صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > المنتدى العام
 
 

المنتدى العام للمواضيع العامة والاخبار

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

د.السند: الإخوان متنكرون لأوطانهم ومناصحة الولاة لا تكون في العلن

د.السند: الإخوان متنكرون لأوطانهم ومناصحة الولاة لا تكون في العلن
الإهداءات
من منتدى وصفة و دواء : اعتبارًا من الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت الداخلية: تطبيق إجراءات احترازية صحية بعدد من أحياء جدة على مدار 24 ساعة من منتدى ملك الإنسانية : من خلال نظام "ساند" بأمر خادم الحرمين الشريفين.. الحكومة تتحمل 60 % من رواتب موظفي القطاع الخاص السعوديين من منتدى وصفة و دواء : قالت الوكالة الأوروبية في بيان إنها "تقدّر أن يستغرق الأمر عاماً واحداً على الأقل، قبل أن يصبح اللقاح ضد كوفيد-19 جاهزاً لنيل الموافقة، ومتوافراً بكميات كافية للاستخدام على نطاق واسع من المنتدى العام : تمكّنت الجمارك السعودية بالميناء الجاف في مدينة الرياض من إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون بلغ عددها أكثر من (2.5) مليون حبة كبتاجون، من المنتدى العام : 2020-04-01 17:58:33 التأمين ضد العيوب الخفية لـ 10 سنوات «النقد» تُصدر وثيقة التأمين الإلزامي للمباني الإنشائية من منتدى وصفة و دواء : الأمن العام: تشكيل لجنة للنظر في الاعتراضات الخاصة بمخالفات منع التجول "الصحة": تسجيل 157 إصابة جديدة بـ "كورونا".. و6 وفيات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 02-20-2020, 06:16 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4621 يوم
 أخر زيارة : اليوم (03:56 PM)
 المشاركات : 31,737 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي د.السند: الإخوان متنكرون لأوطانهم ومناصحة الولاة لا تكون في العلن






د.السند: الإخوان متنكرون لأوطانهم ومناصحة الولاة لا تكون في العلن


د.السند: الإخوان متنكرون لأوطانهم ومناصحة الولاة لا تكون في العلن
المدينة المنورة - خالد الزايدي






د.السند: الإخوان متنكرون لأوطانهم ومناصحة الولاة لا تكون في العلند.السند: الإخوان متنكرون لأوطانهم ومناصحة الولاة لا تكون في العلن



أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر د. عبدالرحمن بن عبدالله السند أن بداية الخروج على ولاة الأمر يكون بالقول والكلام والانتقاد والتعريض بذكر المعايب والمثالب قبل أن يصل للخروج بالسلاح. مضيفًا بأن سبيل النجاة والفوز هو التمسك بعقيدة أهل السنة والجماعة بطاعة ولي الأمر في العسر واليسر وفي المنشط والمكره وهذا ما تمسك به علماء المسلمين والأئمة المتقدمين.
جاء ذلك في المحاضرة التي ألقاها بالجامعة الإسلامية بعنوان: "الانتماء واللحمة الوطنية" بحضور مدير الجامعة المكلفكرة د. عبدالله بن محمد العتيبي وعدد كبير من منسوبي وطلاب الجامعة.
وقال د. السند إن الأحزاب السياسية الضالة كتنظيم الإخوان المسلمين تعتمد على التنكر للأوطان كقولهم: "وطني هنا وهناك حيث يبعثها المنادي" وهذا يخالف ما جاء في كتاب الله عز وجل وفي سنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، مضيفًا بأن حب الوطن على الرغم من أنه غريزة بشرية إلا أنه أيضًا من الدين والشريعة الإسلامية ، مبينًا بأن الخروج على ولاة الأمر والافتئات عليهم هو سبب خراب كثير من بلدان المسلمين في هذا الزمن وتسلط الأعداء ، محذرًا من الاختلاف خصوصًا في مسائل الخلافة والإمامة وما يتعلق بشؤون المسلمين العامة ، مشيرًا إلى أن المنهج الشرعي لا يمنع الحديث بالأخطاء أو الملاحظات على الولاة ولكن يكون في ضوء ما جاءت به الشريعة بأن تكون من باب النصيحة وتكون في السر وليس في العلن كما يحدث الآن على مواقع التواصل الاجتماعي.
د.السند: الإخوان متنكرون لأوطانهم ومناصحة الولاة لا تكون في العلن
1

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 06:45 PM.

 

free counters