صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الرياضية|--*¨®¨*--| > المنتدى الرياضي
 
 

المنتدى الرياضي لتغطية الاحداث الرياضية المحلية

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

الوحدة يحقق فوزه الأول و4 فرق تتساوى في النقاط

الوحدة يحقق فوزه الأول و4 فرق تتساوى في النقاط
الإهداءات
من منتدى المحركات و السيارات : "التجارة" تعلن استدعاء 44 ألف مركبة هوندا أكورد.. خطر حريق دعت للتواصل مع الشركة.. وقالت: لاحتمالية حدوث تماس في البطارية من عاجل - منتديات أم الساهك : قوات الأمن القطرية تقتحم قصر سلطان بن سحيم آل ثاني و يحتجز مقتنيات والدته و يعتقل العاملين فيه و يصادر الوثائق و مقتنيات سلطان بن سحيم . و تجمد حساباته . من المنتدى العام : أخيراً.. اتفاقية رسمية تعيد استقدام العمالة المنزلية الإندونيسية للسعودية وقّعها وزير العمل مع نظيره الإندونيسي اليوم في جدة.. تأكيداً لـ "سبق" من منتدى بنك التسليف : الإسكان تخصص 30569 منتجا سكنيا و تمويليا . يمكن الاطلاع على الأسماء عبر الرابط: https://sakani.housing.sa/ من منتدى بنك التسليف : تستعد وزارة الإسكان لإعلان تخصيص وتسليم دفعة جديدة من المنتجات السكنية والتمويلية ، يتوقع أن يزيد عددها على 30 ألف منتج سكني ، صباح غد الأحد ، من منتدى الأسرة و المجتمع : أعلن المتحدث الرسمي للخدمة المدنية حمد المنيف عن بدأ التقديم على الوظائف الإدارية للنساء صباح غد الأحد، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف (9.30) صباحا، حسبما أعلن المنيف عبر حسابه الرسمي في (تويتر).

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 09-21-2017, 07:09 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 3721 يوم
 أخر زيارة : اليوم (01:01 PM)
 المشاركات : 26,354 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الوحدة يحقق فوزه الأول و4 فرق تتساوى في النقاط




21 سبتمبر 2017 - 1 محرّم 1439
06:25 PM




الوحدة يحقق فوزه الأول و4 فرق تتساوى في النقاط

في دوري فيصل بن فهد لأندية الأولى


الوحدة يحقق فوزه الأول و4 فرق تتساوى في النقاط
A A A
  • 0مشاركة

الوحدة يحقق فوزه الأول و4 فرق تتساوى في النقاط صحيفة سبق الإلكترونية - الرياض
0
0
392




اختتمت منافسات الجولة الثانية لدوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، التي شهدت منافسة 7 فرق على الصدارة.

وحقق فريق الوحدة أول انتصاراته هذا الموسم بعد فوزه على مضيّفه الطائي "2 /1" في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، رافعًا بذلك رصيده إلى أربع نقاط، فيما بقي الطائي على نقاطه الثلاث الماضية، وفي تبوك تمكن النهضة من تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه بالفوز على فريق الوطني "2 /1"، ليصل للنقطة الرابعة، ويبقي الوطني دون نقاط، ونجح فريق الشعلة في تسجيل أول انتصار له بعد فوزه على ضمك "2 /1" في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، وبذات النتيجة تمكن القيصومة "4 نقاط" من الفوز على المجزل الذي بقي رصيده خاليًا في المركز الأخير في اللقاء الذي أقيم بالمجمعة.

وفي الأحساء تغلب النجوم على نظيره هجر بهدف وحيد، رافعًا بذلك رصيده النقطي إلى 4 نقاط، في حين تجمد رصيد هجر عند نقطة واحدة.

وتقاسم فريقا الكوكب ونجران نقاط المباراة التي جمعتهما في الخرج بتعادلهما إيجابيًّا "3 ـ 3"، ليصل الكوكب إلى النقطة الثانية، ويحقق نجران نقطته الأولى في الدوري، فيما انتهت مباراة الحزم وضيفه العروبة بالرس بالتعادل بهدف لمثله ليصل رصيد الحزم إلى نقطتين والعروبة إلى 4، كما انتهت المباراة التي أقيمت بين فريقي جدة والخليج بالتعادل الإيجابي "1 ـ 1" ليرفع جدة رصيده إلى نقطتين والخليج إلى 4 نقاط.

وشهدت الجولة الثانية تسجيل "23" هدفًا في "8" لقاءات، انتهت "5" منها بالفوز، و"3" تعادلات إيجابية.

وظهرت البطاقة الحمراء "4" مرات؛ الأولى من نصيب لاعب الطائي "سلطان الشمري"، والثانية من نصيب لاعب الوحدة "فريد الحربي"، والثالثة للاعب هجر "ناصر العجيل"، فيما نال لاعب الخليج، البرازيلي "جيلمار داسيلفا"، البطاقة الحمراء الرابعة، ليرتفع عدد البطاقات الحمراء بنهاية هذه الجولة إلى "6" بطاقات.


واحتُسبت في هذه الجولة ركلتا جزاء؛ الأولى لفريق جدة أمام الخليج أحرزها المصري "رضا الويشي"، والثانية للكوكب أمام نجران أحرزها "تميم الدوسري".

ويعد الكوكب أقوى الفرق هجومًا بـ"5" أهداف، يليه الوحدة والنهضة والشعلة بـ"4" أهداف، بينما الأضعف هجومًا المجزل بإحرازه هدفاً واحداً، فيما أقوى الفرق دفاعاً الخليج بهدف واحد في مرماه، وكان دفاع الكوكب الأضعف بتلقيه "5" أهداف، وأكثر الفرق تعادلاً الكوكب وجدة والحزم بتعادلين، بينما الأقل الطائي والوطني والمجزل؛ حيث لم تنتهِ أي مباراة لهم بالتعادل، فيما جاء فريقا الوطني والمجزل كأكثر الفرق خسارة بلقاءين،
وبلغ عدد الأهداف المحرزة في الشوط الأول في الدوري حتى الآن "18" هدفًا، مقابل "28" هدفاً في الشوط الثاني، وبلغ عدد مرّات الفوز بنهاية الجولة الثانية داخل الأرض "3" انتصارات، مقابل "5" انتصارات خارج الأرض، وارتفع رصيد الأهداف المحرزة بنهاية هذه الجولة إلى "46" هدفًا، ويعد فريق النجوم الوحيد في هذه الجولة الذي حقق انتصارًا على أرضه وبين جماهيره.

ومع نهاية الجولة الثانية جاء الترتيب بحصول 7 فرق على 4 نقاط من المراكز الأولى وحتى السابع؛ وهي: الوحدة والنهضة والشعلة والعروبة والقيصومة والنجوم والخليج، فيما احتل الطائي المركز الثامن بـ3 نقاط، يليه الكوكب في المركز التاسع بنقطتين بفارق الأهداف عند جدة "العاشر"، والحزم "الحادي عشر"، ثم نجران في المركز الثاني عشر بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن ضمك "الثالث عشر"، وهجر "الرابع عشر"، والوطني والمجزل في المركزين بدون أي نقاط.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : الوحدة يحقق فوزه الأول و4 فرق تتساوى في النقاط     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : سعود المشعل



 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 04:16 PM.

 

free counters