صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات المتخصصة|--*¨®¨*--| > قسم تغطيات أم الساهك لخدمات المجتمع
 
 

قسم تغطيات أم الساهك لخدمات المجتمع هنا توثيق دورنا بمجتمعنا ..

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

السلام الداخلي

السلام الداخلي
الإهداءات
من عالم آدم : بعد تقرير "الملابس المتسخة".. محتجون يضعون "غسّالات" أمام منزل نتنياهو نشرته "واشنطن بوست" نقلاً عن مسؤولين بإدارتي "ترامب" و"أوباما" من المنتدى الإسشلامي : رسميًّا.. تفعيل "اعتمرنا" لحجز موعد العمرة والصلاة بالحرم والروضة تتضمن الآليةُ الوصولَ لمركز تجمع بمكة وإظهار التصريح مع التقيد بالاحترازات من منتدى وصفة و دواء : بمشاركة فريق بحثي سعودي.. مجلة الـ «ساينس» العلمية العريقة تنشر دراسة عن الأسباب الوراثية لحالات كورونا الخطرة من منتدى ملك الإنسانية : "سجل وطن"معرض يوثق انجازات ملوك المملكة احتفالا باليوم الوطني الـ 90 من المنتدى الإسشلامي : شؤون الحرمين ووزارة الحج وعدد من الجهات الأمنية تناقش المرحلة الاولى لأداء العمرة من المنتدى العام : خصخصة الرقابة والتراخيص البلدية وكاميرات لمخالفات الأسواق والحدائق حسم فصل المجالس البلدية بهيئة مستقلة.. الثلاثاء من المنتدى العام : أوضحت المديرية العامة للجوازات عددا من الضوابط والشروط ذات الصلة بإصدار تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها أثناء فترة تعليق الرحلات الدولية خلال جائحة فيروس كورونا المستجد من منتدى وصفة و دواء : تسجيل 403 إصابات مؤكدة.. و600 حالة تعافي إصابات كورونا في المملكة تواصل انخفاضها نحو المنحى الإيجابي من منتدى ملك الإنسانية : تحت رعاية خادم الحرمين .. المؤتمر العالمي الأول للموهبة والإبداع يفتتح في 8 نوفمبر المقبل من منتدى وصفة و دواء : تسجيل 461 إصابة مؤكدة.. و769 حالة تعافي نسبة تعافي حالات كورونا في المملكة تتجاوز 95%

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 07-23-2020, 04:05 PM
مهيرة متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 16310
 تاريخ التسجيل : Jun 2020
 فترة الأقامة : 95 يوم
 أخر زيارة : اليوم (10:34 AM)
 المشاركات : 118 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي السلام الداخلي



اعتمدت هذه الدولة على تنمية الشغف الانساني لدى شعبها حيث بات يعتمد الانسان على اخيه الانسان وعلى تلك المتعلقة بالامور الانسانية، وهذا ما نراه اليوم في ايطاليا، بعد الاحصاءات التي قامت بها الدولة مع شعبها الذي يبلغ عدد سكان ايطاليا 2020 حوالي 7 مليون واكثر في العاصمة فقط الى تنمية العمل الانساني في داخلهم من خلال تخصيص ساعة يومية في العمل والمؤسسات وحتى المدارس لحث الشعب على نشر السلام الدخلي والخارجي.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : السلام الداخلي     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : مهيرة




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 11:28 AM.

 

free counters