صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|منتديات الأسرة والمرأة|--*¨®¨*--| > منتدى الاسرة والمجتمع
 
 

منتدى الاسرة والمجتمع خاص بطرح المشاكل التي تواجهنا في مجتمعنا وتواجه ابنائنا

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

"سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول العثور على مخطوفَيْن منذ 20 عامًا

"سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول العثور على مخطوفَيْن منذ 20 عامًا
الإهداءات
من منتدى بنك التسليف : وزير الإسكان: اعتماد نظام ملكية الوحدات العقارية وفرزها وإدارتها.. سيرفع مستوى جودة الخدمات في الوحدات العقارية رفع الشكر للقيادة على قرار مجلس الوزراء من منتدى وصفة و دواء : وزير الصحة الأردني: الشماغ يعطي نفس فعالية الكمامة للوقاية من "كورونا" أكد أن الأردن منع تصدير الكمامات للخارج من المنتدى العام : شاركت الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة بمطارات المملكة، في احتفالات اليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة الـ 59، تحت شعار "وفاق يتجدد" من منتديات أم الساهك : وصول عاصفة مثيرة للغبار لأم الساهك تمام الساعة : العاشرة و 50 دقيقة بالتوقيت المحلي للمملكة . من منتدى ملك الإنسانية : والموافقة على الترتيبات التنظيمية لمجلس المحميات الملكية الموافقة على نظام ملكية الوحدات العقارية وفرزها وإدارتها من منتدى ملك الإنسانية : تكليف القصبي بـ"الإعلام" والحقيل بـ"الشؤون البلدبة" ضم "الخدمة المدنية" إلى "العمل" بمسمى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من منتدى بنك التسليف : تفعيل الربط التقني بين "سكني" و "بلدي" لخدمة المستفيدين من خيار الأراضي السكنية توفير تصاميم هندسية بجودة عالية لتوفير الوقت والجهد والتكلفة من المنتدى الرياضي : إطلاق أول دوري لكرة قدم السيدات على المستوى المجتمعي في السعودية من منتدى الاسرة و المجتمع : القبض على مقيم غير عربي كان يسكن مع المتهمة بخطف الأطفال "الإخبارية": كان متزوجاً منها عرفياً من منتدى ملك الإنسانية : تضمنت زيادة في مدد العقود الاستثمارية لتصل الى 50 عاماً موافقة المقام السامي على لائحة التصرف بالعقارات البلدية بصيغتها الجديدة من المنتدى العام : أعضاء شورى لـ «الرياض»: ربط المؤسستين بوزير المالية يزيد القدرة التنافسية واستدامة النفقات دمج مؤسستي التقاعد والتأمينات الاجتماعية في صندوق واحد خطوة منتظرة من منتدى الجوال : القبض على "بنغلاديشي" تاجَر بشرائح اتصال مزورة في الرياض من وما الجراد نهاني : وما نهاني من حبه سرب جراد تطاير في دولة عاشقي  غير أني رميت بشالي  أجمع من عروقه الحمراء دائي  فمضيت أتبعه وأضمه بين كفي 

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 02-13-2020, 01:06 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4583 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (11:56 PM)
 المشاركات : 31,591 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي "سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول العثور على مخطوفَيْن منذ 20 عامًا





12 فبراير 2020 - 18 جمادى الآخر 1441
12:06 AM

اخر تعديل13 فبراير 2020 - 19 جمادى الآخر 1441
12:59 PM



"سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول العثور على مخطوفَيْن منذ 20 عامًا.. وهذه حقيقة صورهما المنتشرة؟

عائلة أحدهما تنفي تسلُّمه.. وتؤكد: الشرطة تحقق.. وننتظر تحليل DNA


"سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول العثور على مخطوفَيْن منذ 20 AAA
  • 896مشاركة

"سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول العثور على مخطوفَيْن منذ 20 عبدالله السالم - الدمام
2
60
326,904




تكشفت لـ"سبق" تفاصيل جديدة حول قضية بلاغات فَقْد الأطفال حديثي الولادة منذ أكثر من 20 عامًا، التي أسفرت عن ضبط مواطنة بالعقد الخامس من العمر بعد الاشتباه في المعلومات التي تقدمت بها لاستخراج هويات وطنية لمواطنَيْن ادعت أنهما لقيطان، عثرت عليهما منذ قرابة عشرين عامًا، وقامت بالاعتناء بهما وتربيتهما دون الإبلاغ عنهما؛ إذ لم يثبت نسب أحد المفقودَيْن، وهو المخطوف "موسى الخنيزي"، إلى الآن لأسرته، بينما ثبت نسب المخطوف الآخر "محمد العماري" لأهله، وفق ما أكدته مصادر "سبق".

"سبق" تواصلت مع شقيق المفقود "المخطوف" موسى الخنيزي، الذي أكد ما ذكرته "سبق" من أن نَسَب شقيقه لم يثبت إلى الآن، وما تم تداوله في التواصل الاجتماعي حول الانتهاء من نتائج الـDNA وحَسْمها غيرُ صحيح.

وذكر "حسين" شقيق المخطوف أن "الإجراءات ما زالت قائمة، وننتظر قدوم الوالد من سفره خارج السعودية لإكمال الإجراءات في مسألة العثور على شقيقي (موسى) المختطف منذ نحو 20 عامًا في يوم ولادته بأحد المستشفيات بالمنطقة الشرقية".

وقال "موسى": "مسألة العثور على شقيقي لا تزال محل اشتباه، والجهات الأمنية تحقق في الحادثة". مؤكدًا أنهم تلقوا اتصالاً من الجهات المختصة بالعثور على شخص، يُشتبه أنه شقيقهم، وأن هناك إجراءات قائمة حاليًا، والأيام القليلة المقبلة كفيلة بالكشف عن جميع التفاصيل.

وأكد أن ما يُنشر حول القضية في مواقع التواصل من معلومات وصور وقصص غير صحيح.


وكان "موسى الخنيزي" و"محمد العماري" قد تعرَّضا للخطف من قِبل سيدة بأحد مستشفيات المنطقة الشرقية، الذي وُلدا فيه قبل نحو 20 عامًا.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية بأن المتابعة الأمنية لبلاغات فَقْد الأطفال حديثي الولادة أسفرت عن ضبط مواطنة بالعقد الخامس من العمر بعد الاشتباه في المعلومات التي تقدمت بها لاستخراج هويتَيْن وطنيتَيْن لمواطنَيْن، ادعت أنهما لقيطان، عثرت عليهما منذ قرابة عشرين عامًا، وقامت بالاعتناء بهما، وتربيتهما دون الإبلاغ عنهما.

وأوضح المتحدث الرسمي أنه اتضح من إجراءات البحث والتحري وفحص الخصائص الحيوية علاقتها ببلاغَيْن عن اختطاف طفلَيْن حديثَيْ الولادة من داخل أحد المستشفيات بمدينة الدمام، الأول بتاريخ 24 / 04 / 1417هـ، والثاني بتاريخ 08 / 04 / 1420هـ؛ فتم إيقافها لاستكمال إجراءات الاستدلال، واتخاذ الإجراءات النظامية حيال ذلك.
[COLOR= ]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ]



[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ]
[COLOR= ]

[/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[/COLOR]
Volume 0%
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ][/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]

[/COLOR]


"سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول العثور على مخطوفَيْن منذ 20
  • 0 مشاركة
"سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول العثور على مخطوفَيْن منذ 20
1




ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 05:49 AM.

 

free counters