صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > المنتدى العام
 
 

المنتدى العام للمواضيع العامة والاخبار

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

«نزاهة» تتابع استرداد 30 مليون ريال تلاعب بها بعض موظفي الحكومة

«نزاهة» تتابع استرداد 30 مليون ريال تلاعب بها بعض موظفي الحكومة
الإهداءات
من المنتدى الإسشلامي : مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا من داخل المملكة بداية من 17 صفر 1442هـ من المنتدى العام : عفاء السعوديين المسموح لهم بالسفر للخارج من فحص PCR عند العودة مع تطبيق الاحترازات وتطبيقات المتابعة من منتدى ملك الإنسانية : قبل 90 عاماً.. كيف احتفل السعوديون باليوم الوطني الأول للمملكة؟ خفقت القلوب طرباً به.. وعَمّت البهجة في جميع الأنحاء من منتدى ملك الإنسانية : وتأسيس دولة تتمتع بالأمن والخيرات الوفيرة الملك عبدالعزيز .. قائد ملهم أفنى حياته ِللمّ شتات هذا الوطن من المنتدى العام : في مؤشر IMD للمدن الذكية.. الرياض خامس أذكى عواصم مجموعة العشرين من منتدى عالم آدم : شرطة الرياض: ضبط مقيمَين بحوزتهما 17 مليون ورقة عملة معدة للتزييف من منتدى ملك الإنسانية : بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الـ90.. القيادة تتلقى برقيات تهان من حُكام الفجيرة وأم القوين والشارقة ورأس الخيمة وعجمان من المنتدى الرياضي : الاتحاد الدولي "فيفا" يمتدح الهلال: ظهرت روح البطل.. وتأهل لدور الـ16 من منتدى بنك التسليف : إقبال كبير على منصّات «سكني» الرقمية للاستفادة من خدمات تسهيل تملُك الأُسر من منتدى وصفة و دواء : أقرت منظمة الصحة العالمية قواعد لاختبار علاجات عشبية إفريقية لمرض كوفيد-19 الذي يسببه فيروس كورونا. من منتدى التربية و التعليم : اعتباراً من العام الدراسي القادم.. والعودة حضوريًّا ستخضع لاشتراطات محددة وزير التعليم يعلن اعتماد تدريس اللغة الإنجليزية ابتداءً من الصف الأول الإبتدائي من المنتدى العام : سانده الحرس الثوري الإيراني.. إحباط مخطط إرهابي ضخم في البحرين من منتدى ملك الإنسانية : تسجيل 489 إصابة .. و 1009 حالات تعافي المملكة تسجل أقل عدد إصابات يومية بكورونا منذ 5 أشهر من المنتدى العام : حفل تسليم واستلام زوارق الاعتراض السريعة الدفعة الثانية والثالثة من مشروع الزوارق الاعتراضية السريعة الفرنسية من نوع (HSI32) بالمنطقة الشرقية،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 12-05-2015, 03:26 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4793 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (11:23 PM)
 المشاركات : 32,327 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي «نزاهة» تتابع استرداد 30 مليون ريال تلاعب بها بعض موظفي الحكومة



نشر قبل 4 ساعات , 11:25 - Saturday 2015/12/05



«نزاهة» تتابع استرداد 30 مليون ريال تلاعب بها بعض موظفي الحكومة

«نزاهة» تتابع استرداد 30 مليون ريال تلاعب بها بعض موظفي
الرياض- راشد السكران
تلقت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة)، من إمارة منطقة الجوف، وهيئة التحقيق والادعاء العام، نتائج التحقيق والمحاكمة، في قضايا نزع الملكيات لصالح الطريق الدائري بمحافظة طبرجل من تلاعب متنفذين وموظفين في بعض الجهات الحكومية، ذات العلاقة بصكوك الإفراغ لإنشاء الطريق لصالح وزارة النقل، حيث تم توجيه التهم لهم في جرائم رشوة، وتزوير، وإساءة استعمال السلطة، وتبديد المال العام، بعد شكوى تلقتها المباحث الإدارية بمنطقة الجوف، والتي بدورها أحالت القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام، حيث حققت معهم، وأعدت لائحة الدعوى بحقهم، وتم إحالتهم للمحكمة الإدارية بسكاكا ،التي أصدرت عليهم أحكام بسجنهم، وتغريمهم، مع إلزامهم برد المبالغ التي أخذوها بغير وجه شرعي إلى الخزينة العامة، والبالغة حوالي 30 مليون ريال.


وأوضح عبدالرحمن العجلان المتحدث الرسمي لنزاهة أنه واستناداً لتنظيم الهيئة الذي ينص على " متابعة استرداد الأموال والعائدات الناتجة من جرائم الفساد مع الجهات المختصة"، و"جمع المعلومات والبيانات والإحصاءات المتعلقة بالفساد، وتصنيفها، وتحليلها ،وبناء قواعد بيانات وأنظمة معلومات خاصة بها"، لمعرفة الأسباب، والشرائح المرتكبة لها، تم إحالة القضية لنزاهة، وجاري العمل على استرداد باقي الأموال المشار إليها.

وذكر أن الهيئة خاطبت الجهات ذات العلاقة لاسترداد باقي الأموال في تلك القضايا، وأضاف أن نزاهة إذ توضح ذلك انطلاقاً من التأكيد على مبدأ الشفافية، وحماية النزاهة ومكافحة الفساد بشتى صوره ومظاهره وأساليبه، وفقاً لما نصت عليه الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، وتنظيم الهيئة، فإنها تأمل من المواطنين والمقيمين التعاون معها، والإبلاغ عن أي شبهة فساد، وفقاً لطرق الإبلاغ التي وفرتها الهيئة، باعتبارهم أحد الشركاء المهمين في القضاء على جرائم الفساد، كما لا يفوتها في هذه المناسبة شكر الجهات التي تتعاون معها، لتحقيق مبدأ تكامل الأدوار في سبيل مكافحة الفساد .



ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«نزاهة» تحقق في صرف تعويضات لمسؤول وأقاربه بقيمة 14 مليون سعود المشعل المنتدى العام 0 07-17-2016 07:42 PM
الحكومة الصينية تغري إبراهيموفيتش بـ 75 مليون يورو «راتبا سنويا» سعود المشعل منتدى بطولة أمم أسيا Asian Cup2011 0 03-23-2016 06:50 PM
«نزاهة» تحقق في عدم توريد معدات طبية مستشفى المجمعة بأكثر من مليون ريال سعود المشعل المنتدى العام 0 12-19-2015 02:12 PM
«نزاهة»: رصد اختلاسات موظفي أحد البنوك لحسابات العملاء سعود المشعل المنتدى العام 0 06-21-2015 07:27 PM
1.2 مليون عدد موظفي الدولة منهم 38.3% نساء سعود المشعل المنتدى العام 1 01-08-2014 02:10 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 04:04 PM.

 

free counters