صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الأدبية|--*¨®¨*--| > منتدى الشعر
 
 

منتدى الشعر للقصائد والشعرالعامي والفصيح

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

برج الثور

برج الثور
الإهداءات
من منتدى بنك التسليف : تفعيل الربط التقني بين "سكني" و "بلدي" لخدمة المستفيدين من خيار الأراضي السكنية توفير تصاميم هندسية بجودة عالية لتوفير الوقت والجهد والتكلفة من المنتدى الرياضي : إطلاق أول دوري لكرة قدم السيدات على المستوى المجتمعي في السعودية من منتدى الاسرة و المجتمع : القبض على مقيم غير عربي كان يسكن مع المتهمة بخطف الأطفال "الإخبارية": كان متزوجاً منها عرفياً من منتدى ملك الإنسانية : تضمنت زيادة في مدد العقود الاستثمارية لتصل الى 50 عاماً موافقة المقام السامي على لائحة التصرف بالعقارات البلدية بصيغتها الجديدة من المنتدى العام : أعضاء شورى لـ «الرياض»: ربط المؤسستين بوزير المالية يزيد القدرة التنافسية واستدامة النفقات دمج مؤسستي التقاعد والتأمينات الاجتماعية في صندوق واحد خطوة منتظرة من منتدى الجوال : القبض على "بنغلاديشي" تاجَر بشرائح اتصال مزورة في الرياض من وما الجراد نهاني : وما نهاني من حبه سرب جراد تطاير في دولة عاشقي  غير أني رميت بشالي  أجمع من عروقه الحمراء دائي  فمضيت أتبعه وأضمه بين كفي  من عالم حواء : دبي.. مغامرة زوجة تنتهي بجريمة اغتصاب في الطريق العام كلمات صديقة سوء دمّرت حياتها وجلبت العار لأسرتها من المنتدى الإسشلامي : مسجد يجاوره دور دعارة .. "القرني" يصفع "أردوغان" ومَن يسبحون بحمده: ضدّنا ودافئ مع "إسرائيل"! تراجع جديد يُسجل له بعد "الصحوة" وفيديو يلقى قبولاً .. يقول: المراوغ باع فلسطين وسوريا ومع إيران

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 06-26-2019, 02:49 AM
:: عضو مطرود ::
سحربحري غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 9564
 تاريخ التسجيل : Nov 2018
 فترة الأقامة : 465 يوم
 أخر زيارة : 10-09-2019 (06:52 PM)
 المشاركات : 395 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي برج الثور



يعتبر برج الثور البرج الثاني من الأبراج الثانية عشر، وهو يمتد من تاريخ 20 أبريل إلى 20 مايو، ويصنف ضمن الأبراج الترابية، وأهم ما يميز برج الثور بأنه صبور، كما أنه هادئ ويحب الأمان والاستقرار، بالإضافة إلى أنه رومانسي إلى حد كبير، وفي هذا المقال سنتحدث عن صفات برج الثور في الحب.
صفات برج الثور العامة في الحب
يعتبر برج الثور في الحب بأنه عاشق شغوف، حيث إنه يعيش الحب بأدق تفاصيله، فهو حالم لأبعد الحدود ويملك مشاعر عاطفية كبيرة، كما أنه شخصية حنونة ويغمر الجميع بحبه وحنانه، ويغفر للغير بسهولة إساءته وأذيته، ويعتبر أيضاً بأنه يفعل كل ما بوسعه حتى يجعل شريك حياته سعيداً ومرتاحاً، ويتوقع من الطرف الآخر أن يبادله الحب والشغف نفسه لأنه يعتبره ملكاً له.

صفات رجل الثور في الحب
يمكن اعتبار رجل الثور بأنه عاشق إلى درجة كبيرة لكنه يستطيع إخفاء مشاعره بداخله ببراعة، كما أن الجانب الحسي من العلاقة يعتبر من الأساسيات لديه، كذلك يكره بعض الأساليب التي تتبعها المرأة للوصول إلى قلبه، حيث إنه يحب المرأة التي يجدها صديقة جيّدة له، فهو لا يعترف عن مشاعره بسهولة إلا إذا كان يعني بالإفصاح عنها، كما يتوقع أن يبادله الطرف الآخر المشاعر نفسها، ويهتم باحتياجات شريكة حياته بشكل كبير، حيث إنه يراعي مشاعرها بشكل كبير، لكنه في ذات الوقت شخصية غَيور، ولا يدخل في علاقة عاطفية سريعاً بل يحب أن يتأكد من مشاعره جيداً قبل الوقوع في الحب.
صفات امرأة الثور في الحب
تعتبر امرأة الثور بأنها رومانسية إلى حد كبير، فهي تحب وتهتم بالطرف الآخر لأقصى درجة، حيث إنها تقدم محبتها وحنانها للطرف الآخر، كما أنها تحب الاستقرار الدائم في العلاقة العاطفية، حيث إنها تبحث عن علاقة نهايتها الارتباط الجاد، كما أنها تعتبر شريكة مثالية للطرف الآخر بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها شخصية تحب الروتين بشكل كبير لأنها تشعر بالأمان والاستقرار.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : برج الثور     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : سحربحري




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 09:31 PM.

 

free counters