صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|منتديات الأسرة والمرأة|--*¨®¨*--| > منتدى الاسرة والمجتمع
 
 

منتدى الاسرة والمجتمع خاص بطرح المشاكل التي تواجهنا في مجتمعنا وتواجه ابنائنا

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

"سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول العثور على مخطوفَيْن منذ 20 عامًا

"سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول العثور على مخطوفَيْن منذ 20 عامًا
الإهداءات
من منتدى عالم آدم : صَرّح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بأن الجهات الأمنية المختصة بشرطة المنطقة تمكنت - بفضل الله - من القبض على مقيمين اثنين من الجنسية السودانية ومقيم من الجنسية التشادية، من منتدى وصفة و دواء : تسجيل 498 حالة إصابة جديدة .. و 1007 حالات تعافي الصحة: نحذر من التراخي في تطبيق الإجراءات الإحترازية من المنتدى الرياضي : الآسيوي يرفض طلبَ الهلال تأجيلَ مباراة أهلي دبي.. وتشكيلته تضم 11 لاعبًا فقط من المنتدى العام : تحالف لإنشاء أكبر مشروع بالعالم لإنتاج الهيدروجين بقيمة 18,75 مليار ريال من منتدى وصفة و دواء : أكثر من 95% تظهر نتائجها لدينا خلال 24ساعة متحدث الصحة: المملكة من أفضل وأسرع دول العالم في إجراء فحوص كورونا من منتدى عالم آدم : القبض على مقيمين تاجرا بشرائح مسجلة بهويات دون علم أصحابها في الرياض من المنتدى الإسشلامي : مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا من داخل المملكة بداية من 17 صفر 1442هـ من المنتدى العام : عفاء السعوديين المسموح لهم بالسفر للخارج من فحص PCR عند العودة مع تطبيق الاحترازات وتطبيقات المتابعة من منتدى ملك الإنسانية : قبل 90 عاماً.. كيف احتفل السعوديون باليوم الوطني الأول للمملكة؟ خفقت القلوب طرباً به.. وعَمّت البهجة في جميع الأنحاء من منتدى ملك الإنسانية : وتأسيس دولة تتمتع بالأمن والخيرات الوفيرة الملك عبدالعزيز .. قائد ملهم أفنى حياته ِللمّ شتات هذا الوطن من المنتدى العام : في مؤشر IMD للمدن الذكية.. الرياض خامس أذكى عواصم مجموعة العشرين من منتدى عالم آدم : شرطة الرياض: ضبط مقيمَين بحوزتهما 17 مليون ورقة عملة معدة للتزييف من منتدى ملك الإنسانية : بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الـ90.. القيادة تتلقى برقيات تهان من حُكام الفجيرة وأم القوين والشارقة ورأس الخيمة وعجمان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 02-13-2020, 01:06 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4795 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (05:37 PM)
 المشاركات : 32,334 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي "سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول العثور على مخطوفَيْن منذ 20 عامًا





12 فبراير 2020 - 18 جمادى الآخر 1441
12:06 AM

اخر تعديل13 فبراير 2020 - 19 جمادى الآخر 1441
12:59 PM



"سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول العثور على مخطوفَيْن منذ 20 عامًا.. وهذه حقيقة صورهما المنتشرة؟

عائلة أحدهما تنفي تسلُّمه.. وتؤكد: الشرطة تحقق.. وننتظر تحليل DNA


"سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول العثور على مخطوفَيْن منذ 20 AAA
  • 896مشاركة

"سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول العثور على مخطوفَيْن منذ 20 عبدالله السالم - الدمام
2
60
326,904




تكشفت لـ"سبق" تفاصيل جديدة حول قضية بلاغات فَقْد الأطفال حديثي الولادة منذ أكثر من 20 عامًا، التي أسفرت عن ضبط مواطنة بالعقد الخامس من العمر بعد الاشتباه في المعلومات التي تقدمت بها لاستخراج هويات وطنية لمواطنَيْن ادعت أنهما لقيطان، عثرت عليهما منذ قرابة عشرين عامًا، وقامت بالاعتناء بهما وتربيتهما دون الإبلاغ عنهما؛ إذ لم يثبت نسب أحد المفقودَيْن، وهو المخطوف "موسى الخنيزي"، إلى الآن لأسرته، بينما ثبت نسب المخطوف الآخر "محمد العماري" لأهله، وفق ما أكدته مصادر "سبق".

"سبق" تواصلت مع شقيق المفقود "المخطوف" موسى الخنيزي، الذي أكد ما ذكرته "سبق" من أن نَسَب شقيقه لم يثبت إلى الآن، وما تم تداوله في التواصل الاجتماعي حول الانتهاء من نتائج الـDNA وحَسْمها غيرُ صحيح.

وذكر "حسين" شقيق المخطوف أن "الإجراءات ما زالت قائمة، وننتظر قدوم الوالد من سفره خارج السعودية لإكمال الإجراءات في مسألة العثور على شقيقي (موسى) المختطف منذ نحو 20 عامًا في يوم ولادته بأحد المستشفيات بالمنطقة الشرقية".

وقال "موسى": "مسألة العثور على شقيقي لا تزال محل اشتباه، والجهات الأمنية تحقق في الحادثة". مؤكدًا أنهم تلقوا اتصالاً من الجهات المختصة بالعثور على شخص، يُشتبه أنه شقيقهم، وأن هناك إجراءات قائمة حاليًا، والأيام القليلة المقبلة كفيلة بالكشف عن جميع التفاصيل.

وأكد أن ما يُنشر حول القضية في مواقع التواصل من معلومات وصور وقصص غير صحيح.

وكان "موسى الخنيزي" و"محمد العماري" قد تعرَّضا للخطف من قِبل سيدة بأحد مستشفيات المنطقة الشرقية، الذي وُلدا فيه قبل نحو 20 عامًا.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية بأن المتابعة الأمنية لبلاغات فَقْد الأطفال حديثي الولادة أسفرت عن ضبط مواطنة بالعقد الخامس من العمر بعد الاشتباه في المعلومات التي تقدمت بها لاستخراج هويتَيْن وطنيتَيْن لمواطنَيْن، ادعت أنهما لقيطان، عثرت عليهما منذ قرابة عشرين عامًا، وقامت بالاعتناء بهما، وتربيتهما دون الإبلاغ عنهما.

وأوضح المتحدث الرسمي أنه اتضح من إجراءات البحث والتحري وفحص الخصائص الحيوية علاقتها ببلاغَيْن عن اختطاف طفلَيْن حديثَيْ الولادة من داخل أحد المستشفيات بمدينة الدمام، الأول بتاريخ 24 / 04 / 1417هـ، والثاني بتاريخ 08 / 04 / 1420هـ؛ فتم إيقافها لاستكمال إجراءات الاستدلال، واتخاذ الإجراءات النظامية حيال ذلك.
[COLOR= ]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ]



[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ]
[COLOR= ]

[/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[/COLOR]
Volume 0%
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ][/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]

[/COLOR]


"سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول العثور على مخطوفَيْن منذ 20
  • 0 مشاركة
"سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول العثور على مخطوفَيْن منذ 20
1




ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 12:14 PM.

 

free counters