صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > المنتدى العام
 
 

المنتدى العام للمواضيع العامة والاخبار

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

العلاقات الجنسية تفيد دماغك عند التقدم بالعمر

العلاقات الجنسية تفيد دماغك عند التقدم بالعمر
الإهداءات
من للمرايا اتبعك : يا صاحبي أينك وأين الليل وأرضي تبلعك ووعدك في الغيم المتين أين أحبك للثلاث والمطر اختار النديم ضرني بعادك ورسمتك للغيم وجوه طارحتك الغرام ولك تبسموا فتبعك ألف صاحب ووحدك أتباعي من ويتبعك الغاضبون : وما سديمك أشعل ضلوع الرماد لتبات جروح الصبر بمنديل منتصف القمر ويتبعك الشاردون من عروقي على الطرقات وماكنت في دنياك الغروره ضعف فيا أكبر ذنوبي وأصغر العشق ياباقي العتمة والنور يتبعك من منتدى التوظيف و القبول و التسجيل : "العدل" تدعو المتقدمين على وظائف المرتبة الثامنة للمقابلة الشخصية من منتدى عالم آدم : أصدرت وزارة الداخلية اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمهرب حبوب الإمفيتامين المحظورة في منطقة تبوك من منتدى السيارات و المحركات : أكد اقتصاديون أهمية إلزام ورش صيانة السيارات ومحلات بيع قطع الغيار بتركيب نظام الدفع الإلكتروني «مدى»، لافتين إلى أن ذلك سيسهم في مكافحة التستر من المنتدى العام : وزير المالية يفتتح أعمال مؤتمر الزكاة والدخل في دورته الأولى بالرياض الجدعان: السياسة الضريبية في المملكة تستهدف تحقيق التوازن بين الأهداف المالية والاقتصادية للدولة من منتدى ملك الإنسانية : توصيات لمعالجة استمرار ارتفاع المصروفات وانخفاض الإيرادات وملائمة الرسوم والفعاليات "الشورى" لـ"الترفيه": ادعمي الأنشطة المحلية واشركي الأهالي بالتصميم والتنفيذ من المنتدى العام : وطمأن بوخمسين من أنه ليس ثمة ما يثير المخاوف تجاه سهم أرامكو بعد الإدراج،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 11-08-2019, 01:49 PM
ريكارد9 متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 10358
 تاريخ التسجيل : Nov 2019
 فترة الأقامة : 12 يوم
 أخر زيارة : اليوم (02:25 PM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي العلاقات الجنسية تفيد دماغك عند التقدم بالعمر



كشفت نتائج دراسة جديدة نشرت في المجلة العلمية (Journals of Gerontology) أن العلاقات الجنسية المنتظمة تعزز صحة الدماغ عند التقدم بالعمر.

حيث وجد الباحثون القائمون على الدراسة أن العلاقات الجنسية المنتظمة تركت أثراً إيجابيا على الصحة الدماغية لدى الأزواج مع تقدمهم بالعمر، وظهر ذلك جلياً بالأخص في الطلاقة اللفظية والوعي المكاني لديهم مقارنة مع الاخرين.

واشترك في هذه التجربة 73 شخصاً تراوحت أعمارهم بين 50- 83 عاماً.

وشمل فحص الطلاقة اللفظية طرح بعض الأسئلة على المشاركين وطلب منهم عرض أكثر عدد من الكلمات لحرف واحد يختاره الباحثون خلال دقيقة واحدة. أما اختبار الوعي المكاني فتضمن رسم صورة مثل مربع أو دائرة من ثم إضافة رسمة من مخيلتهم عرضت عليهم سابقاً.
افلام سكس حيوانات - مقاطع سكس مصري - سكس خليجي - كلب ينيك بنت - xnxxx - نيك حيوانات - سكس امهات - افلام سكس مترجمة - سكس حصان - سكسي محارم

وأفاد الباحثون أن النتائج التي بنيت على تحليل المعلومات والبيانات أوضحت أن الرجال والنساء الأكبر عمراً والذين مارسوا الجنس بانتظام كانت القدرات المعرفية الخاصة بهم أفضل من الاخرين.

وأشار الباحثون أنه من غير المعروف حتى الان السبب الكامن وراء هذه العلاقة، إلا أن مرافقة العلاقات الجنسية بتلك الاجتماعية والنشاط الجسدي من شأنه أن يعزز القدرات المعرفية لديهم بشكل أكبر وملحوظ.

ويعتقد الباحثون أن إفراز هرمون الدوبامين عن طريق الجنس يلعب دوراً هاماً في تعزيز صحة الدماغ لدى الأفراد.
سكس امهات 2020 - سكس نيك 2020 - مقاطع سكس حيوانات - سكس رومانسي - سكس سعودي - نيك طيز - نيك محجبات - سكس محجبات - سكس جميل - سكس عنيف

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : العلاقات الجنسية تفيد دماغك عند التقدم بالعمر     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : ريكارد9




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 04:55 PM.

 

free counters