صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات التعليمية|--*¨®¨*--| > منتدى التربية والتعليم
 
 

منتدى التربية والتعليم خاص بكل مايتعلق بالتعليم

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

لجنة خاصة لسرعة إنهاء تسجيل أبناء المبتعثين في كندا بمدارس المنطقة الشرقية

لجنة خاصة لسرعة إنهاء تسجيل أبناء المبتعثين في كندا بمدارس المنطقة الشرقية
الإهداءات
من منتدى بنك التسليف : "العقاري" يوضح حقيقة منح مستفيدين قروضاً بالنظام السابق العصيمي: ما ذكرته بعض الحسابات في "تويتر" غير صحيح من منتدى السيارات و المحركات : مصادر: استعدادات أخيرة لإطلاق خدمة الاعتراض الإلكتروني على المخالفات المرورية يُتوقَّع إطلاقها خلال أسابيع.. والمخالف يستعرض مخالفاته بالصور والفيديو من منتدى وصفة و دةاء : أسر سعودية تعاني من ضعف وشح مراكز التوحد.. و"تم" يطالب بتوحيد الجهود البرنامج استعرض جزءاً من معاناتهم واحتواء تلك الفئة من منتدى ملك الإنسانية : "فورين بوليسي": ولي العهد ضمن قائمة "المفكرين العالميين الـ100" قالت إنه يقود المملكة للمستقبل وضع مبادرات ستشكل الشرق الأوسط لأجيال من منتديات أم الساهك : لن نتردد في المنتدى من حظر بعض الأشخاص الذين ينشرون الدعايات في المنتدى و قد سبق التحذير من نشر أي نوع من الدعاية . من منتدى التربية و التعليم : "تعليم مكة" تبعث تعميمًا عاجلاً ومهمًّا لجميع الموظفين المكلفين من خارج الإدارة إذا لم يقيَّد الطلب عبر "فارس" قبل 5 أيام يتعرضون لإيقاف الراتب وإنهاء التكليف من عالم حواء : أكبر دولتين تحتاجان 80 مليون امرأة.. والحل هو "الشراء" لخلق التوازن مع الذكور.. وفق تقرير لـ"هيومن رايتس ووتش" من منتدى التربية و التعليم : نتقدم بصادق العزاء والمواساة لأسرة الطالب في مدارسنا مهنا الأحمري الذي توفي بعد ظهر اليوم (الاثنين) جراء حادث دهس بعد نزوله من الحافلة من قبل حافلة أخرى من المنتدى الرياضي : قرر مجلس إدارة نادي الفروسية رفع تصنيف كأسي سمو ولي العهد - حفظه الله - إلى الفئة الأولى لكلا الشوطين ( الإنتاج / المستورد ) على مسافة (2400) متر للعمر أربع سنوات فأكثر، من المنتدى العام : أوضح د. هاني الغامدي، أن المياه المعبأة للشرب آمنة ونظيفة أكثر من مياه الحنفية التي تصل إلى المنزل، بشرط أن تكون معلبة في مصنع حاصل على المعايير الدولية لتعليب المياه، من منتدى وصفة و دواء : خاطبت الجهات الصحية لإيقاف استخدامه.. «الغذاء والدواء» تسحب مستحضر «Jusprin 81mg» من منتدى هواة الطيور : دعوة الصقارين المشاركين في مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور لإجراء فحوصات طبية على صقورهم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 08-08-2018, 07:25 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4185 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (11:07 PM)
 المشاركات : 29,627 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لجنة خاصة لسرعة إنهاء تسجيل أبناء المبتعثين في كندا بمدارس المنطقة الشرقية



2018-08-08 19:22:40


لجنة خاصة لسرعة إنهاء تسجيل أبناء المبتعثين في كندا بمدارس المنطقة الشرقية


لجنة خاصة لسرعة إنهاء تسجيل أبناء المبتعثين في كندا بمدارس

الخبر - إبراهيم الشيبان

وجه مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان، كافة مكاتب التعليم بالمنطقة والإدارات المعنية بتسهيل عملية إجراءات تسجيل أبناء وبنات المبتعثين والمبتعثات في كندا بكافة مدارس المنطقة الحكومية منها والأهلية والأجنبية وذلك انفاذا للتوجيه السامي الكريم القاضي بالعمل على توفير كافة التسهيلات للمبتعثين والمبتعثات بعد صدور الأمر السامي بإيقاف برامج الابتعاث والتدريب والزمالة والعمل على إنهاء جميع الارتباطات بدولة كندا .
وأكد الشلعان،، بأن العهد الزاهر الذي نتفيأ ظلاله في كافة مناحي الحياة بفضل الله وكرمه ثم بقيادة حكيمة -حفظها الله- حيث تؤمن بقناعة تامة بأهمية بناء الإنسان وأثره في تكوين وبناء المجتمع وإحيائه ثقافيا واقتصاديا وتنمويا , إذ يجب علينا جميعا أن نستثمر هذه المنح الربانية بغية الوصول والرقي وتحقيق أقصى غايات السيادة والريادة والتي نرى مشاهدها ماثلة في مملكة البذل والعطاء التي ينظر لها العالم بعين الإكبار والإجلال وذلك نتيجة المبادرات العظيمة نحو تحقيق الأمن والسلام ونشر الإسلام ، مشيرا الى ان التوسع في جميع مراحل وبرامج التعليم يعد مفتاح التنمية وأساس بنائها فما منحته الدولة أعزها الله من مخصصات مالية في موازنتها السنوية ينعكس إيجابا على مخرجاته والمراهنة على قدرتها في تلبية احتياجات سوق العمل , بل ويؤكد على مدى حرص القيادة الحكيمة التي تولي قطاع التعليم عناية كبيرة إيماناً منها بأن الأمم لا تنهض بدورها في خضم هذه التحديات العصرية والتقنيات العلمية إلا بالعناية والاهتمام بالعلم وأهله، وهو بلا شك يدل على ما يتمتع به ولاة الأمر - حفظهم الله - من بعد نظر وبصيرة ثاقبة بحرصهم واهتمامهم بالإنسان السعودي الذي هو أساس التنمية وتقديرهم للتعليم باعتباره المحرك الرئيس لعجلة التنمية.

وأوضح المتحدث الإعلامي بتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص ، بأن توجيه مدير عام التعليم يتضمن تشكيل لجنة خاصة لاستقبال الطلبات وإعداد خطة عمل تتضمن تسهيل عملية التسجيل والعمل عاجلا على قبولهم في مدارس المنطقة كافة خاصة المرحلة الانتقالية للابناء وتسجيلهم في المدارس.
وأشار الباحص بأن الإدارة العامة للتعليم ستقوم عبر منصتها الإعلامية الرسمية في حسابها بتوتر بنشر الرابط الإلكتروني الخاص باستقبال طلبات التسجيل لتقوم اللجنة بعملها في هذا الأمر .
ويأتي هذا الإجراء اتساقا مع ما تقوم به وزارة التعليم من جهود سديدة في هذا الخصوص للتسهيل على المبتعثين والمبتعثات لحين انتقالهم إلى دول أخرى.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 05:40 AM.

 

free counters