صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات المتخصصة|--*¨®¨*--| > منتدى كشتات عيال الديره
 
 

منتدى كشتات عيال الديره خاصه بكل مايتعلق بالكشتات والقنص والصيد بجميع أنواعه

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

انطلاق أشواط الماراثون بمهرجان ولي العهد للهجن بعد غدٍ

انطلاق أشواط الماراثون بمهرجان ولي العهد للهجن بعد غدٍ
الإهداءات
من المنتدى العام : تنبيه متقدم للشرقية: أمطار غزيرة مصحوبة بزخات بَرَد ورياح تحدُّ من الرؤية تشمل الدمام والخُبر والظهران والأحساء وبقيق والجبيل والقطيف وخريص .على أهالي أم الساهك إتخاذ الحذر . من منتدى الجوال : حياتك بالكامل مكشوفة .. فضيحة جديدة تضرب آيفون ومنتجات "أبل" انتهاكات واسعة للخصوصية .. بعد أيام من طرح حلها السريع لثغرة "فيس تايم" من المنتدى العام : مستشار قانوني يحذر من حيازة الأسلحة البيضاء: العقوبة تصل إلى السجن 30 سنة مطالب بتجريم اقتنائها بسبب استخدامها في جرائم عنف في التجمعات والمرافق من منتدى بنك التسليف : بموافقة الجهات العليا.. توجيه لوضع ضوابط لإيصال الخدمات للمساكن التي لا يتوافر لها صكوك شرعية التشديد على أن تُراعَى الجوانب الإنسانية في تلك الاشتراطات من منتدى الأطباق و المأكولات : حذّرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من استهلاك جميع منتجات عسل العلامة التجارية (Ghost Honey)، بسبب احتوائها على مادة دوائية ومخالفتها اللائحة الفنية المعتمدة لعسل النحل من المنتدى الإسشلامي : خطبة المسجد النبوي الشريف : قال تعالى ( إنما يعمر مساجد الله من آمن بالله واليوم الآخر وأقام الصلاة وآتى الزكاة ولم يخش إلا الله فعسى أولئك أن يكونوا من المهتدين من المنتدى الإسشلامي : أكد إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ د .عبد الرحمن السديس أن الاختلاف قد يكون محمودا، لأنه سنة من سنن الله الكونية، لكن الخلاف هو الشر الذي يؤدي إلى النزاعات والخصومات، والفساد والإفساد،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 08-25-2018, 05:28 PM
سعود المشعل متواجد حالياً
اوسمتي
التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4208 يوم
 أخر زيارة : اليوم (08:52 PM)
 المشاركات : 29,772 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي انطلاق أشواط الماراثون بمهرجان ولي العهد للهجن بعد غدٍ




2018-08-25 10:46:19


انطلاق أشواط الماراثون بمهرجان ولي العهد للهجن بعد غدٍ


انطلاق أشواط الماراثون بمهرجان ولي العهد للهجن بعد غدٍ

الطائف - واس

تنطلق بعد غدٍ ، سباقات الماراثون ضمن فعاليات مهرجان ولي العهد للهجن، والمقام على ميدان محافظة الطائف للهجن، تتضمن شوطين الأول للسعوديين، والثاني مفتوح وكلا الشوطين مسافتها 10 كلم، مخصصة للهجن الحيل الزمول.

وبين المركز الإعلامي لمهرجان ولي العهد للهجن أنه رصد جوائز للمراكز العشرة الأولى، حيث خصصت جائزة سيارتين للفائزين بالمركز الأول في الشوطين، إضافة إلى رصد جوائز مالية تقدر بـ (436) ألف ريال سعودي، للفائزين من المركز الثاني إلى المركز العاشر، موزعة كالتالي: الفائز بالمركز الثاني (75) ألف ريال، والمركز الثالث (50) ألف ريال، والمركز الرابع (30) ألف، والخامس (20) ألف والسادس (15) ألف، فيما ينال الفائز بالمركز السابع مبلغ (10) الآف ريال، والمركز الثامن (8) الآف، أما المركز التاسع (6) الآف، ومبلغ ( 4 ) الآف ريال للفائز بالمركز العاشر.
ودعا المركز الإعلامي جميع المشاركين على ضرورة إلالتزام بتعليمات وشروط المشاركة والشروط العامة للمهرجان، مشيراً إلى أن لجنة التحكيم والخط تعمل على رصد الهجن المتنافسة بدقة وذلك باستخدامها لتقنية الكاميرات المثبته ونظام الفيديو في خط النهاية لضمان دقة النتائج، وستقوم بإعلان النتائج في حينه.



.teads-ui-component-soundbutton{position:absolute;bottom:0;right:80px; padding:13px 18px 18px 6px;cursorانطلاق أشواط الماراثون بمهرجان ولي العهد للهجن بعد غدٍ ointer;display:none;transitionانطلاق أشواط الماراثون بمهرجان ولي العهد للهجن بعد غدٍ pacity 175ms linear}.ovr{cursorانطلاق أشواط الماراثون بمهرجان ولي العهد للهجن بعد غدٍ ointer;background-color:rgba(255,255,255,0);position:absolute;z-index:65000;width:100%;height:350px}@media only screen and (max-width:700px){.teads-ui-component-soundbutton{position:absolute;bottom:140px;right:5 px;padding:13px 18px 18px 6px;cursorانطلاق أشواط الماراثون بمهرجان ولي العهد للهجن بعد غدٍ ointer;display:none;transitionانطلاق أشواط الماراثون بمهرجان ولي العهد للهجن بعد غدٍ pacity 175ms linear}}@media screen and (max-width:400px){.ovr{display:none}.teads-ui-component-soundbutton{bottom:50px}}

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 11:06 PM.

 

free counters