صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|منتديات الأسرة والمرأة|--*¨®¨*--| > منتدى الاسرة والمجتمع > منتدى عالم آدم
 
 

منتدى عالم آدم عالم آدم العام - ازياء - موضه - ماركات - شبابية , ازياء شباب , أزياء رجالية , سوالف شباب , امور شباب , اسرار الشباب

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

دَخَلَ دائرة الاشتباه.. توقيف زوج "قتيلة مشلحة صبيا" رهن التحقيقات

دَخَلَ دائرة الاشتباه.. توقيف زوج "قتيلة مشلحة صبيا" رهن التحقيقات
الإهداءات
من اامنتدى العام : مطالبات شوريَّة بدعم ذوي الاعاقة للعمل والاستفادة من برنامج "توافق" من المنتدى الإسلامي : إقامة صلاة عيد الأضحى المبارك للعام الجاري 1441هـ، في الجوامع والمساجد الإضافية المهيأة فقط، والتأكيد على عدم إقامتها في المصليات المكشوفة في ضوء الظروف الاستثنائية، من المنتدى الإسلامي : مستشار أردني لـ"أردوغان": الكعبة المشرفة هي قِبلة المسلمين ولن تكون متحفًا يا أردوغان صرَّح إلى "سبق": السعوديون الأوائل حرروا الأتراك الأوائل من قيود وسلاسل الرومان من المنتدى الإسلامي : كشفت جولة لقناة "العربية" البروتوكول الذي سيتم من خلاله استقبال الحجاج لقضاء ليلتهم بمشعر مزدلفة، قبل النفرة إلى منى. من منتدى وصفة و دواء : كشفت وزارة الصحة اليوم عن حالة مصاب بكورونا تجاهل الذهاب لعيادات "تطمن" للفحص ظنًا منه أن ما يشعر به مجرد حمى عادية . من المنتدى العام : قال مصدر مسؤول في وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، إنه لا صحة للأنباء المتداولة، والتي تزعم تسديد المخالفات المرورية لتجديد "بطاقة الهوية" للمواطنين من المنتدى العام : "الجوازات": تمديد الإقامة آلياً لجميع الوافدين المشمولين بالأمر الملكي بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني من المنتدى الإسلامي : الداخلية: غرامة 10.000 ريال لمن يخالف تعليمات منع الدخول للمشاعر بلا تصريح بدءاً من 28 / 11 / 1441هـ وحتى نهاية اليوم الثاني عشر من ذي الحجة من المنتدى الإسلامي : "التقاضي الإلكتروني".. سرعة وجودة وكفاءة ومزيد من الضمانات القضائية الذكاء الرقمي العدلي يسهم في معالجة 10 معوقات داخل وخارج المنظومة العدلية من منتدى وصفة و دواء : أعلنت وزارة الصحة، اليوم الاثنين 013 يوليو 2020، تسجيل 2852 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) ليصبح الإجمالي 235111 حالة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 11-29-2019, 10:39 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4724 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (03:13 AM)
 المشاركات : 32,109 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي دَخَلَ دائرة الاشتباه.. توقيف زوج "قتيلة مشلحة صبيا" رهن التحقيقات




28 نوفمبر 2019 - 1 ربيع الآخر 1441

12:22 AM



دَخَلَ دائرة الاشتباه.. توقيف زوج "قتيلة مشلحة صبيا" رهن التحقيقات

حالة طفلها الذي كان ينام بجوارها في انهيار نفسي ورعب كبير


دَخَلَ دائرة الاشتباه.. توقيف زوج "قتيلة مشلحة صبيا" رهن التحقيقات AAA
  • 98مشاركة

دَخَلَ دائرة الاشتباه.. توقيف زوج "قتيلة مشلحة صبيا" رهن التحقيقات محمد المواسي - جازان
2
23
55,305




أوقفت الجهات الأمنية بمنطقة جازان أمس زوج المرأة القتيلة في قريتها بمشلحة بمحافظة صبيا رهن التحقيقات حتى ثبوت الشبهات أو انتفائها عنه؛ وذلك بعدما لقيت الزوجة مصرعها بطلقة في الرأس داخل غرفة نومهما في غموض ما زال يلف القضية.

وكشفت مصادر أن توقيف الزوج جاء لاستكمال التحقيقات حتى ثبات أو انتفاء الشبهات حول مقتلها. ويُنتظر أن تكشف التحقيقات عن تفاصيل الحادثة المؤلمة، وسيناريو وقوعها، بعد استكمال الإجراءات والتحقيقات التي بدأت منذ الصباح الباكر.

وأكد أحد جيران القتيلة أنهم فوجئوا بالحادثة، ولم يتوقعوها.. مبينًا أنه سمع صوت استغاثة شقيق القتيلة، وقد باشرت الجهات الأمنية، واتخذت إجراءاتها على الفور.

وبيَّن الأهالي أن حالة الطفل الذي كان ينام إلى جوار والدته القتيلة في انهيار نفسي ورعب وسط جهود للوقوف معه في حالته، ومحاولة تهدئته مما تعرض له.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة صبيا قد باشرت أمس حادثة مقتل امرأة زوجة مواطن (غير سعودية) داخل غرفة نومها في مشلحة شرقي المحافظة.

ووفقًا لمعلومات، حصلت عليها "سبق"، فقد هرع الجيران على صرخات شقيق المرأة فجر أمس مفيدًا بالعثور عليها مقتولة بعيار ناري في الرأس داخل غرفة نومها بجوار ابنها الذي يبلغ من العمر نحو ست سنوات، وهو نائم.

وبيّنت معلومات الجيران أنه لم يتبين لهم حتى الأربعاء تفاصيل الحادثة، وكيف قُتلت، وما إن كان طرف ما قد أقدم على فعل ذلك، أو هي أقدمت عليه بنفسها.. مبينين أنها كانت تسكن في المنزل مع زوجها وابنها.


ووفقًا للمعلومات، فقد باشرت الأجهزة الأمنية الحادثة، ورفعت البصمات والإجراءات تمهيدًا لكشف ملابساتها.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 04:54 PM.

 

free counters