صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > المنتدى العام
 
 

المنتدى العام للمواضيع العامة والاخبار

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

‏ "العمل 364 ألف منشأة تستفيد من مبادرة الفاتورة المجمعة

‏ "العمل 364 ألف منشأة تستفيد من مبادرة الفاتورة المجمعة
الإهداءات
من المنتدى العام : تنبيه متقدم للشرقية: أمطار غزيرة مصحوبة بزخات بَرَد ورياح تحدُّ من الرؤية تشمل الدمام والخُبر والظهران والأحساء وبقيق والجبيل والقطيف وخريص .على أهالي أم الساهك إتخاذ الحذر . من منتدى الجوال : حياتك بالكامل مكشوفة .. فضيحة جديدة تضرب آيفون ومنتجات "أبل" انتهاكات واسعة للخصوصية .. بعد أيام من طرح حلها السريع لثغرة "فيس تايم" من المنتدى العام : مستشار قانوني يحذر من حيازة الأسلحة البيضاء: العقوبة تصل إلى السجن 30 سنة مطالب بتجريم اقتنائها بسبب استخدامها في جرائم عنف في التجمعات والمرافق من منتدى بنك التسليف : بموافقة الجهات العليا.. توجيه لوضع ضوابط لإيصال الخدمات للمساكن التي لا يتوافر لها صكوك شرعية التشديد على أن تُراعَى الجوانب الإنسانية في تلك الاشتراطات من منتدى الأطباق و المأكولات : حذّرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من استهلاك جميع منتجات عسل العلامة التجارية (Ghost Honey)، بسبب احتوائها على مادة دوائية ومخالفتها اللائحة الفنية المعتمدة لعسل النحل من المنتدى الإسشلامي : خطبة المسجد النبوي الشريف : قال تعالى ( إنما يعمر مساجد الله من آمن بالله واليوم الآخر وأقام الصلاة وآتى الزكاة ولم يخش إلا الله فعسى أولئك أن يكونوا من المهتدين من المنتدى الإسشلامي : أكد إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ د .عبد الرحمن السديس أن الاختلاف قد يكون محمودا، لأنه سنة من سنن الله الكونية، لكن الخلاف هو الشر الذي يؤدي إلى النزاعات والخصومات، والفساد والإفساد،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 02-10-2019, 07:17 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4209 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (08:39 PM)
 المشاركات : 29,781 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ‏ "العمل 364 ألف منشأة تستفيد من مبادرة الفاتورة المجمعة






‏ "العمل ": 364 ألف منشأة تستفيد من مبادرة الفاتورة المجمعة


‏ "العمل 364 ألف منشأة تستفيد من مبادرة الفاتورة المجمعة
الرياض - محمد الحيدر






‏ "العمل 364 ألف منشأة تستفيد من مبادرة الفاتورة المجمعة‏ "العمل 364 ألف منشأة تستفيد من مبادرة الفاتورة المجمعة



أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن 364 ألف منشأة في القطاع الخاص، ستستفيد من مبادرة الفاتورة المجمعة، منها 316 ألف منشأة في النطاقات البلاتيني والأخضر المرتفع والأخضر المتوسط والأخضر المنخفض، ستستفيد من الدعم الفوري للمبادرة، و 48 ألف منشأة في النطاقين الأصفر والأحمر، ستستفيد من الدعم المشروط للمبادرة، في حال حققت نسب التوطين ورفعت متوسط نطاقها لفترة 52 أسبوع سابقة إلى الأخضر فما فوق خلال فترة المهلة التي تمتد الى سنة من تاريخ إطلاق المبادرة. وتنص مبادرة الفاتورة المجمعة لسداد فروقات المقابل المالي لعام 2018م، التي صدرت موافقة المقام السامي الكريم على إطلاقها، بالتعاون مع مكتب تحفيز القطاع الخاص، على أن المنشآت الملتزمة بالتوطين والتي يكون متوسط نطاقها لفترة 52 أسبوع في البلاتيني أو الأخضر المرتفع أو الأخضر المتوسط أو الأخضر المنخفض، سيتم إعادة مبالغ رسوم الفاتورة المجمعة إليها في حال سددتها في وقت سابق، وفي حال أنها لم تسدد فسيتم إعفاءها من كامل قيمة الفاتورة لعام 2018م. وتتضمن المبادرة مهلة لتحفيز المنشآت في النطاقين الأحمر والأصفر للانتقال إلى النطاقات الأعلى ورفع متوسط نسب التوطين خلال سنة للاستفادة من دعم المبادرة. حيث أن المبادرة هي احدى مبادرات خطة تحفيز القطاع الخاص التي خصص لها 200 مليار ريال، وقدتم رصد مبلغ 11.5 مليار ريال منها لهذه المبادرة كتحفيز مباشر لمنشآت القطاع الخاص التي تنمي القدرات البشرية السعودية وتلعب دورا هاما في رؤية المملكة 2030.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 01:23 AM.

 

free counters