صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات المتخصصة|--*¨®¨*--| > منتدى كشتات عيال الديره
 
 

منتدى كشتات عيال الديره خاصه بكل مايتعلق بالكشتات والقنص والصيد بجميع أنواعه

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

خادم الحرمين يرعى حفل السباق الكبير للفروسية على كأس المؤسس.. السبت المقبل

خادم الحرمين يرعى حفل السباق الكبير للفروسية على كأس المؤسس.. السبت المقبل
الإهداءات
من المنتدى العام : أعلنت وزارة الخارجية الألبانية إعفاء مواطني المملكة العربية السعودية من الحصول على التأشيرة المسبقة للدخول إلى جمهورية ألبانيا. من منتدى التربية و التعليم : يضاف للنظام مادة لضمان عدم انخراط المدانين بالتحرش الجنسي بالأطفال في مهن مستقبلية تسمح لهم التعامل مع الأطفال، ويستهدف التعديل المقترح حماية الأطفال في مدارس التعليم العام والخاص، من المنتدى العام : نصحت سفارة المملكة العربية السعودية في فرنسا اليوم السبت جميع المواطنيين بتجنب الذهاب إلى منطقة الشانزليزيه والأماكن المحيطة بها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 03-14-2019, 07:12 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4239 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (12:28 AM)
 المشاركات : 29,989 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي خادم الحرمين يرعى حفل السباق الكبير للفروسية على كأس المؤسس.. السبت المقبل



الخميس 7 رجب 1440هـ - 14 مارس 2019م


خادم الحرمين يرعى حفل السباق الكبير للفروسية على كأس المؤسس.. السبت المقبل


خادم الحرمين يرعى حفل السباق الكبير للفروسية على كأس المؤسس..
الرياض - فهد الدوس

تغيير الخط خط النسخ العربي تاهوما الكوفي العربي الأميري



خادم الحرمين يرعى حفل السباق الكبير للفروسية على كأس المؤسس..خادم الحرمين يرعى حفل السباق الكبير للفروسية على كأس المؤسس..



يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفخري لنادي الفروسية -حفظه الله- يوم السبت المقبل، حفل السباق السنوي الكبير على كأس المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- لجياد الإنتاج المحلي، على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية.
وبهذه المناسبة رحّب صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية برعاية وتشريف خادم الحرمين الشريفين لهذه المناسبة التي تعدّ امتداداً لما يحظى به النادي ونشاطاته وسباقاته من دعم واهتمام منه -حفظه الله-، حيث يتشرف النادي برئاسته الفخرية التي تعد عزّاً وفخراً للنادي ومنتسبيه ووسط الفروسية بشكل عام، لاسيما وهو -أيده الله- من مؤسسي النادي الذين وضعوا اللبنات الأولى لانطلاق هذا الصرح في بداياته قبل نحو 50 عاماً.
وأكّد سمو الأمير بندر بن خالد الفيصل أن هذا الدعم والتشجيع والحرص المتواصل من قـبـل القيادة الرشيدة -أعزها الله- يدلّ على الاهتمام بمستقبل رياضة الفروسية، انطلاقاً مما تمثله من قيمة ومكانة في المجتمع، مشيراً سموه إلى أن رفع قيمة جوائز الكؤوس الكبرى مؤخراً شكّل تحولاً تاريخياً سيكون له آثاره الإيجابية على هذه الرياضة العريقة، معرباً عن سعادة وابتهاج منتسبي نادي الفروسية بهذه الرعاية السنوية من خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-.
ويولي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز المستشار بالديوان الملكي عضو مجلس إدارة نادي الفروسية رئيس اللجان الفنية اهتماماً بالغاً بالإشراف المباشر على مختلف الترتيبات اللازمة لحفل السباق الكبير على كأس المؤسس، بصفته تاج البطولات والاحتفال الكبير الذي يلتقي فيه القائد والفارس الأول بأبنائه الذين يتطلعون إلى هذه المناسبة في كل عام لما تمثله من مكانة وأهمية، كونها تحمل اسم جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- مؤسس هذا الكيان الشامخ.
من جانب آخر أوضح مدير عام نادي الفروسية عادل بن عبدالله المزروع أن النادي أكمل الاستعدادات الخاصة بهذا الاحتفال السنوي الكبير، بما يكفل النجاح والتميز لهذه المناسبة الغالية بمشيئة الله، مبيناً أن العديد من الأنشطة والفعاليات الرسمية ستصاحب هذا الحدث الفروسي الهام الذي يتشوق إليه محبو الفروسية، متمنياً أن تظهر هذه المناسبة بالمستوى المشرف كونها تحظى بتشريف ورعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.
خادم الحرمين يرعى حفل السباق الكبير للفروسية على كأس المؤسس..
1
خادم الحرمين الشريفين يسلم الأمير فيصل بن خالد كأس النسخة الماضية

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 01:32 PM.

 

free counters