صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الترفيهية|--*¨®¨*--| > منتدى الترفية والنكت > منتدى الألعاب والألغاز والتسالي
 
 

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

ألعاب طبيب - العاب دكتور - العاب طبية

ألعاب طبيب - العاب دكتور - العاب طبية
الإهداءات
من منتدى السيارات و المحركات : "أرامكو السعودية": مراجعة أسعار البنزين شهريًّا.. إعلان السعر في اليوم الـ10 ميلاديًّا والتطبيق في اليوم الـ11 من منتدى الأسرة و المجتمع : وفاة "الطفلة الأوكرانية المسنة" المصابة بمرض الشيخوخة المبكرة كانت تبدو في عمر الثمانين بينما عمرها الحقيقي 8 سنوات فقط من عالم آدم : شُوهد في مسجد داخل محطة بنزين .. 5 أيام و"حلوي" مختفٍ وأسرته تناشد قاصر ذهنياً والأمن يبحث .. من قرية السلب إلى وادي الدحن قرب بيش ثم إلى أين؟ من منتديات أم الساهك : أتقدم بشديد الإعتذار لجميع أعضاء المنتدى و الزائرين و لذالك لسفري خارج المملكة لمدة أسبوعين ثم تعرضي لوعكة صحية حادة و الحمد لله تحسنت صحتي . غعتذار من منتدى الأسرة و المجتمع : قضى نجار وابن شقيقته، في مصر؛ إثر تعرضهما للدغات من ثعبان سام داخل منزل في إحدى قرى محافظة الشرقية، شمال شرق القاهرة.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 01-09-2018, 02:56 PM
فرايف غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8936
 تاريخ التسجيل : Dec 2016
 فترة الأقامة : 1175 يوم
 أخر زيارة : 03-02-2018 (09:39 AM)
 المشاركات : 83 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ألعاب طبيب - العاب دكتور - العاب طبية



ألعاب طبيب - العاب دكتور - العاب طبية

العاب طبيب 2018

ألعاب طبيب - العاب دكتور - العاب طبية

ألعاب طبيب
ألعاب الطبيب "العاب طبيب" لدينا تضعك في قلب الحدث في المستشفيات المزدحمة. يمكنك لعب الألعاب بالممرضات الجميلة وإدارة غرفة طوارئ مزدحمة وجمع حبوب التأمين الطبي. ولإجراء تحد صعب، يجب أن تكون يدك ثابتة وتؤدي جراحة القناة الهضمية! لدينا الكثير من خيارات الجراحة المختلفة، من الأسلوب الكرتوني وحتى استبدال الركبة البلاستيكية. أثناء لعب التحديات الطبية التي نقدمها، ستحظى بالمرح وتتعلم في نفس الوقت. والمعلومات الطبية التي ستحصل عليها لا تقدر بثمن!
العاب دكتور
ألعاب الطبيب "العاب دكتور" الخاصة بنا مثالية للاعبين من كل الأعمار. سيحب الأطفال ألعاب مستشفيات الأمومة لدينا، مما سيتيح لك رعاية أطفال صغار رائعين. يمكنك إطعامهم اللبن والطعام والحرص على ألا يصيبهم المرض! أو اللعب في المستشفيات القديمة والتعامل مع المرضى بأمراض صعبة. توفير الأدوية ووصفات التوازن الطبية ورعاية مرضاك. كطبيب أو ممرض، سيمكنك تقديم النصيحة الطبية وتوفير العلاج. مجموعتنا تجعل التواجد في المستشفى يمثل مرحا كثيرا!

العاب دكتورة
العاب طبيب هى مجموعة العاب ضخمه قد تجميعها فى هذا القسم الذى صمم خصيصاً من اجلها من قبل مجموعة مصممى ومطورى موقع العاب دادي الاكفاء من اجل وضع العاب تعليم الاسعافات الاولية والعاب الطب فى هذا القسم , فتقوم العاب هذا القسم بالعمل على الجانب النفسى للطفل فى تنمية طموحه ومهاراته لكى يصبح طبيباً.
العاب طبية
عن طريق تزويد الطفل بالعملومات البسيطة عن مجال الطب وكيفية عمل الطبيب , يحتوى قسم العاب طبيب على مجموعة كبيرة ومتنوعة من العاب الطب مثل لعبة طبيب الاسنان والتى تقوم بها بمعالجة اسنان المرضى وقتل بكتيريا التسوس , ولعبة الطبيب الجراح الذى يقوم بالعمليات الخطره ويقوم بخياطه الجسم ومعالجة المرضى.

كما هناك لعبة طبيب العيون والذى يقوم بالكشف على نظر مرضاه وتركيب نظارات للمرضى الذين يعانون من ضعف النظر ومعالجة اعين بعض المرضى الذين لا يحتاجون للنظارات , يمكنك مشاركة العاب هذا القسم مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعى .

يمكنكم تجربة العاب الطبيب من خلال الرابط التالي

https://www.dadygames.com/doctor-games


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : ألعاب طبيب - العاب دكتور - العاب طبية     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : فرايف



 توقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 08:13 AM.

 

free counters