صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الأدبية|--*¨®¨*--| > منتدى الشعر
 
 

منتدى الشعر للقصائد والشعرالعامي والفصيح

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

اخبار الفن

اخبار الفن
الإهداءات
من منتدى بنك التسليف : تفعيل الربط التقني بين "سكني" و "بلدي" لخدمة المستفيدين من خيار الأراضي السكنية توفير تصاميم هندسية بجودة عالية لتوفير الوقت والجهد والتكلفة من المنتدى الرياضي : إطلاق أول دوري لكرة قدم السيدات على المستوى المجتمعي في السعودية من منتدى الاسرة و المجتمع : القبض على مقيم غير عربي كان يسكن مع المتهمة بخطف الأطفال "الإخبارية": كان متزوجاً منها عرفياً من منتدى ملك الإنسانية : تضمنت زيادة في مدد العقود الاستثمارية لتصل الى 50 عاماً موافقة المقام السامي على لائحة التصرف بالعقارات البلدية بصيغتها الجديدة من المنتدى العام : أعضاء شورى لـ «الرياض»: ربط المؤسستين بوزير المالية يزيد القدرة التنافسية واستدامة النفقات دمج مؤسستي التقاعد والتأمينات الاجتماعية في صندوق واحد خطوة منتظرة من منتدى الجوال : القبض على "بنغلاديشي" تاجَر بشرائح اتصال مزورة في الرياض من وما الجراد نهاني : وما نهاني من حبه سرب جراد تطاير في دولة عاشقي  غير أني رميت بشالي  أجمع من عروقه الحمراء دائي  فمضيت أتبعه وأضمه بين كفي  من عالم حواء : دبي.. مغامرة زوجة تنتهي بجريمة اغتصاب في الطريق العام كلمات صديقة سوء دمّرت حياتها وجلبت العار لأسرتها من المنتدى الإسشلامي : مسجد يجاوره دور دعارة .. "القرني" يصفع "أردوغان" ومَن يسبحون بحمده: ضدّنا ودافئ مع "إسرائيل"! تراجع جديد يُسجل له بعد "الصحوة" وفيديو يلقى قبولاً .. يقول: المراوغ باع فلسطين وسوريا ومع إيران

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 07-15-2019, 05:15 AM
:: عضو مطرود ::
سحربحري غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 9564
 تاريخ التسجيل : Nov 2018
 فترة الأقامة : 465 يوم
 أخر زيارة : 10-09-2019 (06:52 PM)
 المشاركات : 395 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اخبار الفن



نصائح لاستمرار نشر الجريدة لمقالك
قد يسعد البعض بنشر الجريدة لمقاله على صفحاتها لأول مرة، في حين يستغرب عدم قبولها للعديد من المقالات الأُخرى، لذلك سنذكر بعض النصائح لضمان استمرار الجريدة، بنشر المقالات المُرسلة من قِبل الكاتب:
• الاهتمام بجودة المقال وكتابه اخبار الفن كما تمّ الاهتمام بجودة كتابته لأول مرة، حيثُ يتوقف البعض عن ذلك، ظناً منهم أنّ المرة الأولى كفيلةٌ بالتغطية على عيوب المقالات اللاحقة.
• التنويع في كتابة المقالات، فإذا كان الكاتب يتناول عدة موضوعاتٍ وبطريقةٍ جاذبة ومُحفِزة للقراءة، فهذا يجعل مقاله يتمتع بحظوظٍ أكبر في النشر.
• التواصل مع بعض الكتاب البارزين في الجريدة؛ لأنّ بعض الجرائد تُحدد شروطاً صارمةً للغاية حول النشر فيها، وقد لا تُعلم في بعض الأحيان سياستها حول هذا الموضوع، لذا لا ضير في التواصل مع بعض الكتاب، وهذا قد يُسهل الوصول للهدف المطلوب، دون المس بسياسة الجريدة، أو شروط النشر.

• معرفة التغيّرات في سياسة الجريدة، فعلى كاتب المقالات أن يعرف مدى التغيّرات الحاصلة في سياسة الجريدة بين الفينة والأُخرى، ليتكيف معها بالشكل الذي لا تذوب معه شخصيته الكتابية، أمّا إن لم يكن الكاتب مُستعداً لذلك، فعليه البحث عن جريدةٍ أُخرى، أو وسائل أُخرى لنشر مقاله.
التعرف على شروط النشر
تُحدد بعض الجرائد شروطاً للنصوص المنشورة فيها، فبعضها يمنع الاحتكاك عبر المقالات المنشورة بسياسة الحكومة، أو انتقاد برامجها، كما تفرض الجريدة بصفتها وسيلةً إعلامية ضرورة الالتزام بمعايير النشر الصحفي وأخلاقيات المهنة، من بينها عدم المساس بالدين، أو الرموز الدينية لمختلف الفئات، أو التشهير بأحدٍ أو جهة أو اتهامها دون وجه حق، إلى جانب ضرورة خلو المقال من المعلومات المُزيفة، أو التي لا تُقدم دليلاً قوياً على صحتها، بالإضافة إلى منع نشر المقالات التي تُربك الصف الوطني، وتؤدي إلى كثيرٍ من البلبة والفِتن في المجتمع، وفي المقابل هناك شروطٌ فنيةً تتعلق بعدد الكلمات، أو طريقة الصياغة، والتأكد من شخصية الناشر.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : اخبار الفن     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : سحربحري




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 09:44 PM.

 

free counters