صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > منتدى بنك التسليف
 
 

منتدى بنك التسليف خاص بكل شي يتعلق في بنك التسليف من اخبار واستفسارات وصور ونماذج وغيرها

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

بهذه الخدمات.. منصّات "سكني" الرقمية تُقدم تسهيلات لتملُك الأُسر السعودية

بهذه الخدمات.. منصّات "سكني" الرقمية تُقدم تسهيلات لتملُك الأُسر السعودية
الإهداءات
من منتدى ملك الإنسانية : برئاسة الملك.. "الوزراء" يستنكر الرسوم المسيئة للنبي محمد ويرفض ربط الإسلام بالإرهاب من منتدى وصفة و دواء : العواد: صرف الـ 500 ألف لذوي العامل في القطاع الصحي المتوفى درس جديد للعالم من صحيفة أم الساهك للأحداث الساخنة : مكاسب موسكو من أنقرة لم تتوقف.. والانشغال الأميركي مهد لبوتين جني الغنائم صفعات روسية لأردوغان من منتدى وصفة و دواء : شرطة القصيم تحدد هوية المسؤول عن التجمع المخالف للإجراءات الاحترازية من المنتدى العام : الباحثون يكشفون دور المحار العملاق.. ويحذرون من المخلفات علماء «كاوست» يفكّون لغز اختفاء قطع البلاستيك في البحر الأحمر من منتدى وصفة و دواء : مقذوف مسماري يخترق وجه عامل خمسيني .. و"سعود الطبية" تنقذه بعد الله

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 09-13-2020, 11:14 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4831 يوم
 أخر زيارة : 10-29-2020 (06:13 PM)
 المشاركات : 32,447 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بهذه الخدمات.. منصّات "سكني" الرقمية تُقدم تسهيلات لتملُك الأُسر السعودية





13 سبتمبر 2020 - 25 محرّم 1442
08:49 PM




بهذه الخدمات.. منصّات "سكني" الرقمية تُقدم تسهيلات لتملُك الأُسر السعودية

سجلت إقبالاً كبيراً من المواطنين خلال الأسبوع الماضي


بهذه الخدمات.. منصّات "سكني" الرقمية تُقدم تسهيلات لتملُك الأُسر السعودية
AAA
  • 6مشاركة

بهذه الخدمات.. منصّات "سكني" الرقمية تُقدم تسهيلات لتملُك الأُسر السعودية وكالة الأنباء السعودية (واس) - الرياض
0
0
2,052




سجّلت منصات برنامج "سكني" التابع لوزارة الإسكان إقبالاً كبيراً من المواطنين خلال الأسبوع الماضي للاستفادة من الخدمات الرقمية المتنوعة عبر تطبيق وموقع سكني ومركز الاتصال الموحد 199090 وحساب خدمة المستفيدين على منصة "تويتر"، ضمن جهود البرنامج لتسهيل إجراءات تملك الأسر السعودية من خلال خدمات تفاعلية يسهُل معها الوصول للمواطنين على مدار الساعة.
وتجاوب مركز الاتصال الموحد للعناية بالمستفيدين 199090 خلال أسبوع مع نحو 39 ألف اتصال، فيما تجاوز عدد الطلبات والاستفسارات التي تم التجاوب معها عبر موقع "سكني" 8830 استفسارًا، كما تمت معالجة نحو 2100 اعتراض من خلال خدمة "راسلنا" على موقع سكني، كما تُقدم منصة "سكني" (sakani.housing.sa) خدمة التحدث المباشر مع موظفي خدمة العملاء من خلال أيقونة "تحدث معي" للإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات حول حلول التمويل السكني المدعوم والخيارات المتنوعة التي يُتيح البرنامج حجزها إلكترونياً.
وتفاعل حساب العناية بالمستفيدين (SaudiHousingCC@) على منصة "تويتر" مع 6421 استفسارًا عبر الحساب الذي خصصه "سكني" للإجابة على كافة أسئلة الأسر السعودية حول الخيارات السكنية والحلول التمويلية التي يقدمها البرنامج، وتشمل الأراضي السكنية وشراء الوحدات السكنية الجاهزة وتحت الإنشاء والبناء الذاتي.
وتجاوز أعداد الزيارات لتطبيق "سكني" 159 ألف زيارة عبر الأجهزة الذكية للاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتكاملة التي يوفرها البرنامج، مثل (الحجز الفوري للأراضي وإصدار عقودها إلكترونياً، وحجز الوحدات واستعراض مواقعها ونماذجها، والحصول على العروض التمويلية واختيار الجهة التمويلية الأنسب، وإصدار شهادة تحمل ضريبة القيمة المضافة عن المسكن الأول، وخدمة المستشار العقاري، والتصاميم الهندسية للبناء الذاتي وغيرها من الخدمات).
ويستمر "سكني" في ضخ مزيد من مشاريع الأراضي والوحدات السكنية بهدف زيادة نسب التملك إلى 70% بحلول 2030 تماشياً مع مستهدفات برنامج الإسكان - أحد برامج رؤية 2030 -، ضمن 82 مشروعاً توفّر ما يتجاوز 132 ألف وحدة بأسعار تبدأ من 250-750 ألفًا، بالإضافة إلى 197 مخططاً توفر أكثر من 173 ألف أرض سكنية لتلبية كافة رغبات الأسر السعودية.



بهذه الخدمات.. منصّات "سكني" الرقمية تُقدم تسهيلات لتملُك الأُسر السعودية بهذه الخدمات.. منصّات "سكني" الرقمية تُقدم تسهيلات لتملُك الأُسر السعودية


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 07:04 AM.

 

free counters