صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > منتدى الترحيب والأصدقاء
 
 

منتدى الترحيب والأصدقاء خاص بالترحيب بالاعضاء الجدد واخبار الأعضاء

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

اقتباسات عن الفراق

اقتباسات عن الفراق
الإهداءات
من المنتدى الإسشلامي : مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا من داخل المملكة بداية من 17 صفر 1442هـ من المنتدى العام : عفاء السعوديين المسموح لهم بالسفر للخارج من فحص PCR عند العودة مع تطبيق الاحترازات وتطبيقات المتابعة من منتدى ملك الإنسانية : قبل 90 عاماً.. كيف احتفل السعوديون باليوم الوطني الأول للمملكة؟ خفقت القلوب طرباً به.. وعَمّت البهجة في جميع الأنحاء من منتدى ملك الإنسانية : وتأسيس دولة تتمتع بالأمن والخيرات الوفيرة الملك عبدالعزيز .. قائد ملهم أفنى حياته ِللمّ شتات هذا الوطن من المنتدى العام : في مؤشر IMD للمدن الذكية.. الرياض خامس أذكى عواصم مجموعة العشرين من منتدى عالم آدم : شرطة الرياض: ضبط مقيمَين بحوزتهما 17 مليون ورقة عملة معدة للتزييف من منتدى ملك الإنسانية : بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الـ90.. القيادة تتلقى برقيات تهان من حُكام الفجيرة وأم القوين والشارقة ورأس الخيمة وعجمان من المنتدى الرياضي : الاتحاد الدولي "فيفا" يمتدح الهلال: ظهرت روح البطل.. وتأهل لدور الـ16 من منتدى بنك التسليف : إقبال كبير على منصّات «سكني» الرقمية للاستفادة من خدمات تسهيل تملُك الأُسر من منتدى وصفة و دواء : أقرت منظمة الصحة العالمية قواعد لاختبار علاجات عشبية إفريقية لمرض كوفيد-19 الذي يسببه فيروس كورونا. من منتدى التربية و التعليم : اعتباراً من العام الدراسي القادم.. والعودة حضوريًّا ستخضع لاشتراطات محددة وزير التعليم يعلن اعتماد تدريس اللغة الإنجليزية ابتداءً من الصف الأول الإبتدائي من المنتدى العام : سانده الحرس الثوري الإيراني.. إحباط مخطط إرهابي ضخم في البحرين من منتدى ملك الإنسانية : تسجيل 489 إصابة .. و 1009 حالات تعافي المملكة تسجل أقل عدد إصابات يومية بكورونا منذ 5 أشهر من المنتدى العام : حفل تسليم واستلام زوارق الاعتراض السريعة الدفعة الثانية والثالثة من مشروع الزوارق الاعتراضية السريعة الفرنسية من نوع (HSI32) بالمنطقة الشرقية،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 08-11-2020, 01:33 PM
هبه رسمي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 17514
 تاريخ التسجيل : Aug 2020
 فترة الأقامة : 43 يوم
 أخر زيارة : 08-11-2020 (01:33 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اقتباسات عن الفراق



مُحزن ذلك الفُراق الّذي يحمل على عاتقه أمل اللقاء .. وكم هو مؤلم ذلك اليقين الذي يخبرنا بأن لا خيار لنا بعد هذا اللقاء إلّا الفراق .. لهذا لا نملك سوا سلاح اطّلاع من نحب بما يدور في داخلنا .. فمن يدري قد يطول غيابنا .. وقد لا نعود أبداً.
عبدالله العتيبي
لا جدوي من الوداع يا صديق فلا يعقبه إلا الفراق.

محمد المنسي قنديل
من الخطأ أن يجمع الإنسان عمره في سلّة واحدة ! فيعيش ساعة الّلقاء، وأمام عينيه شبح كئيب اسمه الفُراق.


يوسف السباعي
لنفترق قليلاً لخير هذا الحبّ يا حبيبي وخيرنا لنفترق قليلاً لأنّني أريد أن تزيد في محبّتي أريد أن تكرهني قليلاً لنفترق أحباباً فالطّير كل موسم تفارق الهضابا والشّمس يا حبيبي تكون أحلى عندما تحاول الغيابا كن في حياتي الشكّ والعذابا كن مرّةً أسطورة كن مرّةً سرابا وكن سؤالاً في فمي لا يعرف الجوابا لنفترق كي لا يصير حبّنا اعتيادا وشوقنا رمادا


نزار قباني
قلبٌ شُطِرَ نِصفَين ! نِصفٌ جَمدتْهُ الحَياة ! ونِصفٌ مازالَ يَضُخ الدِماءَ ! فِي غِيابِكَ أنا بَينَ بَينْ ! ( لَستُ أحْيَا وَلا أمُوتْ).


سامية جلابي
تشعر أنك عاشق، فقط عندما تهوَى حتى ذلك القدرّ الذي جعلك تحبها حد التغافل عن حقيقة أن ذات القدر الذي أهداك إياها ذات حب، قد يعود وينتزع هديته منك ذات فراق.

عمار الحامد
فأنا عاجزة عن إلقاء القبض عليهم …. وأتقن جيداً فنون الألم لفراقهم، والشوق، والذكريات أكثر مما أتقن فن الاحتفاظ بهم… ما دام الاحتفاظ بهم .. يعني التفريط بجزء من حقيقتي”


غادة السمان
كنت أريد أن أقول لك أن سنوات الفراق لم تفعل بقلبي ما فعلته بقلبك.. لم تغيرني كما غيرتك.. لم تجعل ملامحي شاحبة و هزيلة .. لم أسكنها بعيداً في عالم من الزيف والمظهرية الخادعة .. ما زلت أنا .. هذا الطّفل المشرّد المجنون الذي أحبك و راهن بعمره من أجل هذا الحب .. ما زلت هذا الإنسان الحائر الذي جعلك حلماً وإنْ لم يتحقق .. وجعلك بيتاً جميلاً و إن لم يسكن فيه ، وجعلك قصيدة شعر خالدة ولو أصبحت مجرد ذكرى عابرة في حياتك المجهدة .

فاروق جويدة
علت صفارات القطار وعيونهما تتعانقان، واليدان تستمهلان لحظة الفصم والانتزاع. مشي وراء القطار خطوات، ثم وقف عند آخر الرصيف يرنو حسيراً نحو مؤخرة القطار وهو يتوغل بمحبوبته في عتمة الليل، بينما تتباعد صفاراته النائحة على وقع الفراق.


يوسف زيدان
لا تندم على حب عشته .. حتى لو صارت ذكرى تؤلمك
فان كانت الزهور قد جفت و ضاع عبيرها … و لم يبقى منها غير الاشواك
فلا تنسى انها منحتك عطرا جميلا أسعدك.


وليم شكسبير

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : اقتباسات عن الفراق     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : هبه رسمي





آخر تعديل سعود المشعل يوم 08-15-2020 في 05:48 AM.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 04:02 PM.

 

free counters