صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > المنتدى العام
 
 

المنتدى العام للمواضيع العامة والاخبار

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

tafsir ahlam تفسير الاحلام

tafsir ahlam تفسير الاحلام
الإهداءات
من منتدى عدسة أعضاء أم الساهك : اليوم منتدانا غشاه الفرح و السرور ، و البهجة و الحبور . لقد تشرف منتدانا بزيارة من أبو محمد أثرته و نورته كما من عادته . فيا ألف أهلا و مرحبا بتواجدكم في المنتدى . من المنتدى العام : أوضحت الجمارك أنها أحبطت محاولات عديدة لتهريب مبالغ مالية إلى خارج المملكة خلال الفترة من 1 رجب إلى 15 شعبان 1440هـ، تجاوزت 15 مليون ريال وتم إخفائها بطرق احترافية. من منتدى السيارات و المحركات : شددت قرارات لمجلس الشورى صوت عليها اليوم الثلاثاء بالأغلبية على إلزام شركات الطيران بتطبيق الآليات والضوابط المتبعة عند تأخر الرحلات، لضمان حقوق المسافرين، من صحيفة أم الساهك للأحداث الساخنة : سفارة السعودية في إندونيسيا تحذر المواطنين بعدم الاقتراب من جبل أغونغ أهابت بعدم التحرك في دائرة نصف قطرها 4 كم من فوهة قمة الجبل من صحيفة أم الساهك للأحداث الساخنة : 2019-04-22 15:44:18 الكشف عن وجود ترتيبات لإرهابيين لتنفيذ أعمال إجرامية تستهدف أمن البلاد من منتدى الأسرة و المجتمع : أعلنت وزارة العمل، عن بدء التسجيل للالتحاق بمراكز الرعاية النهارية، للعام الدراسي (1440/1441هـ)، يوم الخميس القادم (20 شعبان 1440هـ)ستمر حتى 6 شوال من العام الجاري من المنتدى العام : يُعدّ اسم الشخص شعاراً يدل عليه، وينادى به في الدُّنيا والآخرة، وهو ضرورة دنيويّة للتفاهم معه، كما يدل اسم الشخص على ديانته في كثيرٍ من الأحيان . نجاة عبد الصمد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 04-15-2019, 06:53 AM
نجاه عبدالصمد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 9555
 تاريخ التسجيل : Nov 2018
 فترة الأقامة : 168 يوم
 أخر زيارة : اليوم (10:16 AM)
 المشاركات : 82 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي tafsir ahlam تفسير الاحلام



تفسير الأحلام: هو عبارة عن القيام بتحليل التخيلات التي تحدث أثناء النوم، فمنها ما يكون واضحاً جلياً للحالم ومنها ما يكون مفككاً يحتاج إلى تفسير وتوضيح من قبل المهتمين والمختصين بذلك. الأحلام ممكن أن تكون رؤى من عند الله تبشره بشيء أو تحذره من شيء، وهذا يعود إلى من يقوم بتفسيره وتحليله ففيه تحذير للحالم وتبشير له. وضّح علماء النفس بأن الأحلام تفيد الإنسان من الناحية الصحية، إذ تقوم بتجديد وتنشيط العقل وتبعده عن الخمول والكسل أثناء النوم وبهذا يبقى نشيطاً حتى اليقظة، فالأحلام تكون مرآة لنفسية الحالم وما يتأثر به خلال مماراساته اليومية، فالأحلام تقوم بقراءة عقله الباطن و ما يشعر به الحالم عن طريق الحلم. وتأتي الأحلام على وجهين ؛ فإما تكون الأحلام محاكاة لرغبات الحالم ولما يتمناه ويسعى إليه في عقله الباطن، وإما تكون الأحلام عبارة عن استرجاع لأحداث قد حصلت معه أثناء يقظته وتشغل باله ودائم التفكير بها.
اقراء هنا tafsir ahlam تفسير الاحلام :

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : tafsir ahlam تفسير الاحلام     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : نجاه عبدالصمد




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 07:14 PM.

 

free counters