صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > المنتدى العام
 
 

المنتدى العام للمواضيع العامة والاخبار

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

7500 منشأة صغيرة ومتوسطة تسترد الرسوم الحكومية

7500 منشأة صغيرة ومتوسطة تسترد الرسوم الحكومية
الإهداءات
من منتدى وصفة و دواء : أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأثنين 06 يوليو 2020، تسجيل 4207 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) ليصبح الإجمالي 213716 حالة من المنتدى الإسلامي : هنا "بروتوكلات حج الجائحة".. 10 لكل 50م2 في الخيام والطعام مغلف فقط أصدرها "وقاية" وتخص عرفة والمزدلفة.. احترازات ولا خروج عن مسار المنظم من منتدى وصفة و دواء : أكثر من 200 عالم يقولون إنهم خلصوا إلى أدلة تفيد بأن فيروس كورونا العالق بالهواء يمكنه أن يصيب البشر مضيفة أنهم يدعون منظمة الصحة العالمية إلى مراجعة إرشاداتها. من منتدى عالم آدم : بعد شكاوى عشرات الفتيات بالصور.. اعتقال المتحرش المصري "حديث الساعة" الجامعة الأمريكية ومدرسة الاتحاد الأوروبي يتبرآن منه من منتدى وصفة و دواء : متى يعود الشم والتذوق لمصاب كورونا؟.. دراسة تجيب فقدان الحاستين قد يبدأ بعد الإصابة بساعات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 12-01-2019, 04:08 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4716 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (08:56 PM)
 المشاركات : 32,093 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 7500 منشأة صغيرة ومتوسطة تسترد الرسوم الحكومية






7500 منشأة صغيرة ومتوسطة تسترد الرسوم الحكومية


7500 منشأة صغيرة ومتوسطة تسترد الرسوم الحكومية
الرياض - واس





7500 منشأة صغيرة ومتوسطة تسترد الرسوم الحكومية   7500 منشأة صغيرة ومتوسطة تسترد الرسوم الحكومية



كشف محافظ الهيئة العامة المنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" المهندس صالح الرشيد، عن بلوغ عدد المنشآت المستفيدة من مبادرة استرداد الرسوم الحكومية ما يقارب 7.500 منشأة صغيرة ومتوسطة، بإجمالي مبالغ مستردة نحو 691 مليون ريال في عدد 26.721 عملية.
جاء ذلك خلال برنامج لقاء الطاولة المستديرة الذي نظمته غرفة الرياض، بحضور رئيس مجلس الإدارة عجلان العجلان، وعددٍ من رجال وسيدات الأعمال والمختصين والمهتمين بقطاع الأعمال.
وأكد العجلان في بداية اللقاء أهمية العمل على رفع مساهمة هذه الفئة من المنشآت في الناتج المحلي أسوةً بالعديد من دول العالم، مبينًا أن برنامج لقاء الطاولة المستديرة، أحد مبادرات الغرفة في سبيل تعزيز التواصل ما بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص.
وأفاد محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، أن ابرز مبادرات "سهولة ممارسة الأعمال" بالتعاون مع وزارة العمل تمثلت في إصدار عدد 9 تأشيرات فورية لملاك المنشآت المتفرغين للعمل بها، وإعطاء فترة سماح تأسيسية لمدة سنة من التسجيل ببرنامج نطاقات، وكذلك احتساب الموظف السعودي الجديد في نطاقات حال تسجيله في التأمينات الاجتماعية، إضافةً إلى توطين المناصب القيادية في هذه الفئة من المنشآت، ودعم توظيف المسجلين في برنامج "حافز" وغيرها من المبادرات.
وفيما يتعلق بمبادرة دعم الأعمال بين المهندس الرشيد، أن الهيئة أنشأت مراكز الدعم وهي بيئة متكاملة لتوفير ما تحتاجه المنشآت ورواد ورائدات الاعمال من برامج تدريبية واستشارات متخصصة وخِدْمات إرشادية مميزة لتطوير مختلف القطاعات الاقتصادية وتعزيز الميزة التنافسية والنمو المستدام لتحقيق رؤية المملكة 2030، وأن عدد المستفيدين الكلي من المركز بلغ 8.737 مستفيداً، إضافةً إلى 11 مليون حجم التفاعلات والزيارات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وبالنسبة للخدمات الاستشارية قال محافظ الهيئة: إن الهيئة أنشأت تطبيق تجريبي على الهواتف الذكية يهدف إلى تقديم الاستشارات في عدة مجالات كالمالية والتسويق وخطط الأعمال ودراسة الجدوى للمستفيدين عن طريق مستشارين يتم اختيارهم بعناية وتتم الاستشارات عن بعد باستخدام تكنولوجيا التواصل، وذلك من خلال التطبيق ليشمل جميع رواد الاعمال المحتملين وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
7500 منشأة صغيرة ومتوسطة تسترد الرسوم الحكومية
1















ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : 7500 منشأة صغيرة ومتوسطة تسترد الرسوم الحكومية     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : سعود المشعل



 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 10:06 AM.

 

free counters