صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > المنتدى العام
 
 

المنتدى العام للمواضيع العامة والاخبار

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

اعرف العلاقة بين التوتر والإجهاد

اعرف العلاقة بين التوتر والإجهاد
الإهداءات
من المنتدى العام : أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" عن صدورَ القواعد المنظّمة لأعمال وساطة التأمين الإلكترونية، من عالم حواء : شرطة الشرقية: ارتباط مواطنة بحادثة اختطاف طفل بعد ولادته من أحد المستشفيات بالقطيف من المنتدى الإسشلامي : ألقى الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند، مغرب اليوم الأربعاء درسه الشهري المقام بالمسجد النبوي من منتدى الأسرة و المجتمع : ألقت شرطة أبوظبي القبض على أم بتهمة تعـذيب طفلتها، وذلك بسبب خلافات عائلية بين الأم والأب، من منتدى التربية و التعليم : إعفاء عميد كلية الشريعة في جامعة الإمام بسبب استضافة مخالفين فكرياً

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 01-17-2020, 01:16 AM
ريكارد9 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 10358
 تاريخ التسجيل : Nov 2019
 فترة الأقامة : 109 يوم
 أخر زيارة : 02-16-2020 (02:53 PM)
 المشاركات : 57 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اعرف العلاقة بين التوتر والإجهاد



الإجهاد والتوتر جزء من حياتنا اليومية، وهو يبدأ من العقل والحالة النفسية ولكنه قد يمتد ليؤثر على الجسم كله، والإجهاد المستمر قد يصبح مشكلة عندما يتحول إلى مرض مزمن، حيث يمكن أن يؤدى الإجهاد المستمر والمزمن لفترة طويلة من الزمن إلى التأثير على الجهاز المناعي والجهاز الهضمي والهرمونات، والإجهاد يؤثر أيضاً على الجلد، نتعرف فى هذا التقرير على العلاقة بين التوتر والإجهاد ومشاكل الجلد، وفقاً لموقع "تايمز أوف إنديا".
سكس عربي - سكس حيوانات - مقاطع سكس حيوانات
وقليل من الناس يدركون حقيقة وجود صلة مباشرة بين التوتر والأمراض المرتبطة بالجلد، فإذا شعرت بأن بشرتك تعانى من الجفاف أو إذا لاحظت وجود طفح جلدي في وجهك، فقد يكون الإجهاد أحد الأسباب وراء ذلك.
التوتر التوتر
العلاقة بين التوتر وصحة الجلد
سكس حيوانات - قصص سكس - صور سكس
أكثر مشاكل الجلد شيوعًا التي يسببها الإجهاد المستمر لفترة طويلة هي الطفح الجلدي أو حب الشباب، والتي يمكن تحفيزها قبل مقابلة العمل أو بسبب بعض المشكلات الشخصية، قد يزداد الموقف سوءًا إذا كنت تعاني بالفعل من مشاكل جلدية ، مثل الصدفية أو الوردية.

وقال الدكتور كوسوميكا كاناك، استشاري الأمراض الجلدية بمستشفى كولومبيا آسيا، "ترتبط مشاكل الإجهاد بصحة الجلد بشكل مباشر مع بعضها بطرق مختلفة، فعندما يكون الشخص مصابًا بالتوتر، يطلق الجسم أدرينالين وجذور حرة، مما يزيد من حساسية الجلد وتفاعله، وبهذه الطريقة ، فإن الإجهاد لا يسبب مشكلة الجلد فحسب بل يؤدي أيضًا إلى تفاقمها".

ليس هذا فقط، إذا كنت تعاني بالفعل من مشاكل في الجلد، فإن التوتر قد يؤخر عملية الشفاء ويزيد الأمر سوءًا في بعض الأحيان، و يمكن أن يكون له تأثير سلبي على أظافرك وشعرك.
سكس عربي hd - افلام سكسي - سكس نسوانجي - افلام نيك محجبات - افلام سكس مع حيوانات - سكس حصان - فيلم نيك عنيف - سكس كلاب - سكس اخ واختة - نيك حيوانات - كلب ينيك بنت - نيج عربي - فيديو نيك ساخن - سكس حيوانات جديد
وفقًا لعالم الوراثة، براناف أنام ، فإن الإجهاد المستمر والطويل الأمد قد يؤدي أيضًا إلى زيادة شيخوخة الجلد.

وكشف أن "حوالي 10 % من الأشخاص الذين يعانون من أي نوع من فوران الجلد لديهم استعداد وراثي لأمراض الجلد مثل الحساسية أو حب الشباب، وهم أكثر عرضة للإصابة باضطرابات مثل القلق أو الاكتئاب ويعانون من حالة جلدية استجابة للتوتر ".
مشاكل الجلد مشاكل الجلد
طرق سهلة لتخفيف تأثير الإجهاد على بشرتك

- حتى لو كنت متعبًا أو غارقًا في العمل أو متوترًا، اعتنِ ببشرتك جيدًا، إهمالها قد يكون ضارًا لك.

- ممارسة اليوجا أو التأمل.

- النوم الجيد من 7 إلى 8 ساعات مهم لصحتك العامة وللتحكم في مستوى الإجهاد.
افلام سكس محجبات - افلام نيك الطيز - افلام سكس عربي - افلام سكس سعودي - افلام سكس فرنسي - افلام نيك hd - سكس امهات - سكس نسوانجي - افلام جنس 2020 - نيك مترجم محارم - نيك جامد - قصص سكس - نيك محارم - سكس اب وبنتة - افلام سكس


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : اعرف العلاقة بين التوتر والإجهاد     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : ريكارد9




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 06:13 AM.

 

free counters