صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > المنتدى العام
 
 

المنتدى العام للمواضيع العامة والاخبار

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

«نزاهة» تحقق في صرف تعويضات لمسؤول وأقاربه بقيمة 14 مليون

«نزاهة» تحقق في صرف تعويضات لمسؤول وأقاربه بقيمة 14 مليون
الإهداءات
من منتدى الأسرة و المجتمع : بـ 9 طعنات ... مقتل مواطنة ستينية على يد عاملتها المنزلية بالمجاردة ألقي القبض عليها بعدما تحصنت بإحدى غرف المنزل من المنتدى الإسشلامي : نوهت إمارة منطقة المدينة المنورة اليوم الخميس، إلى استمرار تعليق حضور المصلين إلى المسجد النبوي الشريف حتى إشعار آخر . من منتدى السيارات و المحركات : تستأنف رحلاتها الأحد.. الخطوط الحديدية تبدأ تفعيل خدمات الحجز وبيع التذاكر تشغيل رحلات قطارات الركاب يومياً سيكون متوافقاً مع فترات السماح بالتنقل من المنتدى العام : يمكن أن تكون الفاكهة Fruits والخضار Vegetables مصدراً كبيراً للكيماويات Chemicals في المطبخ، وبالتالي في الجسم. وقد تكون اكتشفت أهمية أن تأكل المنتجات الخضراء Organic Products. من منتدى وصفة و دواء : "الصحة" تعلن تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ"كورونا" .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 ارتفاع عدد الحالات المتعافية إلى 54553 حالة ولله الحمد من منتدى السيارات و المحركات : أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني الدليل الإرشادي للمسافر خلال مرحلة استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة العربية السعودية، الذي يمثل إطاراً إرشادياً للمسافرين من المنتدى الإسشلامي : فتح المساجد قبل الأذان بـ15 دقيقة وإغلاقها بعد الصلاة بــ10 دقائق الشؤون الإسلامية في تعميمين للمساجد.. إلزام بالكمامات ومسافات بين المصلين من صحيفة أم الساهك للأحداث الساخنة : حادثة إطلاق نار في عسير بين عدد من الأشخاص في محافظة الأمواه ، نتج عنه مقتل ستة مواطنين في العقدين الثالث والرابع من العمر وإصابة ثلاثة مواطنين آخرين من منتدى السيارات و المحركات : تعلن الهيئة العامة للطيران المدني عن صدور الموافقة الكريمة على استئناف الرحلات الجوية الداخلية ابتداءً من يوم الأحد 8 شوال 1441هـ الموافق 31 مايو 2020م، وذلك عبر الناقلات الجوية الوطنية. من منتدى وصفة و دواء : "التجارة" تدعو الأُسر المنتجة والمتاجر الإلكترونية لبيع الكمامات القماشية مع الطلب المتنامي عليها خلال الفترة القادمة من المنتدى الإسشلامي : استمرار تعليق العمرة والزيارة وتعليق الرحلات الدولية.. حتى إشعار آخر ستتم مراجعة ذلك بشكل دوري في ضوء المعطيات الصحية من المنتدى العام : بدءاً من 29 شوال ..العودة لأوضاع الحياة الطبيعية في جميع مناطق المملكة ومدنها عدا مدينة مكة الالتزام التام بالتعليمات الصحية الوقائية والتباعد الاجتماعي والحرص على حماية هذه الفئات من المنتدى العام : طبقا لتصريحات مصدر مسؤول في وزارة الداخلية فقد تقرر رفع تعليق الحضور للوزارات والهيئات الحكومية وشركات القطاع الخاص اعتباراً من الأحد المقبل والعودة لممارسة أنشطتها من منتدى ملك الإنسانية : بدءاً من الأحد المقبل .. السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة ما عدا مساجد مكة واستئناف الرحلات الداخلية والتنقل بين المناطق ابتداءً من 21 يونيو العودة لأوضاع الحياة الطبيعية في جميع مناطق المملكة من المنتدى الإسشلامي : أعلنت الحكومة بريطانية عن تعيين قاضية مسلمة محجبة، وذلك بتعيين القاضية رافيا أرشد هي أول قاضية مسلمة محجبة في بريطانيا،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 07-17-2016, 07:42 PM
سعود المشعل متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4675 يوم
 أخر زيارة : اليوم (02:11 AM)
 المشاركات : 31,977 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي «نزاهة» تحقق في صرف تعويضات لمسؤول وأقاربه بقيمة 14 مليون





«نزاهة» تحقق في صرف تعويضات لمسؤول وأقاربه بقيمة 14 مليون


«نزاهة» تحقق في صرف تعويضات لمسؤول وأقاربه بقيمة 14 مليون
الرياض - راشد السكران



كشفت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة"، عدداً من التجاوزات الإدارية والمالية، واستغلال للنفوذ الوظيفي في إجراءات نزع الملكية لمجموعة من العقارات من قبل أحد مسؤولي فرع وزارة النقل بمنطقة نجران ترتب عليه حصوله على تعويض عن نزع ملكية عقارات تخصه دون وجه حق بأكثر من مليوني ريال، إضافةً إلى حصول عدد من أقاربه على تعويضات تزيد عن اثني عشر مليون ريال، وذلك لصالح تنفيذ طريقي الملك عبدالله والأمير مشعل بن سعود في مدينة نجران.

وقال عبدالرحمن العجلان المتحدث الرسمي للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة":"إنه ورد للهيئة بلاغ من أحد المواطنين عن مخالفات وتجاوزات لنظام نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة، واستغلال النفوذ الوظيفي من قبل أحد مسؤولي فرع وزارة النقل بنجران، وأنه تبين للهيئة بعد التحري والتحقق الميداني ثبوت ذلك، وتم إحالة القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، للتحقيق فيها، تمهيداً لإحالتها إلى القضاء".
وأوضح أنه سبق أن تم تشكيل لجنة من عدة جهات حكومية بناءً على توجيهات من أمير منطقة نجران للتحقيق في مخالفات أخرى تتعلق في حصر أملاك أحد المواطنين على طريق الملك عبدالله بمدينة نجران، وتبين تورط عدد من الموظفين بفرع وزارة النقل بنجران وجّهت لهم تهم التزوير، وسوء الاستعمال الإداري، والإهمال، والتقصير، وتم إحالة قضاياهم إلى جهات التحقيق لإعمال اختصاصاتها.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نزاهة: تحقق مع مسؤولين في «الكهرباء» نفذوا برنامج بأكثر من 80 مليون سعود المشعل المنتدى العام 0 01-22-2017 04:05 PM
«نزاهة» تحقق في عدم توريد معدات طبية مستشفى المجمعة بأكثر من مليون ريال سعود المشعل المنتدى العام 0 12-19-2015 02:12 PM
«نزاهة» تتابع استرداد 30 مليون ريال تلاعب بها بعض موظفي الحكومة سعود المشعل المنتدى العام 0 12-05-2015 03:26 PM
المحكمة العامة بجدة توقف صرف 300 مليون تعويضات لصكين ملغاة سعود المشعل المنتدى العام 0 01-10-2015 01:07 PM
«نزاهة»: وزارة العمل لم تحقق أهداف برنامج (حافز) سعود المشعل المنتدى العام 0 03-10-2014 11:52 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:09 AM.

 

free counters