صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الترفيهية|--*¨®¨*--| > منتدى الترفية والنكت > منتدى الألعاب والألغاز والتسالي
 
 

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

لعبة السمكة 2018 العاب سمك

لعبة السمكة 2018 العاب سمك
الإهداءات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 01-17-2018, 12:57 AM
فرايف غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8936
 تاريخ التسجيل : Dec 2016
 فترة الأقامة : 625 يوم
 أخر زيارة : 03-02-2018 (09:39 AM)
 المشاركات : 83 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لعبة السمكة 2018 العاب سمك



لعبة السمكة

لعبة السمكة 2018 العاب سمك

لعبة السمكة لعبة عشاق الاطفال ومحبوبة الملايين , اللعبة التى يستمتع بها جميع الاطفال والكبار ايضا , فهى لعبة ممتعة جدا من افضل العاب الفلاش فى العالم وهذه اللعبة تم اختيارها من اقوى مجموعة العاب فلاشية فى العالم وذالك لما لها من اهمية كبيرة لنا لانها توفر لنا المتعة والاثارة عند اللعب لعبة السمكة هى لعبة جميلة وممتعة جدا ويوجد كثير من الاطفال الذين يعشقون هذه اللعبة وايضا الكثير من الكبار كما ان لعبة السمكه لعبة انتشرت بين الناس لانها تعطى لهم الاثارة والحماسة والمتعة عند اللعب ولعبة السمكة الجديدة التى انتشرت فى الاعوام الاخيرة بين الصغار والكبار الذين يحبونا هذه اللعبة وبذالك يقضوا وقت فراغهم فى هذه اللعبة الممتعة .

لعبة السمكة , Game fish لعبة السمك الجديدة والمميزة في اعماق البحار , تقومو بصيد السمكات الاخريات وجمع حبات الؤلؤ حتى تتمكنو من صيد كل الاسماك , لعبة السمكة 2018 الجديدة العبوها الان لعبة السمكة , العاب سمك واكل السمك في اعماق المحيطات , تقوم اليوم في لعبة السمكة بالتحكم فيها وجعلها تاكل الاسماك ذات الحجم الاصغر منها , وبعد ذاك تقوم بالمراحل المتقدمة باكل سمكات اكبر , حيث تقوم السمكة تلقائيا بكبر حجمها وتستطيع اكل وصيد السمكات الاخريات , استمتع الان في لعبة السمكة وابدأ المغامرة في المحيطات

يجب عليك ان تقوم بتحريك السمكة حتى تستطيع ان تاكل الكثير من الاسماك الصغيرة حتى تنمو وتكبر ويجب عليك ان تبتعد عن الاسماك الكبيرة المتوحشة مثل الحوت الازرق وسمكة الثعبان وسمكة ابو سن وكثير من الاسماك المتوحشة والشريرة حتى لا تاكلك وتقضي عليك. وفى لعبة السمكة كلما تاكل الكثير من الاسماك الصغيرة تكبر وتنمو وتستطيع ان تاكل الاسماك الكبيرة التى كانت تريد ان تاكلك وبذالك تقضى على الكثير من الاسماك الموجودة فى البحر ويجب عليك ان تتحدى الاسمك حتى تصل الى المستوى التانى والثالث وهكذا.. حتى تصل الى المستوى الاخير .

يمكنكم اللعب والتحميل من خلال الرابط التالي

https://www.dadygames.com/games-55.html


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : لعبة السمكة 2018 العاب سمك     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : فرايف



 توقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 05:58 AM.

 

free counters