صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > المنتدى الأسلامي
 
 

المنتدى الأسلامي خاص بأمورنا ديننا الحنيف

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

الجامعة الإسلامية تفتح القبول في 59 برنامج للدراسات العليا

الجامعة الإسلامية تفتح القبول في 59 برنامج للدراسات العليا
الإهداءات
من منتدى وصفة و دواء : "الصحة": تسجيل 399 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 426 خلال الـ24 ساعة الماضية من المنتدى الإسلامي : قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بصيانة (250) مروحة رذاذ موزعة على الساحات الخارجية للمسجد الحرام، لتساعد على تخفيض حرارة الهواء . من منتدى السيارات و المحركات : أعلنت النقابة الممثلة للعاملين في مطار سيدني أنها تدرس رفض خدمة طائرات "الخطوط الجوية القطرية"، أو تنظيفها، أو تزويدها بالوقود. من المنتدى العام : سياسيون لـ«الرياض»: طهران تسارع لتقريب وجهات النظر بين الحوثيين بعد الخلافات الطاحنة إيرلو.. بذرة شر إيرانية في صنعاء من منتدى بنك التسليف : الإيجارات السكنية والتجارية تواصل تراجعها مع زيادة نسبة التملك والعرض

.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 10-04-2020, 08:37 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4827 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (03:42 PM)
 المشاركات : 32,440 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الجامعة الإسلامية تفتح القبول في 59 برنامج للدراسات العليا



2020-10-04 19:04:55


الجامعة الإسلامية تفتح القبول في 59 برنامج للدراسات العليا


الجامعة الإسلامية تفتح القبول في 59 برنامج للدراسات العليا
المدينة المنورة - خالد الزايدي

تغيير الخط خط النسخ العربي تاهوما الكوفي العربي



الجامعة الإسلامية تفتح القبول في 59 برنامج للدراسات العليا الجامعة الإسلامية تفتح القبول في 59 برنامج للدراسات العليا



أعلنت عمادة الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1443هـ، في 59 برنامج في التخصصات النظرية والتطبيقية عبر بوابة القبول للدراسات العليا على موقع الجامعة.

وشكر عميد الدراسات العليا بالجامعة د.باسم السيد سمو رئيس الجامعة الأمير د .ممدوح بن سعود ثنيان آل سعود على دعمه لبرامج الدراسات العليا وحرصه على مواكبتها لسوق العمل، مشيراً إلى أنه تم مراعاة تحديث البرامج وتطويرها بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.
وأشار إلى أن البرامج المتاحة لمرحلة الدبلوم (4) برامج في تخصصات الدعوة و الثقافة الإسلامية ، والتوجيه والإرشاد ، والمهارات اللغوية، والإعلام و الاتصال .
وأضاف بأن عدد البرامج في مرحلة الماجستير المعلن عنها بلغت (33) برنامجًا ، في تخصصات الفقه، وأصول الفقه ، والاقتصاد الإسلامي، والقراءات ، والتفسير ، القران، و فقه السنة ، وعلوم الحديث، واللغويات ، والأدب و البلاغة ، والإعلام و الاتصال ، والعقيدة ، والفرق والمقالات ، والأديان والمذاهب الفكرية ، والدعوة والثقافة الإسلامية، والتاريخ الإسلامي ، والإدارة التربوية ، والتربية الخاصة ، وعلم النفس التربوي ، والتربية المقارنة ، والمناهج و طرق التدريس، وأصول التربية الإسلامية، والأنظمة ، والقضاء، والطاقة المتجددة ، والهندسة و إدارة التكنولوجيا ، والميكاترونيكس، والربوتكس، وعلم الحاسب الآلي ، والواقع الافتراضي و الألعاب، وعلم البيانات ، وتقنيات أمنية، والفيزياء ، والكيمياء ، والرياضيات ، والماجستير المهني في المختبرات الصناعية.
وأبان د.السيد أن مرحلة الدكتوراه بلغت برامجها المعلن عنها (22) برنامجًا في تخصصات: الفقه ، وأصول الفقه ، والاقتصاد الإسلامي ، و فقه السنة، وعلوم الحديث ، والقراءات ، والتفسير وعلوم القران ، واللغويات، والأدب والبلاغة ، والعقيدة ، والفرق والمقالات ، الدعوة والثقافة الإسلامية ، التاريخ الإسلامي ، والتاريخ الحديث ، والتاريخ القديم ، والحضارة ، وأصول التربية الإسلامية ، والمناهج و طرق التدريس ، والإدارة التربوية، والأنظمة ، والقضاء.
الجامعة الإسلامية تفتح القبول في 59 برنامج للدراسات العليا
1
د. باسم السيد









ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 02:03 AM.

 

free counters