صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|منتديات الأسرة والمرأة|--*¨®¨*--| > منتدى الاسرة والمجتمع
 
 

منتدى الاسرة والمجتمع خاص بطرح المشاكل التي تواجهنا في مجتمعنا وتواجه ابنائنا

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

"رأس ابنتي في الفريزر".. جريمة بشعة بمصر: الجاني جزار والضحية زوجته والتفاصيل مرعبة

"رأس ابنتي في الفريزر".. جريمة بشعة بمصر: الجاني جزار والضحية زوجته والتفاصيل مرعبة
الإهداءات
من المنتدى الرياضي : الاتحاد الدولي "فيفا" يمتدح الهلال: ظهرت روح البطل.. وتأهل لدور الـ16 من منتدى بنك التسليف : إقبال كبير على منصّات «سكني» الرقمية للاستفادة من خدمات تسهيل تملُك الأُسر من منتدى وصفة و دواء : أقرت منظمة الصحة العالمية قواعد لاختبار علاجات عشبية إفريقية لمرض كوفيد-19 الذي يسببه فيروس كورونا. من منتدى التربية و التعليم : اعتباراً من العام الدراسي القادم.. والعودة حضوريًّا ستخضع لاشتراطات محددة وزير التعليم يعلن اعتماد تدريس اللغة الإنجليزية ابتداءً من الصف الأول الإبتدائي من المنتدى العام : سانده الحرس الثوري الإيراني.. إحباط مخطط إرهابي ضخم في البحرين من منتدى ملك الإنسانية : تسجيل 489 إصابة .. و 1009 حالات تعافي المملكة تسجل أقل عدد إصابات يومية بكورونا منذ 5 أشهر من المنتدى العام : حفل تسليم واستلام زوارق الاعتراض السريعة الدفعة الثانية والثالثة من مشروع الزوارق الاعتراضية السريعة الفرنسية من نوع (HSI32) بالمنطقة الشرقية،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 08-18-2020, 12:25 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4792 يوم
 أخر زيارة : اليوم (03:34 AM)
 المشاركات : 32,318 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي "رأس ابنتي في الفريزر".. جريمة بشعة بمصر: الجاني جزار والضحية زوجته والتفاصيل مرعبة





18 أغسطس 2020 - 28 ذو الحجة 1441
10:27 AM



"رأس ابنتي في الفريزر".. جريمة بشعة بمصر: الجاني جزار والضحية زوجته والتفاصيل مرعبة

البداية خلافات أسرية.. والزوج يبرر فعلته وقانون الأحوال الشخصية يحسم مصير حضانة الطفلين



"رأس ابنتي في الفريزر".. جريمة بشعة بمصر: الجاني جزار والضحية AAA
  • 9مشاركة

"رأس ابنتي في الفريزر".. جريمة بشعة بمصر: الجاني جزار والضحية صحيفة سبق الإلكترونية - الرياض
0
4
6,455




تعاقبت تطورات الجريمة البشعة التي هزت الشارع المصري خلال الأيام الماضية، بعد قيام جزار بذبح زوجته وتقطيع جثتها إلى أجزاء ووضعها بالمبرد "الديب فريزر" بالمنزل قبل أن تكتشف والدة المجني عليها الفاجعة.
وجاءت اعترافات الزوج القاتل أمام نيابة الهرم بالجيزة، بأن سبب إقدامه على قتل زوجته والتخلص من جثتها؛ هو رفعها دعوى استيلاء على شقة الزوجية بسبب خلافات بينهما.
وفي التفاصيل التي رواها القاتل، قال إنه طلب من زوجته إرسال طفليهما إلى حماته مبررًا ذلك خلال التحقيقات بأنه يريد تنفيذ جريمته بعيدًا عن أعين الأطفال.
ووفقًا لما نقلته صحيفة "اليوم السابع" القاهرية، ذهبت الزوجة الخميس الماضي، بالطفلين إلى والدتها قبل أن تعود إلى شقتها بمنطقة الهرم لتجد الزوج في انتظارها.
وبدأ في تنفيذ جريمته بافتعال مشادة مع الزوجة والاعتداء عليها بالضرب قبل أن يقوم بذبحها وفصل رأسها عن جسدها، ثم قام بتقطيع الجثة إلى أجزاء ووضعها في أكياس للتخلص منها.
وبعد محاولة الأم الوصول إلى ابنتها عبر الهاتف خلال يومين بدأ الشك يساورها فقامت بإبلاغ الشرطة لعلمها بالمشاكل السابقة بينهما.
اضطرت الأم إلى صعود الشقة، وبمعاونة الجيران، كسروا الباب، ولأول وهلة اكتشفت دماء على "الديب فريزر"، وأغشي على الأم، فور أن فتحت باب "الديب فريرز" وشاهدت رأس ابنتها.
وقامت الأم بإبلاغ الشرطة.. وبمواجهة النيابة المتهم بأقوال عائلة المجني عليها، والجيران، وكاميرات المراقبة التي رصدت دخوله وخروجه من العقار محل الجريمة؛ اعترف تفصيلًا بقتل الزوجة عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وقررت حبسه 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، والتحفظ على سلاح الجريمة، وإرساله إلى خبراء المعمل الجنائي لمضاهاة الدماء التي عليه بدماء المتهم والمجني عليها.
وبعدما كشفت أجهزة الأمن لغز العثور على جثة ربة المنزل؛ يبقى مصير طفلَيِ المجني عليها والمتهم "آدم وياسين" غامضًا؛ حيث أكد جيران المجني عليها، أن الطفلين اعتادا الإقامة عند جدهما لوالدتهما، قبل ارتكاب الجريمة، وكانوا يقيمون عنده غالبية أيام الأسبوع ما عدا أيام الخميس والجمعة والسبت؛ حيث يعودون للإقامة مع والدتهم في منزلها بالهرم.
ويؤكد قانون الأحوال الشخصية في مصر أن حضانة الأطفال تؤول إلى أم الأم في حالة غياب الأم؛ وهو ما يعني أن حضانة الطفلين تعود إلى والدة المجني عليها، لتقوم برعايتهم.
واستمعت النيابة العامة بجنوب الجيزة لأقوال عدد من شهود العيان حول واقعة قتل جزار لزوجته في منطقة الهرم بالجيزة، ومن بينهم أسرة المجني عليها، الذين أكدوا وجود خلافات كبيرة بين ابنتهم وبين زوجها الجزار المتهم، وأن تلك الخلافات لم تكن تنتهي بينهما، حتى وصلت إلى محكمة الأسرة.
وتابعت أسرة المجني عليها، أن زوج ابنتهم طردها قبل العيد بعدة أشهر من المنزل هي وأبناءها، ولم يسمح له بالعودة إلى المنزل؛ مما دفعها لرفع قضية تمكين من مسكن الزوجية، ونفقة لأبنائها؛ بسبب امتناعه عن سداد نفقاتهم، بعدها تدخّل بعد الأشخاص للحل بين الطرفين والإصلاح بينهما، وسمح الزوج لابنتهم بالعودة للمنزل.






ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 07:35 PM.

 

free counters