صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الرياضية|--*¨®¨*--| > منتدى السيارات والمحركات
 
 

منتدى السيارات والمحركات خاص في اخر اخبار السيارات والمحركات بجميع انواعها

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

أسعار البنزين في المملكة الأقل خليجياً بعد الكويت

أسعار البنزين في المملكة الأقل خليجياً بعد الكويت
الإهداءات
من منتدى وصفة و دواء : احذر من زيت دوار الشمس الموجود في كل بيت.. قد يسبب أمراضاً خطيرة دراسة تؤكد أنه في حال الاستهلاك المستمر تتأثر خلايا كبد من منتدى التوظيف و القبول و التسجيل : إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات طرحتها إدارة القبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية من منتدى وصفة و دةاء : 5 آلام في الظهر.. إذا شعرت بأحدها فاذهب للطبيب فوراً قد تكون مؤشرًا خطيرًا على بوادرإصابتك بمرض مزمن من منتدى الشعر العام : لحظات كتم الأنفاس .. نائب أمير الرياض يتوِّج الفائزين بـ "فرسان القصيد" "ابن بتلاء" يتصدّر "النبطي" و"المري" لـ "الشيلات" .. وتتويج "العازمي" و"أبو عساف" من منتدى القرآن و نور البيان : معلم متقاعد يسخّر موهبة الخط في كتابة المصحف خلال سنتين.. هنا قصته اكتسب موهبته منذ فترة الطفولة ولم يتوقع أن يتحول حلمه إلى حقيقة من منتدى ملك الإنسانية : اصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- اليوم عدد من الأوامر الملكية تضمت : من منتدى التربية و التعليم : أوضح معالي وزير التعليم أن إدراج اللغة الصينية في مراحل التعليم المختلفة بالمملكة توجه نابع من الرغبة في تنويع أدوات اللغة في التعليم، بناء على الأهمية الاستراتيجية والاقتصادية للغة الصينية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 09-29-2018, 06:48 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4246 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (08:50 PM)
 المشاركات : 30,015 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أسعار البنزين في المملكة الأقل خليجياً بعد الكويت




2018-09-29 14:49:11


أسعار البنزين في المملكة الأقل خليجياً بعد الكويت


أسعار البنزين في المملكة الأقل خليجياً بعد الكويت

الرياض - "الرياض"

أعلنت عدة دول خليجية أسعار البنزين والديزل لشهر سبتمبر الجاري، إذ قامت الإمارات وعمان برفع سعر الديزل ورفع سعر البنزين بنوعيه (الممتاز والعادي) مقارنة بشهر أغسطس الماضي.
وبالنظر إلى الأسعار المعلنة تعتبر الكويت الأقل، ثم المملكة والبحرين، وعلى المستوى العالمي يتم مراجعة أسعار البنزين بشكل يومي في بعض الدول مثل الولايات المتحدة والهند وفرنسا بينما تتم المراجعة بشكل شهري في الإمارات وعمان وجنوب أفريقيا، في حين تتم المراجعة بشكل ربع سنوي في المملكة.
وسبق أن أعلنت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، في شهر أغسطس الماضي أنها قامت بالمراجعة الربع سنوية لأسعار البنزين، واعتمدت الإبقاء على أسعار البنزين للربع الثالث من عام 2018 دون تغيير، وستبقى الأسعار كما هي، على النحو التالي:
  • سعر بنزين 91 هو 1.37 ريال لكل لتر.
  • سعر بنزين 95 هو 2.04 ريال لكل لتر.
وهذه هي المرة الثانية التي تقوم بها الوزارة بمراجعة أسعار البنزين في المملكة بعد المراجعة الأولى بداية الربع الثاني من عام 2018، والذي نتج عنها كذلك المحافظة على نفس أسعار البنزين دون تغيير.
يجدر بالذكر أن أسعار البنزين في المملكة مرتبطة بأسعار التصدير للأسواق العالمية، وبذلك فهي قابلة للارتفاع والانخفاض مع تغيرات الأسعار العالمية.
أسعار البنزين في المملكة الأقل خليجياً بعد الكويت



.teads-ui-component-soundbutton{position:absolute;bottom:0;right:80px; padding:13px 18px 18px 6px;cursorأسعار البنزين في المملكة الأقل خليجياً بعد الكويت  ointer;display:none;transitionأسعار البنزين في المملكة الأقل خليجياً بعد الكويت  pacity 175ms linear}.ovr{cursorأسعار البنزين في المملكة الأقل خليجياً بعد الكويت  ointer;background-color:rgba(255,255,255,0);position:absolute;z-index:65000;width:100%;height:350px}@media only screen and (max-width:700px){.teads-ui-component-soundbutton{position:absolute;bottom:140px;right:5 px;padding:13px 18px 18px 6px;cursorأسعار البنزين في المملكة الأقل خليجياً بعد الكويت  ointer;display:none;transitionأسعار البنزين في المملكة الأقل خليجياً بعد الكويت  pacity 175ms linear}}@media screen and (max-width:400px){.ovr{display:none}.teads-ui-component-soundbutton{bottom:50px}}



ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : أسعار البنزين في المملكة الأقل خليجياً بعد الكويت     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : سعود المشعل



 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 05:38 AM.

 

free counters