صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|منتديات الأسرة والمرأة|--*¨®¨*--| > منتدى الاسرة والمجتمع > منتدى عالم آدم
 
 

منتدى عالم آدم عالم آدم العام - ازياء - موضه - ماركات - شبابية , ازياء شباب , أزياء رجالية , سوالف شباب , امور شباب , اسرار الشباب

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

دَخَلَ دائرة الاشتباه.. توقيف زوج "قتيلة مشلحة صبيا" رهن التحقيقات

دَخَلَ دائرة الاشتباه.. توقيف زوج "قتيلة مشلحة صبيا" رهن التحقيقات
الإهداءات
من منتدى ملك الإنسانية : الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري أمر ملكي: ضم هيئة الرقابة والتحقيق والمباحث الإدارية إلى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد من منتدى عالم آدم : استهدفت المنفذ بـ3 صواريخ و 1000 كجم متفجرات الحكم بقتل زعيم خلية الوديعة.. والسجن للبقية وتبرئة متهم من المنتدى العام : بتداولات تجاوزت 4 مليار ريال سوق الأسهم يغلق مرتفعاً.. و"أرامكو" الأكثر ارتفاعاً ونشاطاً من المنتدى العام : الجدعان: لن يكون هناك مزيدٌ من الرسوم والضرائب قال: إلا بعد دراسة آثارها المالية والاقتصادية والاجتماعية من منتدى التوظيف و القبول و التسجيل : "العدل" تدعو المتقدمين لوظائفها إلى إجراء اختبارات السمات الشخصية من عالم حواء : قلّد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، المنديل الكشفي لأول فريق نسائي للكشافة بالمنطقة، من منتدى بنك التسليف : أربعة وزراء ناقشوا منظومة الخدمات الأساسية في ملتقى ميزانية 2020 وزير الإسكان: 11 مليار ريال لتوفير 30 ألف وحدة جديدة في 2020 من المنتدى العام : سامبا كابيتال: إسدال الستار على أكبر عملية اكتتاب في العالم واكتمال مراحلها خلال زمن قياسي من منتدى ملك الإنسانية : الملك مفتتحاً القمة الخليجية: النظام الإيراني مستمر في عدوانيته ولا بد أن نحافظ على مكتسباتنا ومصالحنا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 11-29-2019, 10:39 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4508 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (06:36 PM)
 المشاركات : 31,330 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي دَخَلَ دائرة الاشتباه.. توقيف زوج "قتيلة مشلحة صبيا" رهن التحقيقات




28 نوفمبر 2019 - 1 ربيع الآخر 1441
12:22 AM



دَخَلَ دائرة الاشتباه.. توقيف زوج "قتيلة مشلحة صبيا" رهن التحقيقات

حالة طفلها الذي كان ينام بجوارها في انهيار نفسي ورعب كبير


دَخَلَ دائرة الاشتباه.. توقيف زوج "قتيلة مشلحة صبيا" رهن التحقيقات AAA
  • 98مشاركة


دَخَلَ دائرة الاشتباه.. توقيف زوج "قتيلة مشلحة صبيا" رهن التحقيقات محمد المواسي - جازان
2
23
55,305




أوقفت الجهات الأمنية بمنطقة جازان أمس زوج المرأة القتيلة في قريتها بمشلحة بمحافظة صبيا رهن التحقيقات حتى ثبوت الشبهات أو انتفائها عنه؛ وذلك بعدما لقيت الزوجة مصرعها بطلقة في الرأس داخل غرفة نومهما في غموض ما زال يلف القضية.

وكشفت مصادر أن توقيف الزوج جاء لاستكمال التحقيقات حتى ثبات أو انتفاء الشبهات حول مقتلها. ويُنتظر أن تكشف التحقيقات عن تفاصيل الحادثة المؤلمة، وسيناريو وقوعها، بعد استكمال الإجراءات والتحقيقات التي بدأت منذ الصباح الباكر.

وأكد أحد جيران القتيلة أنهم فوجئوا بالحادثة، ولم يتوقعوها.. مبينًا أنه سمع صوت استغاثة شقيق القتيلة، وقد باشرت الجهات الأمنية، واتخذت إجراءاتها على الفور.

وبيَّن الأهالي أن حالة الطفل الذي كان ينام إلى جوار والدته القتيلة في انهيار نفسي ورعب وسط جهود للوقوف معه في حالته، ومحاولة تهدئته مما تعرض له.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة صبيا قد باشرت أمس حادثة مقتل امرأة زوجة مواطن (غير سعودية) داخل غرفة نومها في مشلحة شرقي المحافظة.

ووفقًا لمعلومات، حصلت عليها "سبق"، فقد هرع الجيران على صرخات شقيق المرأة فجر أمس مفيدًا بالعثور عليها مقتولة بعيار ناري في الرأس داخل غرفة نومها بجوار ابنها الذي يبلغ من العمر نحو ست سنوات، وهو نائم.

وبيّنت معلومات الجيران أنه لم يتبين لهم حتى الأربعاء تفاصيل الحادثة، وكيف قُتلت، وما إن كان طرف ما قد أقدم على فعل ذلك، أو هي أقدمت عليه بنفسها.. مبينين أنها كانت تسكن في المنزل مع زوجها وابنها.


ووفقًا للمعلومات، فقد باشرت الأجهزة الأمنية الحادثة، ورفعت البصمات والإجراءات تمهيدًا لكشف ملابساتها.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 02:50 PM.

 

free counters