صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات التقنية |--*¨®¨*--| > منتدى ملتميديات ام الساهك
 
 

منتدى ملتميديات ام الساهك خاص بمقاطع الفيديو والصوتيات

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

كيف تتأكد من وصول مشترياتك بأمان عند التسوق عبر الإنترنت؟

كيف تتأكد من وصول مشترياتك بأمان عند التسوق عبر الإنترنت؟
الإهداءات
من منتدى الأطباق و المأكولات : "صلة مخيفة".. مشروبات الطاقة والأمراض القاتلة ترفع من خطر السكتة الدماغية بمعدل خمسة أضعاف من منتدى ملك الإنسانية : صرح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية، بأن المملكة تستنكر الموقف الذي صدر مؤخراً من مجلس الشيوخ في الولايات المتحدة الأميركية والذي بني على ادعاءات واتهامات لا أساس لها من الصحة، من منتديات أم الساهك : يسرني الترحيب بكل من أراد أن يشاركنا كعضو فاعل بالمنتدى . و لكني أريد أن أنوه أن المنتدى لن يكون لوحة إعلانات لكل ضعيف نفس و نرحب بالمواضيع المفيدة . من المنتدى العام : جددت الهيئة العامة للجمارك تشديدها على منع دخول "شجرة الكريسماس" إلى السعودية، وذلك في رد على استفسار أحد المتابعين عبر حسابها الرسمي على "تويتر". من منتدى الأسرة و المجتمع : للمرة الثانية خلال 10 أيام .. وفاة طفل روسي داخل غسالة عَلِقَ بداخلها بعد أن أغلق شقيقه الأكبر بابها عليه خلال لعبهما من منتديات أم الساهك : تجري الرياح بمالا تشتهي السفن - و جراح القلب من الإهمال قد يصيبها العفن - فويل للقلب من تعفن جراحه - إذا ما مر عليها من الهجر طويل الزمن . من منتدى ملك الإنسانية : الميزانية السعودية... تاريخ حافل بالإنجازات وسنوات الخير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 11-24-2018, 11:12 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4148 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (11:36 PM)
 المشاركات : 29,437 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كيف تتأكد من وصول مشترياتك بأمان عند التسوق عبر الإنترنت؟





١١ نوفمبر، ٢٠١٨


كيف تتأكد من وصول مشترياتك بأمان عند التسوق عبر الإنترنت؟

برعايةكيف تتأكد من وصول مشترياتك بأمان عند التسوق عبر الإنترنت؟
كيف تتأكد من وصول مشترياتك بأمان عند التسوق عبر الإنترنت؟
AAA


يشهد قطاع التسوق عبر الإنترنت توسعاً ملحوظاً في المملكة، إذ بات قسم كبير من المستوقين يفضل طلب السلع عبر المواقع الإلكترونية المختلفة، التي باتت تعرف أيضاً بالمتاجر الإلكترونية، ما يوفر عليهم الوقت وتكبد عناء الخروج من البيت، إذ تصلهم مشترياتهم إلى أي عنوان يختارون.
لكن هذه العملية لا تخلو من المشاكل والأخطاء، وقد تكلف المستهلك مبالغ إضافية، لا سيما عند الطلب من دول أخرى مثل الولايات المتحدة. هنا برز دور شركة مينبوكس Mainbox في المملكة، التي تقدم خدمات الشحن والتوزيع تحديداً من مواقع التسوق الأمريكية. فتضمن الشركة جودة الشحن وعدم ظهور أي عوائق أثناء التسوق الإلكتروني إلى المملكة.
حماية الطرود في كافة مراحل تحركها
كم مرة وصلك منتج خاطئ بدلاً من ذاك الذي اشتريته عبر الإنترنت، أو لاحظت خطأً في قياس الملابس التي وصلتك؟ لهذا السبب تؤمن مينبوكس مشترياتك في كل مراحل تحركها، ابتداءً من التغليف، حيث يمكنك اختيار أفضل وسائل التغليف لضمان حماية الطرد، مروراً بالتأكد من سلامة المشتريات فور وصولها مستودعات مينبوكس، حيث يتم وزنها وتصويرها والتأكد من سلامتها، وتسجيل بياناتها في حسابك لتطّلع عليها. وإن لم تعجبك حالتها، تساعدك الشركة على الاتصال بالبائع لاسترجاع المبلغ الذي دفعته. وتتحمل الشركة كذلك مسؤولية سلامة الطرد طوال فترة بقائه في المستودع وحتى وصوله إليك.

توفير تكاليف الشحن
عند التسوق من المتاجر الإلكترونية الأمريكية، قد يترتب عليك تسديد مصاريف تغليف مشترياتك وشحنها إليك. إلا أن مينبوكس تشحن طرودك بأسعار مناسبة، وتعتمد طريقة تغليف اقتصادية، مثل استخدام الصناديق المقاومة للماء والمناسبة لحجم كل طرد من دون زيادة حجمه. وللمزيد من التوفير، تقدم شركة الشحن خدمة مبتكرة، تسمح لك بتجميع مشترياتك الآتية من متاجر مختلفة لتشحنها في طرد واحد، أو حتى اختيار توصيل المشتريات لأكثر من عنوان في المملكة. كما يمكنك الاستفادة من بعض الخدمات المجانية، مثل خدمة تصوير مشترياتك فور وصولها إلى المستودع والتأكد من سلامتها، وتخزين طردك مجاناً في المستودع لمدة 45 يوماً.
كيف تعمل خدمة مينبوكس؟
خطوات بسيطة قد توفر عليك عناء تتبع طرودك لتصل إليك، وتجنبك خيبة الأمل التي قد تشعر بها في حال تعسرت عملية الشحن. فما عليك سوى إنشاء حسابك الخاص على موقع مينبوكس، واستخدام البروموكود SABQ عند طلب الشحن للمرة الأولى. ولا تقلق أثناء إدخال بياناتك الشخصية وبيانات الدفع، لأن الشركة تحافظ على سريتها التامة لكي تتسوق وأنت مطمئن البال.




ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 02:04 PM.

 

free counters