صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > المنتدى العام
 
 

المنتدى العام للمواضيع العامة والاخبار

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

اعراض اضطراب تشوه الجسم

اعراض اضطراب تشوه الجسم
الإهداءات
من المنتدى العام : أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" عن صدورَ القواعد المنظّمة لأعمال وساطة التأمين الإلكترونية، من عالم حواء : شرطة الشرقية: ارتباط مواطنة بحادثة اختطاف طفل بعد ولادته من أحد المستشفيات بالقطيف من المنتدى الإسشلامي : ألقى الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند، مغرب اليوم الأربعاء درسه الشهري المقام بالمسجد النبوي من منتدى الأسرة و المجتمع : ألقت شرطة أبوظبي القبض على أم بتهمة تعـذيب طفلتها، وذلك بسبب خلافات عائلية بين الأم والأب، من منتدى التربية و التعليم : إعفاء عميد كلية الشريعة في جامعة الإمام بسبب استضافة مخالفين فكرياً

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 01-17-2020, 03:53 PM
ريكارد9 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 10358
 تاريخ التسجيل : Nov 2019
 فترة الأقامة : 109 يوم
 أخر زيارة : 02-16-2020 (02:53 PM)
 المشاركات : 57 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اعراض اضطراب تشوه الجسم



اضطراب تشوه الجسم يعنى عدم رضا الشخص عن مظهره وشكله، مما يسبب له الشعور بالقلق والعار والاكتئاب، حيث يشعر الأشخاص المصابون بهذا الاضطراب بأنهم مضطرون إلى تحليل وانتقاد مظهرهم باستمرار، وسوف يركز المصابون بهذا الاضطراب على العيوب التي يعتبرها أصدقاؤهم وعائلتهم إما عيوبًا طفيفة أو حتى غير موجودة.

أكد العديد من الأطباء النفسيين فى كلية الطب بجامعة هارفار الأمريكية، أنه من الناحية النفسية يميل مرضى اضطراب تشوه الجسم إلى الشعور بالخجل العميق، تدني احترام الذات، والبغض الذاتي على مظهرهم العام.
سكس حيوانات - افلام نيك - سكسي - سكس امهات

اعراض اضطراب تشوه الجسم


لديهم تصور غير حقيقي عن جسمهم
الأشخاص الذين يعانون من اضطراب تشوه الجيم، يعتقدون أنهم يبدون مختلفين عن مظهرهم، فعندما تطلب من الأشخاص الذين يعانون من الاضطراب رسم مخطط لجسمهم ، فإن الصورة قد تكون مشوه عن الواقع.


ظهور علامات للسلوك القهري


يميل الأشخاص الذين يعانون من اضطراب تشوه الجسد إلى تطوير علامات السلوك القهري التي يمكن أن يكون ذهني أو جسدي، فقد يلاحظون نتوءات الجلد أو يفحصون أنفسهم أمام المرآة باستمرار، هذا السلوك قد يخفف مؤقتًا من مشاعر القلق لديهم، إلا أنه قد يشبه اضطراب الوسواس القهري.

سكس حيوانات hd - مشاهدة افلام سكس - نيك حيوانات - افلام نيك محجبات - صور نيك - فيلم سكسي مصري - نيك بنات هايجة - نيك اخوات - سكس كلاب - قصص سكس عربي - عرب نار - مقاطع سكس حصان - سكس شيميل - تحميل سكس
اتباع نظام غذائي لفقدان الوزن باستمرار

مع تصاعد النقد الذاتي، يلجأ المرضى من هذا الاضطراب إلى تدابير متطرفة للتعويض عن أي عيوب يعتقدون أنها موجودة، وقد يعني هذا أن الشخص يمارس التمارين الرياضية أو يتبع اساليب غذائية لفقدان الوزن الذي يعتقدون أنه قد اكتسبوه .
التقصير فى عملك وحياتك الترفيهية


​​ التركيز باستمرار على عيوبك المتصورة سوف يتداخل مع قدرتك على التركيز على مواضيع أخرى، وهذا يمكن أن يمنعك من المشاركة الكاملة في الأنشطة اليومية أو حتى عملك.

علاج اضطراب تشوه الجسم


وفقًا لتقرير صدر عام 2004 في المجلة الرسمية للجمعية العالمية للطب النفسي ، فإن العلاج الأمثل لاضطراب تشوه الجسم، هو العلاج السلوكي المعرفي لإعادة صياغة الأفكار السلبية إلى أفكار أكثر إيجابية، وذلك من خلال العمل مع أخصائي علاج معرفي سلوكي، للكشف عن أنماط التفكير والسلوك التي تجعلك تعانى من القلق والانتقاد الذاتي والانسحاب الاجتماعي بشكل شىء.
منقول
كلب ينيك بنت - سكس نسوانجي - سكس حيوانات - سكسي - سكس ايطالي - افلام نيك اجنبي - نيك جامد - سكس بزاز كبيرة - سكس محارم - سكس امهات 2020 - سكس صعب - فيديو سكس مترجم - سكس سعودي

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : اعراض اضطراب تشوه الجسم     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : ريكارد9




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 06:14 AM.

 

free counters