صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات المتخصصة|--*¨®¨*--| > منتدى كشتات عيال الديره
 
 

منتدى كشتات عيال الديره خاصه بكل مايتعلق بالكشتات والقنص والصيد بجميع أنواعه

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

قريباً.. قرار يمنع مشاركة الإبل الموسومة على الوجه

قريباً.. قرار يمنع مشاركة الإبل الموسومة على الوجه
الإهداءات
من المنتدى العام : أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" عن صدورَ القواعد المنظّمة لأعمال وساطة التأمين الإلكترونية، من عالم حواء : شرطة الشرقية: ارتباط مواطنة بحادثة اختطاف طفل بعد ولادته من أحد المستشفيات بالقطيف من المنتدى الإسشلامي : ألقى الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند، مغرب اليوم الأربعاء درسه الشهري المقام بالمسجد النبوي من منتدى الأسرة و المجتمع : ألقت شرطة أبوظبي القبض على أم بتهمة تعـذيب طفلتها، وذلك بسبب خلافات عائلية بين الأم والأب، من منتدى التربية و التعليم : إعفاء عميد كلية الشريعة في جامعة الإمام بسبب استضافة مخالفين فكرياً

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 12-08-2019, 07:25 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4577 يوم
 أخر زيارة : اليوم (12:55 AM)
 المشاركات : 31,566 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قريباً.. قرار يمنع مشاركة الإبل الموسومة على الوجه



2019-12-08 15:42:56


قريباً.. قرار يمنع مشاركة الإبل الموسومة على الوجه


قريباً.. قرار يمنع مشاركة الإبل الموسومة على الوجه
الرياض - حمد الجمهور


تغيير الخط خط النسخ العربي تاهوما الكوفي العربي



قريباً.. قرار يمنع مشاركة الإبل الموسومة على الوجه  قريباً.. قرار يمنع مشاركة الإبل الموسومة على الوجه



قرر رئيس مجلس إدارة نادي الإبل الشيخ فهد بن حثلين، السماح لملاك الفحول بعدم إحضارها للمشاركة إذا رغبوا؛ في فئة الفحل وإنتاجه، وانتقال الفرق المتخصصة إلى مواقع الفحول للفحص وإنهاء الإجراءات اللازمة، نظراً لما يوليه نادي الإبل من عناية واهتمام بفحول إبل الجزيرة العربية.
وبين ابن حثلين في تصريحات صحفية: لن نتهاون مع المشهرين أو المتجاوزين مع اللجان أو الإدارة، وستكون هناك عقوبات رادعة للتشهير والتجاوز بجميع أشكاله، متمنياً من الملاك تعويد الإبل على التطبع والانقياد بالخطام، وأضاف: خلال السنوات القادمة لن يسمح للإبل غير المطبعة بالمشاركة في مزاد النخبة.
وقال رئيس مجلس إدارة نادي الإبل في حديثه للإعلاميين والملاك: في المستقبل سيصدر قرار بمنع مشاركة الإبل التي يكون عليها "وسم" في الوجه، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم قد نهى عن وسم الدابة في الوجه.
وأعلن عن إنشاء وقف لتسبيل الفحول يستفيد منه جميع ملاك الإبل، تحت إدارة نادي الإبل، كما افتتح الوقف بمبادرة شخصية بشراء جميع الفحول المتوجة بجميع ألوانها في النسخة 4، وبدء المفاوضات مع ملاكها ابتداءً بخمسة ملايين ريال.
وكشف الشيخ فهد بن حثلين، أن اللجنة الاستشارية في نادي الإبل يقتصر دورها على تقديم الاستشارات لرئيس مجلس الإدارة فقط، مبيناً أنه في السابق اللجنة الاستشارية لم نقبل منهم ترشيحات المحكّمين إطلاقًا كونهم مشاركين، ومضيفاً أن لجنة التحكيم لا تمثل القبائل واختيار المحكمين يعتمد على الكفاءة والخبرة.
وزاد: لن يتم إعادة الشقح والحمر إلى فئة المئة بسبب قلة أعداد المشاركات وفقًا لإحصائيات نادي الإبل، وسيتم إعادتها في حال تزايد الأعداد، وهذه النسخة ستكون سيف الملك هي الفئة الأعلى.
وأضاف تقليص عدد مراكز فئة المئة في لون الصفر يعود إلى عدم اكتمال الحد الأدنى، والنسخة الماضية لم يتواجد سوى 8 منقيات، وسيتم إعادتها في حال اكتمال العدد في النسخة المقبلة، وهذا القرار سيسري على أي لون لا يكتمل عدده، مؤكداً أن الإبل المشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل تمثل صفوة الإبل في العالم.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : قريباً.. قرار يمنع مشاركة الإبل الموسومة على الوجه     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : سعود المشعل



 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 06:15 AM.

 

free counters