صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الرياضية|--*¨®¨*--| > منتدى السيارات والمحركات
 
 

منتدى السيارات والمحركات خاص في اخر اخبار السيارات والمحركات بجميع انواعها

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

تدشين مجمع ورش صيانة القاطرات بالدمام

تدشين مجمع ورش صيانة القاطرات بالدمام
الإهداءات
من منتديات أم الساهك : أم الساهك تتعرض لعاصفة رملية عابرة شديدة السرعة و لكن و لله الحمد لم تدم طويلا و ذالك من فضل الله صاحب الفضل و المنة . من منتديات أم الساهك : لم يكن يوما طبع الكرام النجباء الفذين الإحتيال و الخداع لينفذ طبعا سيئا في نفسه و إن إنطلت حيله و خداعاته فلا بد أن تنكشف . و مهما تكن في امرئ من خليقة - و إن خالها تخفى على الناس تعلم . من منتديات أم الساهك : كنت متوجها لكتابة خطاب شكر لعبد الله الشمري على مشاركاته . و لكن أصبت بالخذلان عندما رأيت مواضيعه ما هي إلا دعايات إعلانية للعملات و السيارات و الملابس تحت كذبة رؤية المباريات . من منتديات أم الساهك : من المؤسف جدا أن يحاول عبد الله الشمري الصحك على أنظمة المنتدى و يقوم بالدعاية الممنوعة باسم مشاهدة مباريات رياضية مما أدى لحضره و حذف جميع المواضيع التي كتبها . من المنتدى العام : مجلس الوزراء يوافق على نظام الرهن التجاري الذي ينظم منظومة الرهن التجاري، ويضمن حقوق جميع أطرافه وتعظيم مكاسبة وآثاره. تعرف عليه .

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 04-12-2018, 08:31 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 3913 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (11:37 PM)
 المشاركات : 27,714 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تدشين مجمع ورش صيانة القاطرات بالدمام




2018-04-12 18:28:35


تدشين مجمع ورش صيانة القاطرات بالدمام


تدشين مجمع ورش صيانة القاطرات بالدمام

الخبر - ابراهيم الشيبان

دشن وزير النقل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الحديدية الدكتور نبيل بن محمد العامودي اليوم، مجمع ورش صيانة القطارات، بحضور رئيس عام المؤسسة العامة للخطوط الحديدية المكلف الدكتور رميح بن محمد الرميح وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة، وذلك في مقر المؤسسة الرئيس بالدمام.
واطلع وزير النقل على أعمال صيانة القطارات المختلفة التي يتم تنفيذها من خلال هذا المجمع والامكانات الكبيرة المتوفرة به، حيث يساعد هذا المجمع في اختصار مدة صيانة القطارات إلى يومين بدلاً من ستة أيام سابقاً باستخدام المعدات الحديثة، وكذلك زيادة الطاقة الاستيعابية لصيانة خمسين قاطرة في نفس الوقت كحد أدنى بدلاً من عشرين قاطرة.
وأثنى الدكتور العامودي على جهود منسوبي الخطوط الحديدية الذين قاموا على هذا المشروع، مؤكدًا أهمية تطوير الأعمال المختلفة لتكون رافداً من روافد تحقيق رؤية المملكة 2030 نحو جعل المملكة مركزاً لوجستياً.
من جهته، الدكتور الرميح أن إنشاء مجمع الورش يأتي في ظل سعي الخطوط الحديدية الدائم لرفع كفاءة التشغيل في جميع أعمالها لخدمة عملاءها بأفضل السبل سواءً على صعيد نقل الركاب أو الشحن، مبيناً أن افتتاح هذا المجمع يعد نقلة نوعية لما يحتويه من تقنيات حديثة تدار بواسطة كفاءات وطنية تسهم في تطوير العمل المقدم في الخطوط الحديدية على صعيد صيانة أسطولها.
يذكر أن مجمع ورش صيانة القطارات بالدمام يضم عشرة ورش متخصصة في صيانة القاطرات والعربات وتم إنشاءها على مساحة تزيد على سبعة وثلاثين ألف متر مربع بتكلفة إجمالية بلغت حوالي 300 مليون ريال لكامل المشروع، واستغرق تنفيذه 36 شهراً.
تدشين مجمع ورش صيانة القاطرات بالدمام

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : تدشين مجمع ورش صيانة القاطرات بالدمام     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : سعود المشعل



 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 11:30 AM.

 

free counters