديك، والتى بدورها يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن حيث ترتبط كلتا العمليتين ببعضهما البعض ارتباطًا وثيقًا.

ومن المعروف أيضًا أن التوابل تعمل على تحسين معدل الأيض، ما يؤدى إلى تسريع عملية حرق الدهون.


قد يشفى عدوى الجلد

يحتوى القرنفل أيضًا على خصائص مطهرة يمكن أن تساعد فى علاج مشاكل الجلد وإزالة السموم من الجسم، ويمكن أن يساعد أيضًا فى تقليل الإجهاد التأكسدى، والذى يمكن أن يبطئ ظهور التجاعيد والبقع العمرية والعيوب.
علاج الجيوب الأنفية

يمكن أن يساعد هذا الشاى فى تقليل احتقان الصدر ويمكن أن يساعد فى تخفيف الجيوب الأنفية، يمكن لوجود الأوجينول فى التوابل أن يزيل الاحتقان ويوفر الراحة، ويحتوى القرنفل على فيتامين هـ وفيتامين ك الذى يمكن أن يساعد فى مكافحة العدوى البكتيرية، كما أن هذا الشاى فعال أيضًا فى علاج الحمى.
قصص سكس ، افلام سكس HD ، افلام بورنو ساخنة ، تحميل سكس xnxx ، افلام سكس عربي ، سكس امهات حقيقي ، افلام اباحية xnxx ، نيك سكس مصري ، مقاطع سكس مصري ، مشاهدة سكس مترجم ، سكس فنانات ومشاهير ، سكس اخوات محارم ، افلام سكس محارم ، افلام سكس حيوانات .
يخفف من آلام اللثة والأسنان

القرنفل مليئة بمركبات مضادة للالتهابات، ويمكن أن يساعد القرنفل أيضًا فى توفير الراحة من آلام الأسنان وتورم اللثة، ويمكن أن يساعد الشاى العشبى على إزالة البكتيريا من فمك، وبالتالى توفير راحة سريعة من مشاكل الأسنان.
الآثار الجانبية الشائعة للإفراط فى شرب شاى القرنفل

تعتبر التوابل آمنة بشكل عام للاستهلاك، لكن عند تناولها بكميات زائدة قد تضطر إلى التعامل مع بعض الآثار الجانبية الشائعة يعد شرب شاى القرنفل مرة أو مرتين يوميًا مفيدًا للصحة، وإذا كنت تستهلك أكثر فقد تضطر إلى التعامل مع اضطرابات الجهاز الهضمي وآلام العضلات والتعب.


كيفية صنع شاي القرنفل

مكونات:

2 كوب ماء

4-5 فصوص قرنفل

عود قرفة

زنجبيل

عصير ليمون

طريقة العمل:

- صب الماء في إناء عميقة واتركه حتى يغلي ثم أضف القرنفل المطحون والزنجبيل المبشور وعيدان القرفة في الإناء.

- دع المكونات تنقع لمدة 15 إلى 20 دقيقة صفى الماء فى كوب وأضيف إليه ملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من عصير الليمون.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : تعرف على فوائد شاى القرنفل     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : مووان




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 05:57 PM.

 

free counters