صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات التقنية |--*¨®¨*--| > منتديات البرامج والكمبيوتر
 
 

منتديات البرامج والكمبيوتر كل مايتعلق بالكمبيوتر من برامج حماية وغيرها

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

مات أمام الكمبيوتر بسبب "ليلة كاملة من ألعاب الفيديو"

مات أمام الكمبيوتر بسبب "ليلة كاملة من ألعاب الفيديو"
الإهداءات
من منتدى الأسرة و المجتمع : جدة.. شاب ينهي معاناة والدته مع الغسيل الكلوي متبرعاً لها بكليته في جراحة تكللت بالنجاح.. وحصل على وسام الملك عبدالعزيز من المنتدى الإسلامي : متصل يسأل: أيهما أفضل الصلاة بالمنزل أم المسجد؟ و"المطلق" يفند ويجيب دعا كبار السن والمصابين بالأمراض المزمنة لأخذ الحيطة واتباع التعليمات من المنتدى العام : "موارد الرياض" تنفذ "98" زيارة لمتابعة التوطين ومنع العمل تحت الشمس أسفرت عن ضبط 22 مخالفة وإنذارًا، وتم حيالها تطبيق الأنظمة واللوائح النظامية من المنتدى الرياضي : أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الخميس، اختيار قطر لاستضافة مباريات دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة غرب آسيا، من المنتدى العام : وقالت المنصة عبر حسابها في تويتر: قبل إصدار الجواز السعودي تأكد من وجود عنوان "واصل" مسجل، مع وجود بصمة مسجلة في الأحوال المدنية وسريان صلاحية الهوية الوطنية، وسداد رسوم الخدمة مع المخالفات المرورية من منتدى وصفة و دواء : أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس 16 يوليو 2020، تسجيل 2764 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وقالت الوزارة: إنه تم تسجيل 4574 حالات تعافٍ، بذلك يصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية 187622 حالة ولله الحمد من منتدى وصفة و دواء : لقاح أميركي يجدد الأمل في القضاء على «الفيروس» تباشير الخير تتواصل.. 5488 حالة تعافٍ من المنتدى العام : المملكة تواصل مكافحة الإرهاب.. وتصنف ستة أسماء دعمت داعش من منتدى وصفة و دواء : أوضح الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء، أن الهيئة وافقت على إجراء دراسة سريرية محكّمة دولية في عدد من المستشفيات داخل المملكة العربية السعودية من منتدى التربية و التعليم : أكدت وزارة التعليم أن استقلال الجامعات لن يؤثر على مجانية التعليم في جميع برامج البكالوريوس. وذكرت الوزارة أن نظام الجامعات لم يتطرق إلى أي تعديل أو حجب في مكافآت الطلبة، من اامنتدى العام : مطالبات شوريَّة بدعم ذوي الاعاقة للعمل والاستفادة من برنامج "توافق" من المنتدى الإسلامي : إقامة صلاة عيد الأضحى المبارك للعام الجاري 1441هـ، في الجوامع والمساجد الإضافية المهيأة فقط، والتأكيد على عدم إقامتها في المصليات المكشوفة في ضوء الظروف الاستثنائية، من المنتدى الإسلامي : مستشار أردني لـ"أردوغان": الكعبة المشرفة هي قِبلة المسلمين ولن تكون متحفًا يا أردوغان صرَّح إلى "سبق": السعوديون الأوائل حرروا الأتراك الأوائل من قيود وسلاسل الرومان من المنتدى الإسلامي : كشفت جولة لقناة "العربية" البروتوكول الذي سيتم من خلاله استقبال الحجاج لقضاء ليلتهم بمشعر مزدلفة، قبل النفرة إلى منى. من منتدى وصفة و دواء : كشفت وزارة الصحة اليوم عن حالة مصاب بكورونا تجاهل الذهاب لعيادات "تطمن" للفحص ظنًا منه أن ما يشعر به مجرد حمى عادية . من المنتدى العام : قال مصدر مسؤول في وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، إنه لا صحة للأنباء المتداولة، والتي تزعم تسديد المخالفات المرورية لتجديد "بطاقة الهوية" للمواطنين من المنتدى العام : "الجوازات": تمديد الإقامة آلياً لجميع الوافدين المشمولين بالأمر الملكي بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني من المنتدى الإسلامي : الداخلية: غرامة 10.000 ريال لمن يخالف تعليمات منع الدخول للمشاعر بلا تصريح بدءاً من 28 / 11 / 1441هـ وحتى نهاية اليوم الثاني عشر من ذي الحجة من المنتدى الإسلامي : "التقاضي الإلكتروني".. سرعة وجودة وكفاءة ومزيد من الضمانات القضائية الذكاء الرقمي العدلي يسهم في معالجة 10 معوقات داخل وخارج المنظومة العدلية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 11-08-2019, 11:13 PM
سعود المشعل متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4724 يوم
 أخر زيارة : اليوم (06:53 PM)
 المشاركات : 32,120 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مات أمام الكمبيوتر بسبب "ليلة كاملة من ألعاب الفيديو"




08 نوفمبر 2019 - 11 ربيع الأول 1441
05:23 PM



مات أمام الكمبيوتر بسبب "ليلة كاملة من ألعاب الفيديو"

نتيجة إصابته بسكتة دماغية


مات أمام الكمبيوتر بسبب "ليلة كاملة من ألعاب الفيديو" AAA
  • 579مشاركة

مات أمام الكمبيوتر بسبب "ليلة كاملة من ألعاب الفيديو" صحيفة سبق الإلكترونية - الرياض
1
12
48,890




بعد أن استمرّ في ممارسة ألعاب الفيديو طوال الليل، عثرت عائلة على ابنها المراهق ميتًا في غرفته، نتيجة إصابته بسكتة دماغية.
وكان الفتى التايلاندي "بياوات هاريكون" يبلغ من العمر 17 عامًا، وعانى إدمان ألعاب الفيديو؛ إذ كان يُمضي الليل كاملًا وهو يلعب بشكل متواصل، مع تركيزه على ألعاب القتال والمعارك.
وبعد ليلة من اللعب دون توقف، عثر والد المراهق على ابنه ملقًى على الأرض، بعد أن سقط من كرسي المكتب الذي يحمل جهاز الكمبيوتر، وكانت علب من "الأطعمة الجاهزة" تغطي طاولته، بالإضافة إلى مشروب غازي قرب قدمه، ليكتشف أن ابنه فارق الحياة بالفعل.
وحدّدت السلطات المختصة في تايلاند سبب الوفاة بـ"السكتة الدماغية"، معتبرين أنها كانت نتيجة اللعب الذي استمرّ طوال الليل على جهاز الكمبيوتر، وفقًا لما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.
وأراد والدا المراهق توعية الآخرين بشأن مخاطر إدمان ألعاب الفيديو، وقال أبوه: "بالإضافة إلى لعبه طوال الليل، حتى في الأيام التي يتوجب عليه الذهاب إلى المدرسة فيها؛ كان بياوات يغلق ستائر غرفته ويستمر في اللعب بعد طلوع الشمس".
وأشار الأب إلى أنه حاول مرارًا توعية ابنه ودفعه للإقلاع عن إدمانه، إلا أنه لم يفلح في ذلك، داعيًا الآباء إلى العمل جاهدين لحماية أبنائهم من الوقوع في فخ إدمان الألعاب.
[COLOR= ]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ]



[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ]
[COLOR= ]

[/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[/COLOR]
Volume 0%
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ][/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]
[/COLOR]

[/COLOR]






ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 07:27 PM.

 

free counters