صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات المتخصصة|--*¨®¨*--| > منتــدى ديـرتنا
 
 

منتــدى ديـرتنا منتدى يختص بأخبار أم الساهك وكل مايتعلق بهامن معلومات وغيرها

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

برج الحمل الرجل

برج الحمل الرجل
الإهداءات
من منتدى وصفة و دواء : "التجارة" تدعو الأُسر المنتجة والمتاجر الإلكترونية لبيع الكمامات القماشية مع الطلب المتنامي عليها خلال الفترة القادمة من المنتدى الإسشلامي : استمرار تعليق العمرة والزيارة وتعليق الرحلات الدولية.. حتى إشعار آخر ستتم مراجعة ذلك بشكل دوري في ضوء المعطيات الصحية من المنتدى العام : بدءاً من 29 شوال ..العودة لأوضاع الحياة الطبيعية في جميع مناطق المملكة ومدنها عدا مدينة مكة الالتزام التام بالتعليمات الصحية الوقائية والتباعد الاجتماعي والحرص على حماية هذه الفئات من المنتدى العام : طبقا لتصريحات مصدر مسؤول في وزارة الداخلية فقد تقرر رفع تعليق الحضور للوزارات والهيئات الحكومية وشركات القطاع الخاص اعتباراً من الأحد المقبل والعودة لممارسة أنشطتها من منتدى ملك الإنسانية : بدءاً من الأحد المقبل .. السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة ما عدا مساجد مكة واستئناف الرحلات الداخلية والتنقل بين المناطق ابتداءً من 21 يونيو العودة لأوضاع الحياة الطبيعية في جميع مناطق المملكة من المنتدى الإسشلامي : أعلنت الحكومة بريطانية عن تعيين قاضية مسلمة محجبة، وذلك بتعيين القاضية رافيا أرشد هي أول قاضية مسلمة محجبة في بريطانيا، من منتديات أم الساهك : عيدكم مبارك و عساكم من عواده و عساه لا عاد يلقاكم طيبين سالمين و تقبل الله صيامكم و قيامكم . من منتدى الاسرة و المجتمع : تفاعلاً مع "أبو الأيتام".. توفير سكن له ولعائلته ودعمه بـ"مليون ريال" فائز بجائزة "صناع الأمل" ويرعى 7 آلاف يتيم في 28 دولة إفريقية من خيمة أم الساهك الرمضانية : السماح لمؤذِّني الجوامع والمساجد بترديد تكبيرات العيد عبر مكبرات الصوت من بعد الفجر وحتى وقت دخول صلاة العيد دون إقامتها من منتدى تبض القلم : كتب وقراءات» نُسلط الضوء على ثمرات وإنتاج أدباء ومؤلفين، أثروا الساحة الثقافية بنتاجهم الأدبي والمعرفي، من خيمة أم الساهك الرمضانية : السديس: موافقة خادم الحرمين على إقامة صلاة العيد يجسد حرصه على إحياء هذه الشعيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 06-26-2019, 03:30 AM
:: عضو مطرود ::
سحربحري غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 9564
 تاريخ التسجيل : Nov 2018
 فترة الأقامة : 557 يوم
 أخر زيارة : 10-09-2019 (06:52 PM)
 المشاركات : 394 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي برج الحمل الرجل



صفات برج الحمل الرجل العامة
يمتاز رجل الحمل بالشخصية القوية القيادية، والروح المرحة، والإطلالة الجذابة، كما أنّه من أكثر الأبراج الأخرى حماسة وشجاعة، يميل إلى تجربة الأشياء الغريبة والمثيرة، فهو مقدام ومغامر، لا يهاب الصعاب ولا يخشى العواقب، ثقته بنفسه وبقدراته عالية جداً، ويعتمد عليه في أصعب وأدق الأمور، وهو رجل جريء ومتحدثٌ بارع ولبق، يحبه المحيطون ويتمتع بشعبية كبيرة نظراً لشخصيّته الجذابة والمميزة.
ورجل الحمل مفعمٌ بطاقة جبارة ونشاطٍ فريد، يقوم بكل الأعمال الموكلة إليه دون كللٍ أو ملل، ذكيٌ وصاحب أفكارٍ خلّاقة ومبدعة، يصلح لأن يكون في مراكز القيادة ومناصب هامة لقدرته على قيادة الفريق وإعطاء النصائح اللازمة لزملائه، يتميز بتلقائيته وعفويته في الحديث، فهو طيب القلب وعاطفته جياشة ويخلو من الخباثة والحقد، كريمٌ ومعطاء، يحب مساعدة الآخرين والوقوف إلى جانبهم قدر استطاعته، فهو الصديق والأخ الحنون والقريب من القلوب، يهوى الرياضة بجميع أنواعها وخاصةً الصعبة والغريبة كتسلق الجبال والغوص وغيرها، كما يميل إلى ارتداء الملابس العملية المريحة بعيداً عن التكلف في مظهره الخارجي.
رجل الحمل والحب
يطارد الرجل الحمل المرأة الصّعبة، فهو يعشق بذل الكثير للوصول إلى المرأة التي يحبها، وهو عاشقٌ متيّم إذا وقع في الحب، وهو متسرعٌ ومتهور في الوقوع بالحب، تجرفه عواطفه الجياشة إلى المرأة التي يسعى أن يتحكم بها ويسيطر على حياتها بالكامل لرغبته الكبيرة في القيادة حتى في مشاعره، لذا نراه ديكاتوريّاً في علاقته مع شريكته، يفرض عليها اطّلاعه على جميع نواحي حياتها ومعرفة جميع تفاصيل اليوم الدقيقة، كما أنه رجل غيور إلى حدٍ كبير، يكره العلاقة الروتينيّة المملّة ويهوى التجديد إذا شعر بالبرود والملل مع المرأة، لذا فهو بالغالب كثير العلاقات لا يستقر على امرأةٍ واحدة إلا إذا أتقنت طرق التعامل معه وانتقت ألفاظها في محاورته لأنه شديد الحساسية لا يتقبل النقد مطلقاً.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : برج الحمل الرجل     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : سحربحري




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 09:41 AM.

 

free counters