صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > منتدى الترحيب والأصدقاء
 
 

منتدى الترحيب والأصدقاء خاص بالترحيب بالاعضاء الجدد واخبار الأعضاء

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

اقتباسات عن الفراق

اقتباسات عن الفراق
الإهداءات
من المنتدى العام : أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما"، صدور عدد من القرارات القاضية بإيقاع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خاضعة لإشرافها؛ نتيجة مخالفتها لمبادئ التمويل المسؤول للأفراد، من منتدى وصفة و دواء : أعلنت وزارة الصحة اليوم الثلاثاء عن تسجيل (252) حالة مؤكدة جديدة لفيروس كورونا الجديد (COVID -19) ليصبح عدد الحالات المؤكدة في المملكة (355741) حالة، من منتدى ملك الإنسانية : «كورونا» صدمة.. وما زالت الشعوب تعاني من آثارها والتعاون الدولي هو الحل خادم الحرمين: «قمة الرياض» ستعيد الاطمئنان والأمل لشعوب العالم من المنتدى العام : أمن الطرق في الشرقية يضبط 3 أشخاص لقيامهم بنقل شاحنات محملة بالحطب من المنتدى العام : دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى توخي الحيطة والحذر وتجنب الاقتراب من تجمعات السيول أثناء هطول الأمطار بالتزامن مع ما تشهده بعض مناطق المملكة هذه الأيام من منتدى ملك الإنسانية : في كلمة وجهها خلال الفعالية المصاحبة لقمة العشرين حول التصدي للأوبئة.. خادم الحرمين: التعاون الدولي والعمل المشترك هو السبيل الأمثل لتجاوز الأزمات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 08-11-2020, 01:33 PM
هبه رسمي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 17514
 تاريخ التسجيل : Aug 2020
 فترة الأقامة : 105 يوم
 أخر زيارة : 08-11-2020 (01:33 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اقتباسات عن الفراق



مُحزن ذلك الفُراق الّذي يحمل على عاتقه أمل اللقاء .. وكم هو مؤلم ذلك اليقين الذي يخبرنا بأن لا خيار لنا بعد هذا اللقاء إلّا الفراق .. لهذا لا نملك سوا سلاح اطّلاع من نحب بما يدور في داخلنا .. فمن يدري قد يطول غيابنا .. وقد لا نعود أبداً.
عبدالله العتيبي

لا جدوي من الوداع يا صديق فلا يعقبه إلا الفراق.

محمد المنسي قنديل
من الخطأ أن يجمع الإنسان عمره في سلّة واحدة ! فيعيش ساعة الّلقاء، وأمام عينيه شبح كئيب اسمه الفُراق.


يوسف السباعي
لنفترق قليلاً لخير هذا الحبّ يا حبيبي وخيرنا لنفترق قليلاً لأنّني أريد أن تزيد في محبّتي أريد أن تكرهني قليلاً لنفترق أحباباً فالطّير كل موسم تفارق الهضابا والشّمس يا حبيبي تكون أحلى عندما تحاول الغيابا كن في حياتي الشكّ والعذابا كن مرّةً أسطورة كن مرّةً سرابا وكن سؤالاً في فمي لا يعرف الجوابا لنفترق كي لا يصير حبّنا اعتيادا وشوقنا رمادا


نزار قباني
قلبٌ شُطِرَ نِصفَين ! نِصفٌ جَمدتْهُ الحَياة ! ونِصفٌ مازالَ يَضُخ الدِماءَ ! فِي غِيابِكَ أنا بَينَ بَينْ ! ( لَستُ أحْيَا وَلا أمُوتْ).


سامية جلابي
تشعر أنك عاشق، فقط عندما تهوَى حتى ذلك القدرّ الذي جعلك تحبها حد التغافل عن حقيقة أن ذات القدر الذي أهداك إياها ذات حب، قد يعود وينتزع هديته منك ذات فراق.

عمار الحامد
فأنا عاجزة عن إلقاء القبض عليهم …. وأتقن جيداً فنون الألم لفراقهم، والشوق، والذكريات أكثر مما أتقن فن الاحتفاظ بهم… ما دام الاحتفاظ بهم .. يعني التفريط بجزء من حقيقتي”


غادة السمان
كنت أريد أن أقول لك أن سنوات الفراق لم تفعل بقلبي ما فعلته بقلبك.. لم تغيرني كما غيرتك.. لم تجعل ملامحي شاحبة و هزيلة .. لم أسكنها بعيداً في عالم من الزيف والمظهرية الخادعة .. ما زلت أنا .. هذا الطّفل المشرّد المجنون الذي أحبك و راهن بعمره من أجل هذا الحب .. ما زلت هذا الإنسان الحائر الذي جعلك حلماً وإنْ لم يتحقق .. وجعلك بيتاً جميلاً و إن لم يسكن فيه ، وجعلك قصيدة شعر خالدة ولو أصبحت مجرد ذكرى عابرة في حياتك المجهدة .

فاروق جويدة
علت صفارات القطار وعيونهما تتعانقان، واليدان تستمهلان لحظة الفصم والانتزاع. مشي وراء القطار خطوات، ثم وقف عند آخر الرصيف يرنو حسيراً نحو مؤخرة القطار وهو يتوغل بمحبوبته في عتمة الليل، بينما تتباعد صفاراته النائحة على وقع الفراق.

يوسف زيدان
لا تندم على حب عشته .. حتى لو صارت ذكرى تؤلمك
فان كانت الزهور قد جفت و ضاع عبيرها … و لم يبقى منها غير الاشواك
فلا تنسى انها منحتك عطرا جميلا أسعدك.


وليم شكسبير

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : اقتباسات عن الفراق     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : هبه رسمي





آخر تعديل سعود المشعل يوم 08-15-2020 في 05:48 AM.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 09:09 PM.

 

free counters