صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > المنتدى العام
 
 

المنتدى العام للمواضيع العامة والاخبار

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

رؤية الميت

رؤية الميت
الإهداءات
من منتدى بنك التسليف : تفعيل الربط التقني بين "سكني" و "بلدي" لخدمة المستفيدين من خيار الأراضي السكنية توفير تصاميم هندسية بجودة عالية لتوفير الوقت والجهد والتكلفة من المنتدى الرياضي : إطلاق أول دوري لكرة قدم السيدات على المستوى المجتمعي في السعودية من منتدى الاسرة و المجتمع : القبض على مقيم غير عربي كان يسكن مع المتهمة بخطف الأطفال "الإخبارية": كان متزوجاً منها عرفياً من منتدى ملك الإنسانية : تضمنت زيادة في مدد العقود الاستثمارية لتصل الى 50 عاماً موافقة المقام السامي على لائحة التصرف بالعقارات البلدية بصيغتها الجديدة من المنتدى العام : أعضاء شورى لـ «الرياض»: ربط المؤسستين بوزير المالية يزيد القدرة التنافسية واستدامة النفقات دمج مؤسستي التقاعد والتأمينات الاجتماعية في صندوق واحد خطوة منتظرة من منتدى الجوال : القبض على "بنغلاديشي" تاجَر بشرائح اتصال مزورة في الرياض من وما الجراد نهاني : وما نهاني من حبه سرب جراد تطاير في دولة عاشقي  غير أني رميت بشالي  أجمع من عروقه الحمراء دائي  فمضيت أتبعه وأضمه بين كفي  من عالم حواء : دبي.. مغامرة زوجة تنتهي بجريمة اغتصاب في الطريق العام كلمات صديقة سوء دمّرت حياتها وجلبت العار لأسرتها من المنتدى الإسشلامي : مسجد يجاوره دور دعارة .. "القرني" يصفع "أردوغان" ومَن يسبحون بحمده: ضدّنا ودافئ مع "إسرائيل"! تراجع جديد يُسجل له بعد "الصحوة" وفيديو يلقى قبولاً .. يقول: المراوغ باع فلسطين وسوريا ومع إيران

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 04-22-2019, 09:34 AM
نجاه عبدالصمد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 9555
 تاريخ التسجيل : Nov 2018
 فترة الأقامة : 474 يوم
 أخر زيارة : 05-27-2019 (01:22 PM)
 المشاركات : 114 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رؤية الميت



رؤية الميت :
إن رأى كأن الميت أعطاه شيئاً من محبوب الدنيا فهو خير يناله من حيث لا يرجو، فإن كان الميت أعطاه قميصاً جديداً أو نظيفاً، فإنه ينال معيشة مثل معيشته أيام حياته. إن رأى كأنه أعطاه طيلساناً، فإنه يصيب جاهاً مثل جاهه، فإن أعطاه ثوباً خلقاً، فإنه يفتقر. فإن أعطاه ثوباً وسخاً، فإنه يركب الفواحش. فإن أعطاه طعاماً، فإنه يصيب رزقاً شريفاً من حيث لا يحتسب. فإن أعطاه عسلاً نال غنيمة من حيث لا يرجو. فإن أعطاه بطيخاً أصابه هم لم يتوقّعه. إن رأى كأن الميت يعظه أو يعلمه علماً، فإنه يصيب صلاحاً في دينه بقدر ذلك. إن رأى كأنه أعطى الميت كسوة لم ينشرها ولم يلبسها، فإنه ضرر في ماله أو مرض ولكنه يشفى. إن رأى كأنه نزع كسوة حتى يلبسها الميت فخرجت الكسوة من ملك الحي، فإنه يموت، وإن لم تخرج الكسوة من ملكه وناولها ليخيطها أو ليعملها لم يضره ذلك، وكل شيء يراه الحي أنه أعطاه للميت، فإنه غير محبوب إلا في مسألتين: إحداهما أنه إذا رأى كأنه أعطى الميت بطيخاً، فإنه يذهب همه من حيث لا يحتسب، والثانية أنه إذا رأى أنه أعطى عمه أو عمته بعد موتهما في منامه، فإنها تلزمه نفقة.


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : رؤية الميت     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : نجاه عبدالصمد




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 04:56 AM.

 

free counters