صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الرياضية|--*¨®¨*--| > المنتدى الرياضي
 
 

المنتدى الرياضي لتغطية الاحداث الرياضية المحلية

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

افتتاح أول صالة "ترامبولين" للسيدات بالعالم في الرياض

افتتاح أول صالة "ترامبولين" للسيدات بالعالم في الرياض
الإهداءات
من المنتدى العام : تنبيه متقدم للشرقية: أمطار غزيرة مصحوبة بزخات بَرَد ورياح تحدُّ من الرؤية تشمل الدمام والخُبر والظهران والأحساء وبقيق والجبيل والقطيف وخريص .على أهالي أم الساهك إتخاذ الحذر . من منتدى الجوال : حياتك بالكامل مكشوفة .. فضيحة جديدة تضرب آيفون ومنتجات "أبل" انتهاكات واسعة للخصوصية .. بعد أيام من طرح حلها السريع لثغرة "فيس تايم" من المنتدى العام : مستشار قانوني يحذر من حيازة الأسلحة البيضاء: العقوبة تصل إلى السجن 30 سنة مطالب بتجريم اقتنائها بسبب استخدامها في جرائم عنف في التجمعات والمرافق من منتدى بنك التسليف : بموافقة الجهات العليا.. توجيه لوضع ضوابط لإيصال الخدمات للمساكن التي لا يتوافر لها صكوك شرعية التشديد على أن تُراعَى الجوانب الإنسانية في تلك الاشتراطات من منتدى الأطباق و المأكولات : حذّرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من استهلاك جميع منتجات عسل العلامة التجارية (Ghost Honey)، بسبب احتوائها على مادة دوائية ومخالفتها اللائحة الفنية المعتمدة لعسل النحل من المنتدى الإسشلامي : خطبة المسجد النبوي الشريف : قال تعالى ( إنما يعمر مساجد الله من آمن بالله واليوم الآخر وأقام الصلاة وآتى الزكاة ولم يخش إلا الله فعسى أولئك أن يكونوا من المهتدين من المنتدى الإسشلامي : أكد إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ د .عبد الرحمن السديس أن الاختلاف قد يكون محمودا، لأنه سنة من سنن الله الكونية، لكن الخلاف هو الشر الذي يؤدي إلى النزاعات والخصومات، والفساد والإفساد،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 12-06-2018, 09:31 PM
سعود المشعل متواجد حالياً
اوسمتي
التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4208 يوم
 أخر زيارة : اليوم (08:52 PM)
 المشاركات : 29,772 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي افتتاح أول صالة "ترامبولين" للسيدات بالعالم في الرياض






افتتاح أول صالة "ترامبولين" للسيدات بالعالم في الرياض


افتتاح أول صالة "ترامبولين" للسيدات بالعالم في الرياض
متابعة - الرياض الإلكتروني





افتتاح أول صالة "ترامبولين" للسيدات بالعالم في الرياض  افتتاح أول صالة "ترامبولين" للسيدات بالعالم في الرياض



بدعم من الهيئة العامة للترفيه، سيتم افتتاح أول صالة قفز ترامبولين مخصصة للسيدات في العالم في منطقة الروضة في مدينة الرياض في 13 ديسمبر الجاري لتكون بذلك إحدى الوجهات الترفيهية الجديدة والمميزة في المملكة، والتي تأتي استجابةً للإقبال الشديد على إنشاء وجهات رياضية مبتكرة في العاصمة.
وتوفر الصالة الجديدة التي تم تطويرها من قبل شركة باونس الشرق الأوسط أحدث أجهزة الترامبولين في العالم، بالإضافة إلى مضمار "إكس بارك" الخاص بالتحديات الرياضية والذي يقدم فرصة للسيدات للتنافس فوق ملعب رياضي ذو تصميم يتميز بطراز مبتكر بجميع أركانه وعقباته، ويقدم لهن مجموعة من أنشطة اللياقة البدنية الترفيهية.
وستقدم صالة "باونس الروضة" للسيدات نوعاً جديداً من المغامرات المشوقة والمفعمة بالطاقة، بالإضافة إلى مساحة جديدة خاصة بهن لأداء التمارين الرياضية والتي تناسب جميع الأعمار. وسيشرف طاقم عمل مؤلف بالكامل من السيدات والمرشدات المحترفات والمتخصصات في رياضة القفز على الصالة الجديدة ليقدمن النصح والإرشاد للمشارِكات في تحديات القفز.
ومن جانبه، أكد المهندس أحمد الشرقي، المدير التنفيذي لتطوير القطاع بالهيئة العامة للترفيه، على ضرورة الابتكار والتنوع في تقديم المشاريع الترفيهية قائلاً: "يتمثل دورنا في بناء وتطوير قطاع ترفيه متميز ومستدام، وتشكل المشاريع التي تقدم خيارات ترفيهية متنوعة مثل صالة باونس خطوة جديدة ومهمة والتي تعد واحدة من مجموعة مشاريع يتم العمل على إنشائها حالياً في المملكة".
وأضاف الشرقي: "يتميز المشروع الجديد بتعزيزه لفكرة الترفيه بطريقة صحية ورياضية بنفس الوقت، ويوفر المزيد من الخيارات الآمنة والممتعة للسيدات في العاصمة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مثل هذه المشاريع تزيد من فرص عمل السيدات السعوديات، واللواتي يمكن أن يستمتعن بالعمل في مثل هذه البيئة المرحة والتي توفر لهن خصوصية تامة".
وتشير الدراسات التي أجراها العاملين في وكالة ناسا الأمريكية للفضاء بأن رياضة القفز أو الارتداد تعد من أكثر أشكال التمارين الرياضية كفاءة وفعالية. فالارتداد على الترامبولين يعد تمريناً منخفض التأثير أو الخطورة على الجسم مع العديد من الفوائد الصحية بما في ذلك تعزيز تناسق الجهاز العضلي لجسم الإنسان وزيادة اللياقة البدنية والإحساس بالتوازن.

وفي حديثها عن إطلاق باونس في المملكة العربية السعودية، قالت مشاعل عطية، الشريك الإداري لصالات باونس في المملكة: "نحن سعداء بجلب هذه التجربة الأولى من نوعها في العالم للسيدات في العاصمة الرياض، ونتطلع بشدة إلى الترحيب بالجميع عندما نفتح أبوابنا للجمهور في 13 ديسمبر".

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 10:58 PM.

 

free counters