صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > المنتدى الأسلامي
 
 

المنتدى الأسلامي خاص بأمورنا ديننا الحنيف

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

وزارة الحج: برنامج متكامل للمعتمر لزيارة أي مدينة وحضور الفعاليات

وزارة الحج: برنامج متكامل للمعتمر لزيارة أي مدينة وحضور الفعاليات
الإهداءات
من المنتدى الإسشلامي : مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا من داخل المملكة بداية من 17 صفر 1442هـ من المنتدى العام : عفاء السعوديين المسموح لهم بالسفر للخارج من فحص PCR عند العودة مع تطبيق الاحترازات وتطبيقات المتابعة من منتدى ملك الإنسانية : قبل 90 عاماً.. كيف احتفل السعوديون باليوم الوطني الأول للمملكة؟ خفقت القلوب طرباً به.. وعَمّت البهجة في جميع الأنحاء من منتدى ملك الإنسانية : وتأسيس دولة تتمتع بالأمن والخيرات الوفيرة الملك عبدالعزيز .. قائد ملهم أفنى حياته ِللمّ شتات هذا الوطن من المنتدى العام : في مؤشر IMD للمدن الذكية.. الرياض خامس أذكى عواصم مجموعة العشرين من منتدى عالم آدم : شرطة الرياض: ضبط مقيمَين بحوزتهما 17 مليون ورقة عملة معدة للتزييف من منتدى ملك الإنسانية : بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الـ90.. القيادة تتلقى برقيات تهان من حُكام الفجيرة وأم القوين والشارقة ورأس الخيمة وعجمان من المنتدى الرياضي : الاتحاد الدولي "فيفا" يمتدح الهلال: ظهرت روح البطل.. وتأهل لدور الـ16 من منتدى بنك التسليف : إقبال كبير على منصّات «سكني» الرقمية للاستفادة من خدمات تسهيل تملُك الأُسر من منتدى وصفة و دواء : أقرت منظمة الصحة العالمية قواعد لاختبار علاجات عشبية إفريقية لمرض كوفيد-19 الذي يسببه فيروس كورونا. من منتدى التربية و التعليم : اعتباراً من العام الدراسي القادم.. والعودة حضوريًّا ستخضع لاشتراطات محددة وزير التعليم يعلن اعتماد تدريس اللغة الإنجليزية ابتداءً من الصف الأول الإبتدائي من المنتدى العام : سانده الحرس الثوري الإيراني.. إحباط مخطط إرهابي ضخم في البحرين

.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 09-15-2020, 12:41 AM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4793 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (11:23 PM)
 المشاركات : 32,327 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي وزارة الحج: برنامج متكامل للمعتمر لزيارة أي مدينة وحضور الفعاليات




2020-09-14 19:45:30


وزارة الحج: برنامج متكامل للمعتمر لزيارة أي مدينة وحضور الفعاليات


وزارة الحج: برنامج متكامل للمعتمر لزيارة أي مدينة وحضور الفعاليات
متابعة - الرياض الإلكتروني

تغيير الخط خط النسخ العربي تاهوما الكوفي العربي



وزارة الحج: برنامج متكامل للمعتمر لزيارة أي مدينة وحضور الفعالياتوزارة الحج: برنامج متكامل للمعتمر لزيارة أي مدينة وحضور الفعاليات




أعلنت وزارة الحج والعمرة عن توفير برنامج متكامل للمعتمر بعد انتهائه من أداء النسك لزيارة أي مدينة في المملكة وحضور الفعاليات؛ وذلك بالتزامن مع قرب استئناف العمرة بعد رفع تعليق الرحلات الدولية.
وأشار الدكتور عبدالرحمن بن فهد مستشار وزير الحج والعمرة في تصريحات نقلتها الإخبارية إلى أن وزارة الحج والعمرة تسعى من خلال تطبيقها رؤية 2030 إلى إثراء تجربة المعتمر من خلال برنامج متكامل يتيح له زيارة أي مدينة في المملكة ويشارك بالفعاليات المتعددة التي تزخر بها مدن المملكة المختلفة؛ وذلك بالتنسيق مع القطاع الخاص، وذلك عبر منصة محرك الحج المركزي.
وأوضح أن الوزارة مهتمة كذلك بتطوير خدمات القطاع الخاص والتسويق لها عبر منصات التسويق الإلكتروني العالمية والإقليمية.
وكان مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أعلن أمس بدء استئناف السفر الدولي وفتح المنافذ البرية والجوية والبحرية بشكل تدريجي اعتبارًا من الغد لبعض الفئات المستثناة على أن يتم إعلان موعد الفتح الكامل في يناير المقبل.
وقال المصدر إنه في إطار استمرار ارتفاع معدلات انتشار الوباء في عدد من الدول، التي يواجه بعضها حاليًا موجة ثانية من الجائحة، وفي ظل احتمال عدم توفر لقاح آمن وفعال للوقاية من هذا المرض بما يكفي لتغطية الجميع، قبل نهاية عام 2020م سيتم الإعلان عن خطة إعادة السماح بأداء العمرة تدريجيًا، بناءً على ما يتقرر لاحقًا في هذا الشأن بشكل مستقل، في ضوء المستجدات المتعلقة بالجائحة.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 06:10 PM.

 

free counters