صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات التعليمية|--*¨®¨*--| > منتدى التربية والتعليم
 
 

منتدى التربية والتعليم خاص بكل مايتعلق بالتعليم

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في "الرياض والشرقية وجدة"

غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في "الرياض والشرقية وجدة"
الإهداءات
من منتدى بنك التسليف : وزير الإسكان: اعتماد نظام ملكية الوحدات العقارية وفرزها وإدارتها.. سيرفع مستوى جودة الخدمات في الوحدات العقارية رفع الشكر للقيادة على قرار مجلس الوزراء من منتدى وصفة و دواء : وزير الصحة الأردني: الشماغ يعطي نفس فعالية الكمامة للوقاية من "كورونا" أكد أن الأردن منع تصدير الكمامات للخارج من المنتدى العام : شاركت الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة بمطارات المملكة، في احتفالات اليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة الـ 59، تحت شعار "وفاق يتجدد" من منتديات أم الساهك : وصول عاصفة مثيرة للغبار لأم الساهك تمام الساعة : العاشرة و 50 دقيقة بالتوقيت المحلي للمملكة . من منتدى ملك الإنسانية : والموافقة على الترتيبات التنظيمية لمجلس المحميات الملكية الموافقة على نظام ملكية الوحدات العقارية وفرزها وإدارتها من منتدى ملك الإنسانية : تكليف القصبي بـ"الإعلام" والحقيل بـ"الشؤون البلدبة" ضم "الخدمة المدنية" إلى "العمل" بمسمى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من منتدى بنك التسليف : تفعيل الربط التقني بين "سكني" و "بلدي" لخدمة المستفيدين من خيار الأراضي السكنية توفير تصاميم هندسية بجودة عالية لتوفير الوقت والجهد والتكلفة من المنتدى الرياضي : إطلاق أول دوري لكرة قدم السيدات على المستوى المجتمعي في السعودية من منتدى الاسرة و المجتمع : القبض على مقيم غير عربي كان يسكن مع المتهمة بخطف الأطفال "الإخبارية": كان متزوجاً منها عرفياً من منتدى ملك الإنسانية : تضمنت زيادة في مدد العقود الاستثمارية لتصل الى 50 عاماً موافقة المقام السامي على لائحة التصرف بالعقارات البلدية بصيغتها الجديدة من المنتدى العام : أعضاء شورى لـ «الرياض»: ربط المؤسستين بوزير المالية يزيد القدرة التنافسية واستدامة النفقات دمج مؤسستي التقاعد والتأمينات الاجتماعية في صندوق واحد خطوة منتظرة من منتدى الجوال : القبض على "بنغلاديشي" تاجَر بشرائح اتصال مزورة في الرياض من وما الجراد نهاني : وما نهاني من حبه سرب جراد تطاير في دولة عاشقي  غير أني رميت بشالي  أجمع من عروقه الحمراء دائي  فمضيت أتبعه وأضمه بين كفي 

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 01-18-2020, 11:25 PM
سعود المشعل متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4582 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (11:56 PM)
 المشاركات : 31,591 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في "الرياض والشرقية وجدة"




18 يناير 2020 - 23 جمادى الأول 1441
06:09 PM

اخر تعديل18 يناير 2020 - 23 جمادى الأول 1441
11:24 PM



غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في "الرياض والشرقية وجدة"

مصادر تكشف لـ"سبق": المرحلة الأولى تشمل 12 مدرسة بنين وبنات


غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في "الرياض والشرقية وجدة" AAA
  • 562مشاركة

غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في "الرياض والشرقية وجدة" عبدالله السالم - الدمام
0
19
66,908




كشفت مصادر لـ"سبق" أن وزارة التعليم ستشرع غداً الأحد بتوزيع مناهج الكتب الصينية لبعض المدارس كمرحلة أولى؛ تنفيذاً لتوجيه صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بإدراج اللغة الصينية كمقرر على جميع المراحل التعليمية في المدارس والجامعات السعودية.

ويأتي هذا التطور بهدف تعزيز العلاقات الثقافية مع دولة الصين الشعبية إضافة إلى تأسيس أجيال من المواطنين، يتقنون اللغة الصينية بشكل جيد، حتى يمكنهم الاستفادة القصوى من الخبرات والمعارف الصينية في جميع المجالات مستقبلاً.

وقالت المصادر لـ"سبق": المنهج الصيني سيطبق على ثلاث مدن هي منطقة الرياض والمنطقة الشرقية ومحافظة جدة، من خلال 12 مدرسة تتضمن في منطقة الرياض "ث / مجمع الملك سعود (بنين)، ث / الأمير فيصل بن فهد (بنين)، ث / 124 (بنات)، ث / 128 (بنات)"، وفي المنطقة الشرقية "ث / الملك عبدالله بن عبدالعزيز (بنين)، ث / الخبر (بنين)، ث / سناء الجعفري (بنات)، ث / 28 (بنات)"، وفي محافظة جدة "ث / مجمع الأمير سلطان (بنين)، ث / الثغر بالخالديه (بنين)، ث / 61 (بنات) وث / 74 (بنات)".

وبهذه الخطوة، تلتحق المملكة بخمس سكان العالم الذين يتكلمون الصينية، بدءاً من الدولة الأم، مروراً بسنغافورة، ووصولاً إلى الدول المحيطة بها .

ويدرك سمو ولي العهد، حجم التقدم العلمي والتقني الهائل الذي تتمتع به الصين وشعبها، كما يدرك أن محاكاة هذه الدولة فيما حققته من إنجازات علمية، ونهضة صناعية، جعلتها من أكبر اقتصادات العالم، الأمر الذي يحتاج في المقام الأول، إلى التعايش معها، ومخاطبة أهلها بلغتهم، للتعرف على تاريخهم وأسلوب حياتهم، الذي جعلهم يصلون إلى ما وصلوا إليه من نهضة سيتحاكى بها تاريخ البشرية.



ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 01:01 AM.

 

free counters