صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الترفيهية|--*¨®¨*--| > منتدى الترفية والنكت > منتدى الألعاب والألغاز والتسالي
 
 

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

لعبة زوما - الضفدع اونلاين 2018

لعبة زوما - الضفدع اونلاين 2018
الإهداءات
من منتدى بنك التسليف : وزير الإسكان: اعتماد نظام ملكية الوحدات العقارية وفرزها وإدارتها.. سيرفع مستوى جودة الخدمات في الوحدات العقارية رفع الشكر للقيادة على قرار مجلس الوزراء من منتدى وصفة و دواء : وزير الصحة الأردني: الشماغ يعطي نفس فعالية الكمامة للوقاية من "كورونا" أكد أن الأردن منع تصدير الكمامات للخارج من المنتدى العام : شاركت الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة بمطارات المملكة، في احتفالات اليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة الـ 59، تحت شعار "وفاق يتجدد" من منتديات أم الساهك : وصول عاصفة مثيرة للغبار لأم الساهك تمام الساعة : العاشرة و 50 دقيقة بالتوقيت المحلي للمملكة . من منتدى ملك الإنسانية : والموافقة على الترتيبات التنظيمية لمجلس المحميات الملكية الموافقة على نظام ملكية الوحدات العقارية وفرزها وإدارتها من منتدى ملك الإنسانية : تكليف القصبي بـ"الإعلام" والحقيل بـ"الشؤون البلدبة" ضم "الخدمة المدنية" إلى "العمل" بمسمى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من منتدى بنك التسليف : تفعيل الربط التقني بين "سكني" و "بلدي" لخدمة المستفيدين من خيار الأراضي السكنية توفير تصاميم هندسية بجودة عالية لتوفير الوقت والجهد والتكلفة من المنتدى الرياضي : إطلاق أول دوري لكرة قدم السيدات على المستوى المجتمعي في السعودية من منتدى الاسرة و المجتمع : القبض على مقيم غير عربي كان يسكن مع المتهمة بخطف الأطفال "الإخبارية": كان متزوجاً منها عرفياً من منتدى ملك الإنسانية : تضمنت زيادة في مدد العقود الاستثمارية لتصل الى 50 عاماً موافقة المقام السامي على لائحة التصرف بالعقارات البلدية بصيغتها الجديدة من المنتدى العام : أعضاء شورى لـ «الرياض»: ربط المؤسستين بوزير المالية يزيد القدرة التنافسية واستدامة النفقات دمج مؤسستي التقاعد والتأمينات الاجتماعية في صندوق واحد خطوة منتظرة من منتدى الجوال : القبض على "بنغلاديشي" تاجَر بشرائح اتصال مزورة في الرياض

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 12-22-2017, 08:11 AM
فرايف غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8936
 تاريخ التسجيل : Dec 2016
 فترة الأقامة : 1182 يوم
 أخر زيارة : 03-02-2018 (09:39 AM)
 المشاركات : 83 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لعبة زوما - الضفدع اونلاين 2018



لعبة زوما

لعبة زوما - الضفدع اونلاين 2018

لعبة زوما اشهر العاب زوما (zuma game) . لعبة زوما الاصلية القديمة من العاب فلاش دادي الرائعة لعبة زوما العبها الان اونلاين مجانا وهي من افضل الالعاب المميزة والشهيرة بين الاطفال والصغار ويحبون لعبها بشكل يومي اونلاين وهية لا تحتاج الي تحميل فقط تقوم بلعبها اونلاين من خلال متصفح الانترنت ويوجد من زوما العديد من الالعاب والاصدارات المتواجدة بموقع العاب فلاش دادي العاب بنات ، وتعتبر من اشهر العاب الفلاش علي شبكات الانترنت اطلاقا وتتكون من اصدارات كثيره مثل لعبة مربعات زوما و لعبة زوما الجديدة و لعبة زوما الكرة و لعبة زوما الاصلية و لعبة زوما القديمة و لعبة زوما الكرة و لعبة زوما الاقصر ، قم بالتصويب بأتجاه الكرات من نفس لون كرة التصويب حتي يكتمل عدد الكرات ثلاثه او اربع كرات متشابهة ، وعندما تقوم بالتصويب بهذه الطريقة تتحطم الكرات ، قم بتكرار هذا التصويب عتي تنتقل للمرحله التاليه مباشرة ، وعليك الاسراع في التصويب والتركيز حتي لا تتقع الكرات في فم زوما وتخسر اللعب و يمكنك تحميل لعبة زوما و تنزيل لعبة زوما علي هاتفك، هيا ابدأ اللعب بأستخدام ماوس الكمبيوتر

زوما هى غاية فى البساطة-ولابد من القول بأنها- لعبة ألغاز غاية فى الإدمان. لقد تمكنت حتى من جعل شخص يتجنب الألغاز تجنبه للطاعون ليجلس ساعات طويلة أمام الكمبيوتر.
تتحكم فى ضفدع صغير ينتمى إلى أحد العصور الآزيتيكية القديمة يدور حول محور. يبصق الضفدع كرات مختلفة الألوان تدمر كرات أخرى تلتف حول الضفدع فى طريقها إلى المركز للوصول إلى الجمجمة الذهبية المقدسة. مهمتك فى زوما هى التأكد من أن الضفدع يقذف عدداً كافياً من الكرات لتدمير الكرات التى تتجه إلى الجمجمة الذهبية قبل وصولك إليها.

ترجع جاذبية العاب زوما إلى أن الكرات ذات ثلاثة ألوان مختلفة: أحمر وأخضر وأصفر. يمكنك قذف كرات ذات ألوان متشابهة ولكن لمرة واحدة فقط . عندما تصطف ثلاث كرات أو أكثرفى صف, إذا قمت بضرب أى منها بكرة من نفس اللون، تختفى الكرات وتحرز نقاط. يمكنك أحياناً تغيير لون الكرة التى ستقذفها بالضغط على زر الفأرة الأزرق- اضغط على الزر الأزرق للإطلاق.

لزوما وضعين - المغامرة و التحدى, وعلى الرغم من صعوبة الحديث عن الفرق بين الوضعين. فإن لكلا الوضعين نفس اللعب وصوت قبلى مخيف ورسومات عظيمة وصوت. إنها تدفعك الإدمان بشكل غير محسوس بمجرد تقدمك وعلاجية تماماً عندما تشاهد التدمير التدريجى للكرات. أما الجانب السلبى فهو إحتمالية كونها بالغة السهولة نوعاً ما لأن الكرات تتحرك ببطء إلى حد ما.

زوما هى لعبة عظيمة ستروق لكل من البالغين والأطفال. يلاحظ أنه فى هذة النسخة التجريبية، لا يمكنك اللعب سوى لمدة 60 دقيقة.

يمكنكم اللعب من خلال الرابط التالي

https://www.dadygames.com/games-18.html



ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : لعبة زوما - الضفدع اونلاين 2018     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : فرايف



 توقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 02:56 PM.

 

free counters