صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الرياضية|--*¨®¨*--| > منتدى السيارات والمحركات
 
 

منتدى السيارات والمحركات خاص في اخر اخبار السيارات والمحركات بجميع انواعها

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

التميمي : تأسيس الأكاديمية الوطنية يغنينا عن مساعدي الطيار الأجنبي بعد ثلاث سنوات

التميمي : تأسيس الأكاديمية الوطنية يغنينا عن مساعدي الطيار الأجنبي بعد ثلاث سنوات
الإهداءات
من المنتدى الإسلامي : منع دخول 30449 مركبة غير مرخصة خلال الفترة من 25 شوال وحتى 7 ذي القعدة إعادة 72037 شخصاً لا يحملون تصاريح دخول لمكة المكرمة من منتدى وصفة و دواء : مسكّن "فيفادول" يحول إجازة سعودي بجورجيا إلى عذاب.. توقيف ومنع من السفر ناشد السفارة التدخل وقال: لم يدُرْ ببالنا أنها ستكون من أصعب وأقسى التجارب من صحيفة أم الساهك للأحداث الساخنة : أكدت سفارة المملكة لدى جمهورية ألمانيا الإتحادية، أنه تأكد عدم وجود أي مواطنين سعوديين ضمن المصابين في حادثة هجوم الطعن داخل حافلة لنقل الركاب في مدينة لوبيك الألمانية. من منتدى الجوال : كيف تستخدم ميزة "الرسائل الخفية" الجديدة في إنستجرام ؟ يشترط تحميل التحديث الأخير على "أندرويد" و"آي أو إس" من منتدى نبض القلم : الشهري لـ"سبق": مشاهير "السوشيال ميديا" يملكون الجماهيرية لكنهم بلا تأثير.. والمواطن يحتاج حماية من "التفاهة" والتطرف .عدم بث مقاطع بحسن نية في تويتر . من منتدى التربية و التعليم : أوضحت وزارة التعليم، أن استبعاد الذي تم للمرشحين المتقدمين للنقل من الكادر الإداري إلى التعليمي تم بسبب عدم انطباق أحد الشروط والضوابط التي وضعتها الوزارة.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 01-12-2018, 10:11 PM
سعود المشعل متواجد حالياً
اوسمتي
التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 3998 يوم
 أخر زيارة : اليوم (09:26 PM)
 المشاركات : 28,458 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي التميمي : تأسيس الأكاديمية الوطنية يغنينا عن مساعدي الطيار الأجنبي بعد ثلاث سنوات



2018-01-12 21:16:00
زوار ملتقى الطيران الرابع: تمديد فترة العروض مطلب

التميمي : تأسيس الأكاديمية الوطنية يغنينا عن مساعدي الطيار الأجنبي بعد ثلاث سنوات


التميمي : تأسيس الأكاديمية الوطنية يغنينا عن مساعدي الطيار الأجنبي
الرياض - أحمد غاوي

قال رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالحكيم بن محمد التميمي إن صناعة الطيران في المملكة تمثل سوقًا واعدًا للمستثمر المحلي والأجنبي، مشيرًا إلى أن الأكاديمية الوطنية لعلوم الطيران التي وقعت يوم أمس " الخميس " مذكرة تفاهم لتأسيسها ،خلال افتتاح الملتقى الرابع للطيران العام، بحضور كريم من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، ستسهم في دعم توجه الهيئة العامة للطيران المدني نحو إحلال المؤهلين من أبناء الوطن في جميع وظائف مساعد طيار في الشركات الوطنية بحيث لا يكون لدينا مساعد طيار أجنبي بعد ثلاث سنوات.
ورفع التميمي الشكر لسمو أمير منطقة الرياض على رعايته للملتقى، و لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز مؤسس ورئيس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي، على ما حظي به الملتقى من حسن تنظيم وتنوع بالمشاركات التي توجتها مشاركة فريق صقور السعودية في الملتقى، وفريق فرسان الإمارات.
وأشار التميمي إلى أن الملتقى من شأنه أن يؤثر في الشباب الذي يمثل جزءًا أصيلا في مجال الطيران، وأكاديميات التدريب في مجالات الطيران، مؤكدًا أن إنشاء الأكاديمية الوطنية لعلوم الطيران سيهيئ الفرصة للشباب للحصول على التعليم والتدريب المتخصص في مجالات الطيران، ويغطي احتياج سوق الطيران والنقل الجوي من الكوادر الوطنية المدربة خصوصًا وأن عددًا شركات الطيران تتجه حاليًا لتوسعة أساطيلها من الطائرات وشراء طائرات جديدة لمواكبة احتياجات سوق النقل الجوي.
تجدر الإشارة إلى أن الهيئة العامة للطيران المدني شريك استراتيجي لملتقى الطيران الرابع الذي ينظمه نادي الطيران السعودي، بالشراكة مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ووزارة النقل، وعدد من الجهات ذات الاختصاص بمجال الطيران.
حضور عائلي في الملتقى من جهة ثانية طالب زوار الملتقى الرابعه للطيران العام بتمديد فترة العروض الجوية، لا سيما أنها تأتي خلال إجازة منتصف العام، وأشاد زوار الملتقى المقام حاليا على أرض نادي الطيران السعودي في العاصمة الرياض، بالإمكانات والتطورات المصاحبة لفعاليات ملتقى الطيران في نسخته الرابعة، داعين في الوقت ذاته إلى تكثيف وتطوير مثل هذه الملتقيات التي يعشقها الصغير قبل الكبير على حد تعبيرهم.
من جهتها تقول لمى الرويلي وهي مصطحبة أسرتها وأطفالها، والتي تقول إن أطفالها اتفقوا على زيارة الملتقى الرابع للطيران المقام في مطار الثمامة والتمتع بالفعاليات والعروض الجوية لصقور السعودية وفرسان الإمارات وهم يرسمون شعار المملكة في السماء والذي تم تسجيله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر شعار دولة يرسم في السماء، الأمر الذي شجعها لحضور بقية أيام الفعاليات التي تسدل ستارها يوم غد السبت.
في المقابل، يقول الدكتور لؤي إبراهيم، إنه خصص يوما يصطحب أسرته وأبناؤه لزيارة ملتقى الطيران في نسخته الرابعة، بعد أن شاهد الدورات السابقة للملتقى والتطور الملحوظ للفعاليات المصاحبة للملتقى الرابع للطيران العام.

ومن بعض المشاهدات التي جرت على أرض مطار الثمامة، وجود بعض الأطفال وهم يرتدون زي الطيار وهم بأعمار لم تتجاوز العشر سنوات، الأمر الذي أعطاهم انطباعاً مبدئياً عن توجهاتهم المستقبلية كقائدي طائرات.
عاصم الجبريل، أحد زائري الملتقى يقول في حديثه، "لم أتوقع هذا التنظيم، حيث شاهدت بعضاَ من الطائرات الخاصة الحديثة إلى جانب نظيراتها الحربية والنفاثة وهي على الأرض رافعاً رأسي إلى السماء مشاهداً أقوى العروض التي يجريها فريق الصقور السعودية إلى جانب أشقائهم فرسان الإمارات اللذين أبدعوا بدورهم وأمتعوا الجمهور الحاضر لهذا الملتقى".
التميمي : تأسيس الأكاديمية الوطنية يغنينا عن مساعدي الطيار الأجنبي
التميمي : تأسيس الأكاديمية الوطنية يغنينا عن مساعدي الطيار الأجنبي

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 10:41 PM.

 

free counters