صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > المنتدى الأسلامي
 
 

المنتدى الأسلامي خاص بأمورنا ديننا الحنيف

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

"المغامسي" عن حديث "القابض على دينه": لا يجوز لأحد أن يقنِّط الناس

"المغامسي" عن حديث "القابض على دينه": لا يجوز لأحد أن يقنِّط الناس
الإهداءات
من منتدى الأسرة و المجتمع : جدة.. شاب ينهي معاناة والدته مع الغسيل الكلوي متبرعاً لها بكليته في جراحة تكللت بالنجاح.. وحصل على وسام الملك عبدالعزيز من المنتدى الإسلامي : متصل يسأل: أيهما أفضل الصلاة بالمنزل أم المسجد؟ و"المطلق" يفند ويجيب دعا كبار السن والمصابين بالأمراض المزمنة لأخذ الحيطة واتباع التعليمات من المنتدى العام : "موارد الرياض" تنفذ "98" زيارة لمتابعة التوطين ومنع العمل تحت الشمس أسفرت عن ضبط 22 مخالفة وإنذارًا، وتم حيالها تطبيق الأنظمة واللوائح النظامية من المنتدى الرياضي : أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الخميس، اختيار قطر لاستضافة مباريات دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة غرب آسيا، من المنتدى العام : وقالت المنصة عبر حسابها في تويتر: قبل إصدار الجواز السعودي تأكد من وجود عنوان "واصل" مسجل، مع وجود بصمة مسجلة في الأحوال المدنية وسريان صلاحية الهوية الوطنية، وسداد رسوم الخدمة مع المخالفات المرورية من منتدى وصفة و دواء : أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس 16 يوليو 2020، تسجيل 2764 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وقالت الوزارة: إنه تم تسجيل 4574 حالات تعافٍ، بذلك يصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية 187622 حالة ولله الحمد من منتدى وصفة و دواء : لقاح أميركي يجدد الأمل في القضاء على «الفيروس» تباشير الخير تتواصل.. 5488 حالة تعافٍ من المنتدى العام : المملكة تواصل مكافحة الإرهاب.. وتصنف ستة أسماء دعمت داعش من منتدى وصفة و دواء : أوضح الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء، أن الهيئة وافقت على إجراء دراسة سريرية محكّمة دولية في عدد من المستشفيات داخل المملكة العربية السعودية من منتدى التربية و التعليم : أكدت وزارة التعليم أن استقلال الجامعات لن يؤثر على مجانية التعليم في جميع برامج البكالوريوس. وذكرت الوزارة أن نظام الجامعات لم يتطرق إلى أي تعديل أو حجب في مكافآت الطلبة، من اامنتدى العام : مطالبات شوريَّة بدعم ذوي الاعاقة للعمل والاستفادة من برنامج "توافق" من المنتدى الإسلامي : إقامة صلاة عيد الأضحى المبارك للعام الجاري 1441هـ، في الجوامع والمساجد الإضافية المهيأة فقط، والتأكيد على عدم إقامتها في المصليات المكشوفة في ضوء الظروف الاستثنائية، من المنتدى الإسلامي : مستشار أردني لـ"أردوغان": الكعبة المشرفة هي قِبلة المسلمين ولن تكون متحفًا يا أردوغان صرَّح إلى "سبق": السعوديون الأوائل حرروا الأتراك الأوائل من قيود وسلاسل الرومان من المنتدى الإسلامي : كشفت جولة لقناة "العربية" البروتوكول الذي سيتم من خلاله استقبال الحجاج لقضاء ليلتهم بمشعر مزدلفة، قبل النفرة إلى منى.

.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 11-17-2019, 05:24 PM
سعود المشعل متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4724 يوم
 أخر زيارة : اليوم (06:53 PM)
 المشاركات : 32,120 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي "المغامسي" عن حديث "القابض على دينه": لا يجوز لأحد أن يقنِّط الناس



16 نوفمبر 2019 - 19 ربيع الأول 1441
09:32 PM



"المغامسي" عن حديث "القابض على دينه": لا يجوز لأحد أن يقنِّط الناس

أكد عدم ارتباطه بمثل هذا الزمان



"المغامسي" عن حديث "القابض على دينه": لا يجوز لأحد أن AAA
  • 75مشاركة

"المغامسي" عن حديث "القابض على دينه": لا يجوز لأحد أن عبدالحكيم شار - الرياض
2
48
36,539




أكد إمام وخطيب مسجد قباء المدير العام لمركز البيان لتدبر معاني القرآن بالمدينة المنورة، الشيخ صالح عواد المغامسي، أن حديث "القابض على دينه كالقابض على جمرة" قطعًا لم يقع بعد، مؤكدًا أنه "لا يجوز لأحد أن يقنِّط الناس، وأن ينشر فيهم في هذا الزمن مثل هذه الأحاديث".

جاء ذلك في برنامجه الأسبوعي "الأبواب المتفرقة" على قناة mbc اليوم في رده على متصلة ‏عن معنى حديث "القابض على دينه كالقابض على جمرة".

وتفصيلاً، قال "المغامسي": "إن الحديث مذكور عند أهل العلم في باب أشراط الساعة، وإنما هذا قطعًا لم يقع بعد، ونرجو الله -عز وجل- ألا ندركه".

وأضاف: "الفرد منا الآن يغدو -ولله الحمد- إلى الحرمين، وإلى غيرهما، ويصلي، ويزكي، ويصوم، ويجد من يعينه على الطاعة، ويعبد الله في أمن وأمان، ويذكر الله، ويعان من قِبل أهله وجيرانه.. وهذا أمر مشاهَد".

وتابع: "أنا اليوم مثلاً في جدة -بحمد الله- ذهبت إلى صلاة الفجر في مسجد قريب من الحي الذي أسكن فيه في الفندق، وإذا 4 أو5 صفوف يعج بها المسجد ولله الحمد، وأكثرهم بعد الصلاة بقي يذكر الله ويقرأ القرآن؛ فهذا خير عظيم، وموئل كريم.. ولا يجوز لأحد أن يقنِّط الناس، وأن ينشر فيهم في هذا الزمن مثل هذه الأحاديث".

لمشاهدة الفيديو : https://sabq.org/k62ZgW]

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 08:17 PM.

 

free counters