صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > المنتدى العام
 
 

المنتدى العام للمواضيع العامة والاخبار

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

تعرفوا علي فوائد عصير الليمون

تعرفوا علي فوائد عصير الليمون
الإهداءات
من منتدى الأسرة و المجتمع : بـ 9 طعنات ... مقتل مواطنة ستينية على يد عاملتها المنزلية بالمجاردة ألقي القبض عليها بعدما تحصنت بإحدى غرف المنزل من المنتدى الإسشلامي : نوهت إمارة منطقة المدينة المنورة اليوم الخميس، إلى استمرار تعليق حضور المصلين إلى المسجد النبوي الشريف حتى إشعار آخر . من منتدى السيارات و المحركات : تستأنف رحلاتها الأحد.. الخطوط الحديدية تبدأ تفعيل خدمات الحجز وبيع التذاكر تشغيل رحلات قطارات الركاب يومياً سيكون متوافقاً مع فترات السماح بالتنقل من المنتدى العام : يمكن أن تكون الفاكهة Fruits والخضار Vegetables مصدراً كبيراً للكيماويات Chemicals في المطبخ، وبالتالي في الجسم. وقد تكون اكتشفت أهمية أن تأكل المنتجات الخضراء Organic Products. من منتدى وصفة و دواء : "الصحة" تعلن تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ"كورونا" .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 ارتفاع عدد الحالات المتعافية إلى 54553 حالة ولله الحمد من منتدى السيارات و المحركات : أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني الدليل الإرشادي للمسافر خلال مرحلة استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة العربية السعودية، الذي يمثل إطاراً إرشادياً للمسافرين من المنتدى الإسشلامي : فتح المساجد قبل الأذان بـ15 دقيقة وإغلاقها بعد الصلاة بــ10 دقائق الشؤون الإسلامية في تعميمين للمساجد.. إلزام بالكمامات ومسافات بين المصلين من صحيفة أم الساهك للأحداث الساخنة : حادثة إطلاق نار في عسير بين عدد من الأشخاص في محافظة الأمواه ، نتج عنه مقتل ستة مواطنين في العقدين الثالث والرابع من العمر وإصابة ثلاثة مواطنين آخرين من منتدى السيارات و المحركات : تعلن الهيئة العامة للطيران المدني عن صدور الموافقة الكريمة على استئناف الرحلات الجوية الداخلية ابتداءً من يوم الأحد 8 شوال 1441هـ الموافق 31 مايو 2020م، وذلك عبر الناقلات الجوية الوطنية.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 05-22-2020, 11:33 PM
ريكارد9 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 10358
 تاريخ التسجيل : Nov 2019
 فترة الأقامة : 208 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (11:04 PM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تعرفوا علي فوائد عصير الليمون



عصير الليمون من المشروبات المفيدة لصحتك، حيث يمكن أن يساعد في تحسين الهضم ، وإزالة السموم من الجسم ، أو تعزيز فقدان الوزن، وهو ببساطة الليمون الممزوج بالماء، وتعتمد كمية الليمون في الماء على ما يفضله كل شخص، قد يشربه بعض الناس إما بارداً أو ساخناً وقد يضيف البعض إليه بعض المكونات التي تضيف لقيمته الغذائية مثل: قشرة الليمون أو أوراق النعناع أو العسل أو الكركم، في هذا التقرير نتعرف على فوائد عصير الليمون، وفقاً لموقع " medicalnewstoday".
فوائد عصير الليمون
صور سكس - صور نيك - تحميل سكس - تحميل نيك - مقاطع سكس - صور سكس - مقاطع سكس ساخنة - صور كس - صور زب - صور طيز - صور سكس متحرك - قصص سكس - صور سكس عربي - صور نيك

فوائد عصير الليمون 2
فوائد عصير الليمون
عصير الليمون غني بالعناصر الغذائية المفيدة


الليمون هو مصدر غني بفيتامين سي ، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية ، يوفر عصير ليمونة واحدة حوالي 21 ظھ من القيمة اليومية التي يحتاجها كل شخص من فيتامين سي.
سكس محارم - سكس اخوات - سكس امهات - صور سكس - صور نيك - محارم - صور سكس xnxx - صور كس - صور زب - صور نيك - سكس متحرك - نيك متحرك

-الليمون غني بالفلافونويد، هذه مركبات تساعد على تعزيز الصحة ومحاربة الأمراض.

وفقًا لقاعدة بيانات وزارة الزراعة الأمريكية، فإن توزيع المغذيات في عصير الليمون الذي يحتوي على 48 جرامًا من الليمون المعصور هو كما يلي:

10.6 سعرات حرارية

18.6 ملليجرام من فيتامين سي

9.6 ميكروجرام من حمض الفوليك

49.4 مجم من البوتاسيوم

0.01 مجم من فيتامين ب -1

0.01 مجم من فيتامين ب 2

0.06 مجم من فيتامين ب 5

على الرغم من أن الكوب الواحد لا يبدو أنه يوفر الكثير من العناصر الغذائية، إلا أن ماء الليمون هو مشروب صحي ومنخفض السعرات الحرارية.
صور زب - صور كس - سكس متحرك - سكس حيوانات - نيك حيوانات - نيك متحرك - صور زب جميل - صور كس جميل - صور سكس محارم - صور سكس نار - فيلم سكس نسوانجي
تعتمد القيمة الغذائية لكل كوب من ماء الليمون على كمية عصير الليمون التي يحتويها ، بالإضافة إلى أي مكونات أخرى.

فوائد عصير الليمون 1
فوائد عصير الليمون
فوائد عصير الليمون الأخرى


بسبب ارتفاع مستويات فيتامين سي، ومحتوى الفلافونويد، والحموضة ، قد يكون لشرب ماء الليمون العديد من الفوائد الصحية.

-مضادات الأكسدة والفلافونويد

يحتوي الليمون على فيتامين سي ، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية ، وهو مصدر لمركبات نباتية تسمى الفلافونويد ، والتي لها تأثيرات مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات.

مضادات الأكسدة هي مركبات تساعد على حماية خلايا الجسم من التلف عن طريق الحد من تلف الخلايا ، تقلل مضادات الأكسدة من خطر العديد من الحالات الصحية ، بما في ذلك أمراض القلب والأوعية الدموية والسكري والسمنة والسرطان.

تقوم مضادات الأكسدة بذلك عن طريق مسح الجذور الحرة، وهي مركبات ضارة ومسببة للأمراض في الجسم ناتجة عن الإجهاد التأكسدي.

كما تقلل مركبات الفلافونويد الحمضية من الالتهابات في الجسم.

ربط البحث بين الالتهاب المزمن وزيادة الإجهاد التأكسدي وخطر حالات صحية معينة، بما في ذلك التهاب المفاصل والسكري وحالات المناعة الذاتية والسرطان.

تشير مراجعة واحدة لعام 2019 إلى أن مضادات الأكسدة والفلافونويد في الحمضيات يمكن أن تحسن صحة القلب وعلامات الصحة الأيضية، بما في ذلك تحمل الجلوكوز وحساسية الأنسولين واستقلاب الدهون.

فيتامين سي مهم أيضًا لوظيفة جهاز المناعة وشفاء الجروح ومساعدة الجسم على امتصاص الحديد من الأطعمة.

-حصى الكلى

تشير بعض الدراسات إلى أن شرب ماء الليمون قد يساعد في علاج حصوات الكلى، يبدو أنه أكثر فعالية جنبًا إلى جنب مع العلاج التقليدي ، ولكنه قد يكون أيضًا علاجًا بديلاً مفيدًا.

حصوات الكلى هي تراكم المعادن التي تتجمع في الكليتين. عادة ما تكون مصنوعة من أكسيد الكالسيوم. العلاج الأكثر شيوعًا هو مركب يسمى سيترات.

تؤدي زيادة كمية السيترات في الجسم إلى منع تكون حصوات الكلى عن طريق إيقاف الارتباط بالكالسيوم مع المركبات الأخرى.

يحتوي ماء الليمون على كميات عالية من السيترات، وفقًا لمراجعة عام 2015 ، وجدت العديد من الدراسات أن الحمضيات ، بما في ذلك الليمون ، يمكن أن تزيد مستويات البول من السيترات، مما قد يساعد في علاج حصوات الكلى.

نقص المياه في الجسم هو سبب شائع لحصوات الكلى. وبالتالي ، فإن شرب المزيد من الماء يمكن أن يساعد في منع حصوات الكلى، بغض النظر عما إذا كان هناك ليمون فيها أم لا.

فوائد عصير الليمون
فوائد عصير الليمون
فوائد الماء


ماء الليمون هو ماء مع عصير الليمون المضاف، مما يعني أنه يحتوي على جميع فوائد الماء العادي وشرب الكثير من الماء له فوائد:

-فقدان الوزن: يمكن أن يزيد من الشعور بالامتلاء ويعزز التمثيل الغذائي بشكل طفيف، مما قد يساعد في فقدان الوزن.

-الصحة النفسية: يمكنها تحسين الحالة المزاجية والذاكرة.

-صحة الجهاز الهضمي: يمكن أن تساعد في تخفيف الإمساك.

- يمكن أن يحسن الأداء الرياضي.



ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : تعرفوا علي فوائد عصير الليمون     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : ريكارد9




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 11:48 PM.

 

free counters