صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الرياضية|--*¨®¨*--| > |--*¨®¨*--|مركز التغطيات الرياضية لمتنديات ام الساهك|--*¨®¨*--| > منتدى بطولة أمم أسيا Asian Cup2011
 
 

منتدى بطولة أمم أسيا Asian Cup2011 تغطية بطولة أمم آسيا2011 في قطر من اخبار وصور وأهداف وكل شي يتعلق بالبطولة

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

بعد كأس آسيا.. مدرب إيران يتحدث عن "الصفر": القطريون دفعوا كل شيء!

بعد كأس آسيا.. مدرب إيران يتحدث عن "الصفر": القطريون دفعوا كل شيء!
الإهداءات
من منتدى عالم السيارات و المحركات : أعلنت أرامكو السعودية أن أسعار البنزين المحدثة ابتداء من 20 أكتوبر 2019م ستكون بنزين 91: 1.50 ريال لكل لتر، وبنزين 95: 2.05 ريال لكل لتر، وذلك خلال الربع الحالي أكتوبر – ديسمبر 2019م. من منتدى عالم آدم : استدعاء أحد الأشخاص حول ما رفعته وحدة الرصد لديها بشأن قيامه بكتابة محتوى معلوماتي يمس النظام العام، عبر حسابه في موقع التدوين المصغر "تويتر من المنتديات العامة : حدد نظام المياه الجديد للمياه الذي أعدته وزارة البيئة والمياه مصادر المياه بأنها المياه السطحية والجوفية المتجددة وغير المتجددة ومياه الأمطار والثلوج والسيول، ودون إخلال بالحقوق المعتبرة شرعاً، من المنتدى الإسشلامي : صدرت موافقة معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن على تحديثات للوائح وتعليمات شركات العمرة وإجراءات وآليات العمل في قطاع العمرة، من صحيفة أم الساهك للأحداث الساخنة : أكد مدير شؤون السعوديين في سفارة المملكة في بيروت سعود الدهمشي لـ" الرياض" بأن السفارة تمكنت من إجلاء" 330 "مواطن ومواطنة حتى مساء اليوم السبت كمرحلة أولية من المنتدى العام : مصادر "فايننشال تايمز": تأجيل اكتتاب أرامكو حتى الإعلان عن نتائج الربع الثالث للشركة من صحيفة أم الساهك للأحداث الساخنة : حرصًا من المملكة على سلامة مواطنيها، فإن الوزارة تحذر جميع المواطنين من السفر إلى لبنان سواء من المملكة أو أي جهة دولية أخرى، وذلك حرصاً على سلامتهم، من الشوق : وتظل التفاصيل الجميلة وان غاب أصحابها من النهار جزء من أيام تنتظر في الغد عودتهم لتزدان بعدها أفراحنا من تابوت الحزن وصايا شوق لهم من منتدى بنك التسليف : يدشن وزير العدل ووزير الإسكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للعقار ومحافظ الهيئة عصام بن حمد المبارك، غدًا الخميس؛ المركز السعودي للتحكيم العقاري. من المنتدى العام : توصيات لدراسة أسباب إفلاس الشركات وقياس مكافحة الغش وتفعيل التصدي للتستر شوريّون يطالبون بإيقاف رسوم العمالة الوافدة خمس سنوات من منتدى ملك الإنسانية : قام الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة، و الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة، بزيارة مصابي حادث حافلة الركاب الذي بالأكحل، والمنومين بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة من منتدى ملك الإنسانية : يعين الأستاذ / أيمن بن محمد بن سعود السياري نائباً لمحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي بالمرتبة الممتازة. من المنتدى العام : حثت وزارة البيئة والمياه والزراعة جميع من له صلة بالثروة الحيوانية , على ضرورة الإبلاغ عن الأمراض الحيوانية الوبائية أو المعدية فور علمه بحدوثها، حفاظاً على الثروة الحيوانية بالمملكة. من منتديات أم الساهك : أخي النفيسي ليست لدي التقنية حتى أرد على سؤالك . أما أنا فقد حملت المنتدى على كتفي بعدما هخره الجميع و لا أحد يشارك فيه سوى الأستاذة تفاحة غفط . من سدرة الخلان : الله لايهينك يابوراشد .. أتمنى الرد على استفساري بمنتدى الداعمين ..

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 02-04-2019, 07:06 PM
سعود المشعل متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4454 يوم
 أخر زيارة : اليوم (03:54 AM)
 المشاركات : 31,054 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بعد كأس آسيا.. مدرب إيران يتحدث عن "الصفر": القطريون دفعوا كل شيء!





03 فبراير 2019 - 28 جمادى الأول 1440
12:30 PM




بعد كأس آسيا.. مدرب إيران يتحدث عن "الصفر": القطريون دفعوا كل شيء!

لقاء حقق انتشاراً واسعاً بعد استقالته وسط سنوات من الجدل تفضح قلة الموارد


بعد كأس آسيا.. مدرب إيران يتحدث عن "الصفر": القطريون دفعوا
AAA
  • 43مشاركة


بعد كأس آسيا.. مدرب إيران يتحدث عن "الصفر": القطريون دفعوا صحيفة سبق الإلكترونية - الرياض
1
13
36,545




في واقعة وصفتها شبكة "فوكس سبورتس" بالمشينة، قال المدرب السابق لمنتخب إيران لكرة القدم كارلوس كيروش: إن مشاركة الفريق الإيراني في كأس آسيا 2019، ما كانت لتتحقق لولا المساعدات المالية التي قدّمها الاتحاد القطري لكرة القدم.

ووفقاً لـ"رويترز"؛ فعلى مر السنين، أثارت قضية قلة الموارد المالية التي تقدّمها الحكومة للمنتخب الوطني، جدلاً في إيران، وبلغ هذا الجدل ذروته بعد مقابلة أجراها "كيروش" مع التلفزيون المحلي الإيراني، وحققت انتشاراً واسعاً؛ وذلك بعد خروج المنتخب الإيراني من الدور قبل النهائي من بطولة آسيا أمام اليابان.

وفي المقابلة، قال "كيروش" الذي استقال من تدريب إيران بعد نحو ثماني سنوات عقب الخسارة 3- صفر أمام اليابان في قبل نهائي كأس آسيا: "لولا الاتحاد القطري لكرة القدم؛ لم يكن بإمكاننا إقامة المعسكرات التدريبية، والتحضيرات، والمباريات الودية، لقد دفعوا ثمن كل شيء".

وأضاف "كيروش"، المدرب السابق لريال مدريد الإسباني: "في مباراتنا التحضيرية الأخيرة، دفعوا أجرة الملعب، ودفعوا لكلا الفريقين، لقد دفعت قطر ثمن كل شيء؛ لأن إيران لا تمتلك أي شيء، تمتلك صفراً".

وتابع: "ينتابني الكثير من المشاعر السيئة في هذه اللحظة، كنت بحاجة إلى العمل للحفاظ على هذا الفريق واللاعبين وطاقم المنتخب، الواقع ليس سهلاً، لا يمكننا أن ندّعي أنه لا توجد مشكلة، الجميع كان يعاني".

وكان "كيروش" (65 عاماً) يأمل في قيادة إيران إلى أول لقب قاري منذ 1976 في الإمارات؛ حيث ارتبط اسمه بتدريب كولومبيا، وأوصل إيران لدور الثمانية في كأس العالم مرتين خلال فترته كمدرب، وحقق انتصاراً واحداً في ست مباريات على مدار المشاركتين.

وخاض "كيروش" صراعاً دائماً مع المسؤولين في الاتحاد الإيراني؛ لكنه حاول دوماً الحصول على المزيد من الموارد والتسهيلات، وخوض المزيد من المباريات الودية مع فريقه.

وبدا إنهاء إيران لـ43 عاماً من الانتظار من أجل نيل اللقب القاري الرابع، بمثابة هوس للمدرب السابق لجنوب إفريقيا والبرتغال؛ لكن نهاية مشواره مع الفريق بدون تحقيق نجاح واضح؛ بدا أنه قد أفقده الحماس.


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 04:10 AM.

 

free counters