صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > منتدى بنك التسليف
 
 

منتدى بنك التسليف خاص بكل شي يتعلق في بنك التسليف من اخبار واستفسارات وصور ونماذج وغيرها

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

«الصندوق العقاري»: ملتزمون بالأحكام القضائية الصادرة وننتظر وصولها بشكل رسمي

«الصندوق العقاري»: ملتزمون بالأحكام القضائية الصادرة وننتظر وصولها بشكل رسمي
الإهداءات
من منتدى وصفة و دواء : دراسة: استيقاظ المرأة مبكرًا يحميها من هذا المرض الخطير بعد فحص بيانات أكثر من 400 ألف مشاركة من المنتدى الاسلامي : السفارة السعودية بالقاهرة تحذِّر من التأشيرات المزوّرة في موسم الحج طالبت المواطنين بالتأكُّد من موثوقية الشركات عبر القنوات النظامية من منتدى وصفة و دواء : لماذا يحتاج مرضى السكري لفحص توسع حدقة العين سنويًّا؟ يمكن الوقاية من 90٪ من حالات فقدان البصر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 01-07-2019, 03:08 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4360 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (09:34 PM)
 المشاركات : 30,485 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي «الصندوق العقاري»: ملتزمون بالأحكام القضائية الصادرة وننتظر وصولها بشكل رسمي





"القرض المدعوم" يلغي قوائم الانتظار ويخدم جميع المستفيدين

«الصندوق العقاري»: ملتزمون بالأحكام القضائية الصادرة وننتظر وصولها بشكل رسمي


«الصندوق العقاري»: ملتزمون بالأحكام القضائية الصادرة وننتظر وصولها بشكل رسمي
الرياض - أحمد الشايع





«الصندوق العقاري»: ملتزمون بالأحكام القضائية الصادرة وننتظر وصولها بشكل رسمي«الصندوق العقاري»: ملتزمون بالأحكام القضائية الصادرة وننتظر وصولها بشكل رسمي



أكّد صندوق التنمية العقارية حرصه على تلبية احتياج كافة المواطنين المدرجين على قوائمه، وتوفير الخيارات التمويلية المناسبة لهم، مشدداً على أنه تمكّن خلال العام الحالي من خدمة أكثر من 50 ألف مواطن وتقديم القروض العقارية المدعومة لهم بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية، كما أنه ومن خلال هذه الحلول التي يقدمها تمكّن من إلغاء قوائم الانتظار بإطلاقه لخدمة "عجلها" وذلك لتعجيل الحصول على القرض دون الحاجة لانتظار إعلان الأرقام بشكل شهري.
وأوضح المتحدث الرسمي لصندوق التنمية العقارية حمود العصيمي أن نموذج الشراكة الذي يطبقه الصندوق حالياً تمكن من تحقيق قفزات كبيرة في أعداد المستفيدين من خدمات الصندوق، كما أنه ومن خلال هذا النموذج ينتظر أن تتم خدمة جميع المستفيدين المدرجين على قوائم الانتظار بحلول 2020، مبيّناً أنه يتم خلال هذه الفترة خدمة أكثر من 8 آلاف مستفيد بشكل شهري، حيث نلحظ زيادة الأرقام بشكل تصاعدي، كما أنه ومن خلال معرض "سكني اكسبو" الذي نظمته وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية الشهر الماضي في الرياض تم استقبال أكثر من 12 ألف مواطن، وتقديم الدعم اللازم لهم من خلال خدمة "المستشار العقاري" التي أطلقها الصندوق مؤخراً.

وحول قائمة الخيارات التي يقدمها صندوق التنمية العقارية للمستفيدين أشار العصيمي إلى أن الصندوق تمكن من اكمال تقديم كافة الحلول التمويلية اللازمة، حيث يتيح بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية خيارات الحصول على القرض العقاري للبناء الذاتي، أو شراء وحدة سكنية جاهزة من السوق، أو الشراء من مشاريع وزارة الإسكان الجاهزة، أو تحت الإنشاء التي يتم تنفيذها بالشراكة مع المطورين العقاريين، إضافة إلى خيار تحويل القرض العقاري القائم إلى مدعوم، مشدداً على أن الصندوق يهدف إلى أن يحقق الشراكة الفعلية مع القطاع الخاص ممثلاً بالبنوك والمؤسسات التمويلية لخدمة المواطنين المدرجين في قوائمه.
يتحمل الصندوق الفوائد والأرباح كاملة لمن تقل رواتبهم عن 14 ألف ريال

وفيما يتعلق بصدور أحكام قضائية ضد صندوق التنمية العقارية أكّد العصيمي التزام الصندوق بالأحكام الصادرة، منتظراً وصولها بشكل رسمي، مشدداً في الوقت ذاته على أن الصندوق لم ولن يكون خصماً للمواطنين بل إنه ومنذ تأسيسه يسعى إلى أن يكون عاملاً مساعداً في تحقيق طموحات المستفيدين من خدماته للحصول على السكن المناسب لهم ورفع نسبة التملك وفق مستهدفات برنامج الإسكان من خلال الوصول إلى 60% بحلول عام 2020، حيث يوفر الصندوق عن طريق القرض العقاري المدعوم تمويلاً يصل إلى 500 ألف ريال للمستفيد ويتحمل الصندوق الفوائد والأرباح كاملة لمن تقل رواتبهم عن 14 ألف ريال، كما أن الصندوق بالشراكة مع وحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص "نماء" أعلن منتصف الشهر الجاري عن مبادرة "القروض السكنية للعسكريين في الخدمة" والتي تقدم قرضاً حسناً لم يصل إلى 140 ألف ريال، وذلك تنفيذاً للأمر الملكي بدعم العسكريين في الخدمة.







ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 02:54 AM.

 

free counters