صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الرياضية|--*¨®¨*--| > |--*¨®¨*--|مركز التغطيات الرياضية لمتنديات ام الساهك|--*¨®¨*--| > ®» منتدى كأس العالم2010 م بجنوب افريقيا ®»
 
 

®» منتدى كأس العالم2010 م بجنوب افريقيا ®»

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

طالبت "فيفا" بالاعتذار.. "عرب سات" تفند ادعاءات "بي إن سبورت": مزاعمكم لن تعالج عجزكم

طالبت "فيفا" بالاعتذار.. "عرب سات" تفند ادعاءات "بي إن سبورت": مزاعمكم لن تعالج عجزكم
الإهداءات
من منتدى الأطباق و اللحوم : بردوا اللحوم في الثلاجة ست ساعات قبل نقلها إلى الفريزر من المنتدى الإسلامي : وصول عدد الحجاج المخالفين لنظام الحج حتى مساء هذا اليوم السبت إلى 138 ألف و 7 حجاج، من بينهم مواطنون وخليجيون وحجاج مقيمون بطريقة نظامية أو غير نظامية من المنتدى الإسشلامي : جرياً على العادة السنوية يتم يوم التاسع من ذي الحجة ارتداء الكعبة المشرفة حلتها الجديدة والتي تم الانتهاء من صناعتها بمصنع كسوة الكعبة المشرفة من المنتدى الإسلامي : حيث تجاوز عدد المصلين في الحرم المكي 278,000 مصلٍّ كل ساعة تقريبًا، بينما تجاوز عدد الطائفين حول الكعبة الـ 107.000 طائف كل ساعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 07-16-2018, 08:34 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4027 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (08:23 PM)
 المشاركات : 28,701 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي طالبت "فيفا" بالاعتذار.. "عرب سات" تفند ادعاءات "بي إن سبورت": مزاعمكم لن تعالج عجزكم




16 يوليو 2018 - 3 ذو القعدة 1439
03:02 PM

اخر تعديل16 يوليو 2018 - 3 ذو القعدة 1439
08:17 PM



طالبت "فيفا" بالاعتذار.. "عرب سات" تفند ادعاءات "بي إن سبورت": مزاعمكم لن تعالج عجزكم

عقب تحقيقات أجراها 7 متخصصين للوقوف على مزاعم استخدام beoutQ لترددات داخل الشبكة


طالبت "فيفا" بالاعتذار.. "عرب سات" تفند ادعاءات "بي إن سبورت": AAA
  • 189مشاركة


طالبت "فيفا" بالاعتذار.. "عرب سات" تفند ادعاءات "بي إن سبورت": صحيفة سبق الإلكترونية - الرياض
2
24
58,023




أعلنت المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عرب سات) أنها أبلغت الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أمس الأحد بنتائج تحقيقات أجراها سبعة من المتخصصين المستقلين في مجال اتصالات الأقمار الصناعية؛ بهدف الوقوف على مزاعم استخدام الكيان المسمى beoutQ لترددات داخل الشبكة لنشر بث مقرصن، حيث أثبتت الاختبارات أن ترددات عرب سات لا تستخدم حاليًا - ولم تستخدم في السابق - من قبل هذا الكيان في بث مباريات كأس العالم 2018.
وبعثت (عرب سات) برسالة مفصلة إلى (فيفا)، تلخّص الأدلة التي تُظهر بشكل قاطع زيف مزاعم الاتحاد الدولي لكرة القدم، حول مسؤولية (عرب سات) عن توزيع البث المقرصن الخاص بكيان beoutQ.


تحقيقات معمّقة
وأكد المهندس خالد بالخيور، الرئيس التنفيذي لعرب سات أكد " أن المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية كانت دائمًا على ثقة أن شبكة ترددات عرب سات لم تُستخدم من قبل beoutQ، ومع ذلك عمدت إلى إجراء تحقيقات معمّقة - دون الالتفات إلى كلفتها المالية المرتفعة-؛ لثقتها أن هذه المزاعم لا أساس لها من الصحة" مؤكدًا "أن المؤسسة هي الأكثر حرصًا على قانونية كل ما يتم عبر منصتها، مع الالتزام بالمحافظة على الملكية الفكرية التي تعتبرها منطلقًا لكل ما يبث عبر (عرب سات)."

وأضاف: الرسالة التي بعثت بها (عرب سات) إلى (فيفا)، تظهر الأدلة القاطعة التي توصلت إليها التحقيقات بعد إجراء اختبارات فنية معينة، وتدل على أن مزاعم (فيفا) حول تشغيل beoutQ لترددات بث معينة تملكها (عرب سات) خاطئةٌ تمامًا.


مزاعم "فيفا"
ومقابل زعم (فيفا) أن beoutQ تستخدم تردد 12341 MHz التابع لعرب سات من أجل بث مباريات كأس العالم، أثبتت الاختبارات الفنية التي أجراها عدد من المتخصصين المستقلّين في مجالات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية أن التردد المذكور لم ينقل أي مواد مصورة خلال الأيام والأوقات التي أشارت إليها (فيفا).
وكان مما زعمته (فيفا) أيضًا أن كيان beoutQ عمد إلى بث مباريات مستخدمًا تردد 11996 MHz المملوك (لعرب سات)، إلا أن التحقيقات الفنية التي أجراها الخبراء أثبتت زيف هذه الادعاءات كذلك.


بث قانوني
وأظهرت تحقيقات خبراء (عرب سات) أيضًا، أن وقف بث التردد المذكور لم يؤثر مطلقا على بث كيان beoutQ المقرصن لمباريات كأس العالم، كما أكدت التحقيقات أن ذلك التردد لم يكن يحتوي إلا على بث قانوني لمؤسسات إعلامية تعمل وفقا للقانون، (مثل BBC وسكاي نيوز وCNBC) وليس بينها beoutQ.
ووفق بيان "عرب سات" : من الأمور الملفتة التي توصلت إليها الاختبارات التي أجراها خبراء بطلب من (عرب سات)، أن أقمارًا صناعية أخرى قد تكون مسؤولة عن نقل البث المقرصن العائد لكيان beoutQ.


أقمار أخرى
وعن ذلك، يقول الرئيس التنفيذي لمؤسسة (عرب سات)، "وصلتنا حزمة من الاختبارات التي عمد خلالها الخبراء إلى قطع كامل ترددات بث (عرب سات) ومع ذلك لم يتأثر بث beoutQ وهو ما يؤكد أن ذلك الكيان استخدم أقمارًا صناعية أخرى غير عرب سات لبث المحتوى."
وأوضح بالخيور "أن عرب سات لم تلجأ إلى اتخاذ خطوات حاسمة بشأن إغلاق الترددات الفضائية (محل مزاعم الفيفا) إلا بعد إجرائها تحقيقًا معمّقًا بشأنها، وقد كانت محقة في ذلك التصرف."

عجز تقني
وتتعمق الثقة لدى مؤسسة (عرب سات) بعد النتائج التي توصلت إليها تحقيقات الخبراء، بأن beIN SPORTS وهي قناة تابعة لشبكة الجزيرة، تقف خلف المزاعم حول استخدام beoutQ لترددات (عرب سات)، إذ أن من الواضح أن beIN SPORTS عمدت إلى اختلاق هذه المزاعم كجزء من حملة التشويه الإعلامي الرامية إلى صرف الأنظار عن عجزها التقني.
وطلبت (عرب سات) من (فيفا) في الرسالة التفصيلية الموجهة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، بإصدار بيان علني تتراجع فيه فورًا عن الاتهامات، وتعتذر عن المزاعم الموجهة ضد (عرب سات) والتي تلمّح فيها إلى تواطئها أو امتناعها عن القيام بما يلزم لوقف بث beoutQ، وهو ما تعتبره عرب سات "إساءة عميقة" نجم عنها أضرار بالغة، الأمر الذي يجعل من تقديم (فيفا) اعتذارًا علنيًا أقل ما يمكن فعله لجبر الضرر الذي خلفته مزاعمها.





ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 07:54 PM.

 

free counters