صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات التقنية |--*¨®¨*--| > منتديات البرامج والكمبيوتر > منتدى آبداع الانامل
 
 

منتدى آبداع الانامل منتدى خاص بالتصاميم والآبدعات الفنية من تصاميم مبدعينا

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

الكشف عن تقنيات جديدة في معرض تكنولوجيا البترول 2020

الكشف عن تقنيات جديدة في معرض تكنولوجيا البترول 2020
الإهداءات
من منتدى عالم آدم : صَرّح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بأن الجهات الأمنية المختصة بشرطة المنطقة تمكنت - بفضل الله - من القبض على مقيمين اثنين من الجنسية السودانية ومقيم من الجنسية التشادية، من منتدى وصفة و دواء : تسجيل 498 حالة إصابة جديدة .. و 1007 حالات تعافي الصحة: نحذر من التراخي في تطبيق الإجراءات الإحترازية من المنتدى الرياضي : الآسيوي يرفض طلبَ الهلال تأجيلَ مباراة أهلي دبي.. وتشكيلته تضم 11 لاعبًا فقط من المنتدى العام : تحالف لإنشاء أكبر مشروع بالعالم لإنتاج الهيدروجين بقيمة 18,75 مليار ريال من منتدى وصفة و دواء : أكثر من 95% تظهر نتائجها لدينا خلال 24ساعة متحدث الصحة: المملكة من أفضل وأسرع دول العالم في إجراء فحوص كورونا من منتدى عالم آدم : القبض على مقيمين تاجرا بشرائح مسجلة بهويات دون علم أصحابها في الرياض من المنتدى الإسشلامي : مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا من داخل المملكة بداية من 17 صفر 1442هـ من المنتدى العام : عفاء السعوديين المسموح لهم بالسفر للخارج من فحص PCR عند العودة مع تطبيق الاحترازات وتطبيقات المتابعة من منتدى ملك الإنسانية : قبل 90 عاماً.. كيف احتفل السعوديون باليوم الوطني الأول للمملكة؟ خفقت القلوب طرباً به.. وعَمّت البهجة في جميع الأنحاء من منتدى ملك الإنسانية : وتأسيس دولة تتمتع بالأمن والخيرات الوفيرة الملك عبدالعزيز .. قائد ملهم أفنى حياته ِللمّ شتات هذا الوطن من المنتدى العام : في مؤشر IMD للمدن الذكية.. الرياض خامس أذكى عواصم مجموعة العشرين من منتدى عالم آدم : شرطة الرياض: ضبط مقيمَين بحوزتهما 17 مليون ورقة عملة معدة للتزييف من منتدى ملك الإنسانية : بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الـ90.. القيادة تتلقى برقيات تهان من حُكام الفجيرة وأم القوين والشارقة ورأس الخيمة وعجمان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 01-14-2020, 04:32 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4795 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (05:37 PM)
 المشاركات : 32,334 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الكشف عن تقنيات جديدة في معرض تكنولوجيا البترول 2020



2020-01-14 14:22:39


الكشف عن تقنيات جديدة في معرض تكنولوجيا البترول 2020


الكشف عن تقنيات جديدة في معرض تكنولوجيا البترول 2020
الخبر- ابراهيم الشيبان ، تصوير - زكريا العليوي

تغيير الخط خط النسخ العربي تاهوما الكوفي العربي



الكشف عن تقنيات جديدة في معرض تكنولوجيا البترول 2020 الكشف عن تقنيات جديدة في معرض تكنولوجيا البترول 2020




كشفت أرامكو السعودية عن ثلاث تقنيات حديثة في مجال تكنولوجيا النفط، تساهم في رفع نسبة التأكد في اتخاذ القرار بنحو 50% - 60% تقريبا، وتوجد هذه التقنيات في 13 مركزا بحثيا في العالم تعمل على ابتكار التقنيات الحديثة منها مركزين بالمملكة ( الظهران – ثول ).
وأكدت الشركة في عرض قدمته في ركنها بمعرض تكنولوجيا البترول 2020، أن التقنيات الحديثة في صناعة النفط تم استحداثها في مراكز الأبحاث و التطوير داخل المملكة و خارجها في المراكز المنتشرة حول العالم.
وذكرت أن التقنيات الثلاثة الجديدة تتمثل في تطوير الواقع الافتراضي و الواقع المعزز لتدريب الكوادر البشرية، ومحاكاة الحقول و الآبار لدعم إدارة المكامن النفطية ( البر – البحر )، مشيرة إلى أن تلك التقنيات تسهم في تسريع اتخاذ القرار بنسبة 50- 60%، فيما تم تطوير تلك التقنية الحصرية الجديدة في مراكز أرامكو السعودية البحثية.
وأكدت تلك التقنيات الجديدة على أن أرامكو تلعب دورا محوريا في قطاع الطاقة و توفير الامدادات للأسواق العالمية بالطاقة النفطية، فضلا عن تعزيز الجهود البيئة و الحوكمية، واستعرضت أرامكو مجموعة من الأعمال التي تبذلها في تطوير صناعة النفط على المستوى العالمي و الإبقاء على اقتصاد المملكة مزدهرا.
وتناولت خلال المعرض الجهود في تشغيل مستقبل الطاقة و بناء التقنية و تطوير الكوادر و تسليط الضوء على مدينة سلمان للطاقة "سبارك".

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 12:32 PM.

 

free counters