صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|منتديات الأسرة والمرأة|--*¨®¨*--| > منتدى الاسرة والمجتمع
 
 

منتدى الاسرة والمجتمع خاص بطرح المشاكل التي تواجهنا في مجتمعنا وتواجه ابنائنا

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

"الجوازات" تضيف خدمة "إضافة مولود" لقائمة "الرسائل والطلبات"

"الجوازات" تضيف خدمة "إضافة مولود" لقائمة "الرسائل والطلبات"
الإهداءات
من منتدى الأسرة و المجتمع : بـ 9 طعنات ... مقتل مواطنة ستينية على يد عاملتها المنزلية بالمجاردة ألقي القبض عليها بعدما تحصنت بإحدى غرف المنزل من المنتدى الإسشلامي : نوهت إمارة منطقة المدينة المنورة اليوم الخميس، إلى استمرار تعليق حضور المصلين إلى المسجد النبوي الشريف حتى إشعار آخر . من منتدى السيارات و المحركات : تستأنف رحلاتها الأحد.. الخطوط الحديدية تبدأ تفعيل خدمات الحجز وبيع التذاكر تشغيل رحلات قطارات الركاب يومياً سيكون متوافقاً مع فترات السماح بالتنقل من المنتدى العام : يمكن أن تكون الفاكهة Fruits والخضار Vegetables مصدراً كبيراً للكيماويات Chemicals في المطبخ، وبالتالي في الجسم. وقد تكون اكتشفت أهمية أن تأكل المنتجات الخضراء Organic Products. من منتدى وصفة و دواء : "الصحة" تعلن تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ"كورونا" .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 ارتفاع عدد الحالات المتعافية إلى 54553 حالة ولله الحمد من منتدى السيارات و المحركات : أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني الدليل الإرشادي للمسافر خلال مرحلة استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة العربية السعودية، الذي يمثل إطاراً إرشادياً للمسافرين من المنتدى الإسشلامي : فتح المساجد قبل الأذان بـ15 دقيقة وإغلاقها بعد الصلاة بــ10 دقائق الشؤون الإسلامية في تعميمين للمساجد.. إلزام بالكمامات ومسافات بين المصلين من صحيفة أم الساهك للأحداث الساخنة : حادثة إطلاق نار في عسير بين عدد من الأشخاص في محافظة الأمواه ، نتج عنه مقتل ستة مواطنين في العقدين الثالث والرابع من العمر وإصابة ثلاثة مواطنين آخرين من منتدى السيارات و المحركات : تعلن الهيئة العامة للطيران المدني عن صدور الموافقة الكريمة على استئناف الرحلات الجوية الداخلية ابتداءً من يوم الأحد 8 شوال 1441هـ الموافق 31 مايو 2020م، وذلك عبر الناقلات الجوية الوطنية.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 05-20-2020, 06:18 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4676 يوم
 أخر زيارة : اليوم (02:11 AM)
 المشاركات : 31,977 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي "الجوازات" تضيف خدمة "إضافة مولود" لقائمة "الرسائل والطلبات"



2020-05-20 14:25:30
عبر منصة " أبشر"

"الجوازات" تضيف خدمة "إضافة مولود" لقائمة "الرسائل والطلبات"


"الجوازات" تضيف خدمة "إضافة مولود" لقائمة "الرسائل والطلبات"
الرياض - واس


تغيير الخط خط النسخ العربي تاهوما الكوفي العربي



"الجوازات" تضيف خدمة "إضافة مولود" لقائمة "الرسائل والطلبات"  "الجوازات" تضيف خدمة "إضافة مولود" لقائمة "الرسائل والطلبات"



أعلنت المديرية العامة للجوازات عن إضافة خدمة جديدة لقائمة "الرسائل والطلبات" المتاحة عبر منصة " أبشر" الإلكترونية.
واشتملت الخدمة الجديدة المضافة إلى الخدمات المتاحة لقائمة "الرسائل و الطلبات"والتي تم إطلاقها مؤخراً عبر منصة "أبشر" "الجوازات" تضيف خدمة "إضافة مولود" لقائمة "الرسائل والطلبات"  خدمة إضافة مولود داخل المملكة ).
وأشارت الجوازات إلى أنه يمكن للمستفيد تنفيذ خدمة "الرسائل والطلبات" من خلال القيام بالدخول إلى حسابه في منصة "أبشر" للخدمات الإلكترونية، اختيار أيقونة خدمات من "خدماتي"، الخدمات العامة، اختيار "الرسائل والطلبات"، قطاع "المديرية العامة للجوازات"، اختيار الخدمة المطلوبة من القائمة والتي تشمل بالإضافة إلى الخدمات الجديدة "مشاكل هوية مقيم، مشاكل التأشيرات، مشاكل تحديث معلومات جواز السفر ونقل المعلومات، مشاكل نقل الخدمات وتعديل المهنة، الاقتراحات الخاصة بتطوير الخدمات، تمديد تأشيرة الزيارة لحاملي الجنسية اليمنية، إلغاء بلاغ التغيب للعمالة المنزلية، خدمة خرج ولم يعد"، بعد ذلك يقوم المستفيد بكتابة الموضوع والرسالة ثم النقر على "إرسال"،
دون تكرار إرسال الطلب مرة أخرى حتى يتمكن فريق العمل بالجوازات من معالجة وتنفيذ الخدمة.
وبينت الجوازات أن إتاحة هذه الخدمة إلكترونياً جاءت ضمن خطوات تعزيز التعاملات الإلكترونية والتواصل مع المختصين في المديرية العامة للجوازات لمعالجة الملاحظات والمشاكل التي تواجه المستفيدين، والتي تظهر لهم في المنصة، وقد تعيق إنهاء معاملاتهم وتمنع تنفيذ الخدمة إلكترونياً عبر منصة "أبشر"، حيث تقوم إدارات الجوازات بمعالجة الطلب آلياً دون الحاجة لمراجعة مقار الجوازات.
ودعت الجوازات جميع المواطنين والمقيمين إلى الاستفادة من الخدمات الإلكترونية في تنفيذ إجراءاتهم من خلال منصة أبشر ومقيم التي تضم العديد من الإجراءات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين والزائرين، للتسهيل عليهم، واختصار الوقت وتوفير الجهد، بما يكفل لهم سرعة الإنجاز وجودة الخدمة.









ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 09:54 PM.

 

free counters