صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > منتدى الترحيب والأصدقاء
 
 

منتدى الترحيب والأصدقاء خاص بالترحيب بالاعضاء الجدد واخبار الأعضاء

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

إلى بنت شيخ العرب

إلى بنت شيخ العرب
الإهداءات
من صحيفة أم الساهك للأحداث الساخنة : بعد اندلاع أعمال عنف في مينيسوتا الأمريكية.. القنصلية السعودية تطالب مواطنيها بالحذر دعت إلى الابتعاد عن أماكن الاحتجاجات والبقاء في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة من منتدى وصفة و دواء : أعلنت وزارة الصحة تسجيل (1877) حالة مؤكدة جديدة لفيروس كورونا الجديد (COVID -19) ليصبح عدد الحالات المؤكدة في المملكة (85261) حالة، من منتديات أم الساهك : الحمد لله و الشكر له أن أعاد لنا الصلاة في المساجد إبتداءا من فجر هذا اليوم الأحد الثامن من شوال 1441 ه . نسأله سبحانه أن يديم علينا الصحة و دوام طاعته . من المنتدى الإسشلامي : "قضائية الشورى" ترفض توصية تزويج المرأة نفسها دون إذن الولي "درندري": سنتقدم بما يكفل تعديل الأنظمة لصالح "المعضولات" من منتدى وصفة و دواء : أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت 30 مايو 2020، تسجيل 1618 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) ليصبح الإجمالي 83384 حالة . من منتدى وصفة و دواء : هل يمكن أن يعود معدل (R0) لانتشار "كورونا" إلى الارتفاع.. "متحدث الصحة" يجيب أوضح كيف نجحت الإجراءات في التقليل من معدل سرعة انتشار "الفيروس" من منتدى وصفة و دواء : "الصحة" تعلن تسجيل 1581 إصابة جديدة بـ"كورونا".. والإجمالي يرتفع إلى 81766 ارتفاع عدد الحالات المتعافية إلى 57031 حالة من المنتدى الإسشلامي : ‏وقف وكيل الرئيس العام لشؤون ⁧‫المسجد النبوي الشيخ د. محمد الخضيري‬⁩ ميدانياً على الاستعدادات والخطط المعدة لعودة المصلين للحرم الشريف من المنتدى الإسشلامي : أعلنت إمارة منطقة المدينة المنورة، أنه بناء على الموافقة الكريمة الرئيس العام يعتمد خطة الوكالة في الفتح التدريجي للمسجد النبوي في ظل الإجراءات الاحترازية اعتباراً من يوم الأحد 8 / 10 / 1441هـ، من المنتدى العام : للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد المعدّة من وزارة الصحة «الداخلية» تعلن عن الإجراءات الاحترازية والتدابير "البروتوكولات" الوقائية للقطاعات من منتدى التربية و التعليم : بدء التسجيل عبر نظام نور⁩ للصف الأول الابتدائي يوم الاثنين 1-11-1441هـ الموافق 22-6-2020، والتسجيل لمرحلة رياض الأطفال يوم الاثنين 15-11-1441هـ الموافق 6-7-2020. من صحيفة أم الساهك للأحداث الساخنة : رصد مركز الرصد النيابي مقطع مسيء إلى أهالي إحدى مناطق المملكة، حيث حذرت النيابة العامة من المساس باللحمة الوطنية وإثارة التعصب القبلي، وأمرت النيابة العامة بالقبض عليه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 12-24-2007, 01:46 AM
ابوعبدالله23 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 97
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 فترة الأقامة : 4734 يوم
 أخر زيارة : 07-25-2012 (12:11 PM)
 المشاركات : 1,871 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إلى بنت شيخ العرب



إلى بنت شيخ العرب




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى اختي بنت شيخ العرب

اتقدم انا واخوني وخواتي بالمنتديات ام الساهك
بأسمى ايات التهاني والتبريكات لك بحلول عيد الاضحي المبارك
أعادة الله علينا وعليك بالخير .

و كل عام وانتي الف خير
الحمد الله على سلامتك وتقبل الله منا ومنك صالح العمال
حج مبرور وسعي مشكور

اخوك / ابوعبدالله

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : إلى بنت شيخ العرب     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : ابوعبدالله23



 توقيع :

رد مع اقتباس
قديم 12-24-2007, 02:09 AM   #2 (permalink)
مشرف سابق


الصورة الرمزية رعــ؟ـــش
رعــ؟ـــش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 01-23-2012 (02:24 AM)
 المشاركات : 1,908 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف الف الحمدلله على السلامه يا بنت شيخنا

حج مبرور وسعي مشكور

تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال


 


رد مع اقتباس
قديم 12-24-2007, 08:47 AM   #3 (permalink)
..: بروفسور الحرف :...


الصورة الرمزية خالد النفيسي
خالد النفيسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 267
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 02-12-2020 (08:09 AM)
 المشاركات : 584 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي حمدالله على السلامة



بسم الله الرحمن الرحيم

إلى أختي الفاضلة وإلى من ملكة الحب في الله على ما تقدمه من

جهود قيمة بمنتدانا وأقصد بذلك أبنتي :

*** بنت شيخ العرب ***

وأقول حج مبرور وسعياً مشكور وذنباً مغفور

وتقبل الله منكم صالح الأعمال وأتم الله عليك نعمة الصحة والعافية ويقول المثل
من طوّل الغيبات جاب الغنايم وغنائمنا منك المواضيع والمشاركات
الجديدة والتي قد تعوّدناها منك وحتى لا أنسى فالشكر موصول
إلى أخي أبو عبدالله ناقل الخبر وبيض الله وجهه
حتى نقدم لأختنا الفاضلة تحياتنا بقدومها
وصلى الله وسلم على نبينا محمد .
أخوكم المحب / خالد النفيسي


 
 توقيع :



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2007, 09:14 AM   #4 (permalink)
:: مشرفة منتدى الالعاب و التسالي ::
كانت هنا

رُوْحٌ يَسْـكُنُهـَــا الْصّفَاء
الصورة الرمزية الجـوهـرة
الجـوهـرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 10-04-2010 (11:56 PM)
 المشاركات : 2,718 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي



بنــت شيــخ العــرب ,,

حــج مبــرور وسعــي مشكــور وذنـب مغـفور


والحمدلله ع الســلامة


نــورتي المنتدى


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-24-2007, 12:35 PM   #5 (permalink)


الصورة الرمزية عيسى بن راشد
عيسى بن راشد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 01-23-2020 (06:48 PM)
 المشاركات : 10,655 [ + ]
 التقييم :  15
 SMS ~
عامل الناس كما تحب ان يعاملوك
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حج مبرور وذنب مغفور وتقبل الله منك صالح الأعمال

امر يثلج الصدر ويفرح القلب هذا التأخي بين الأعضاء

اشكرك ابو عبدالله على هذه البادره الجميله

تحياتي


 
 توقيع :
لاتشتكي للناس لو كنت مطعون = والذم من بعض الخلايق مديحه




اعضاء وزوار منتديات ام الساهك

يشرفنا ويسعدنا تواجدكم في موقعنا المرئي

ام الساهك تيوب

www.ummalsahektube.com



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2007, 02:41 PM   #6 (permalink)


الصورة الرمزية امير القلوب
امير القلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 668
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 11-25-2010 (01:58 PM)
 المشاركات : 316 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بنــت شيــخ العــرب ,,


حــج مبــرور وسعــي مشكــور وذنـب مغـفور


تقــــــبــــــــــــــــــــــــــل الــــلـــــــــه

مــــــنـــــا ومــــــــــــنــــــــــكـــــم

مــــــــن صــــــالـــــــــــــــــــح

الأعـــــــــــــمـــــــــــــــــال


 


رد مع اقتباس
قديم 12-24-2007, 02:54 PM   #7 (permalink)


الصورة الرمزية السفير
السفير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 11-11-2016 (12:03 AM)
 المشاركات : 6,186 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي







والحمدلله على الســلامة

تقبل الله


 
 توقيع :
"اللهم إنى أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال"


رد مع اقتباس
قديم 12-24-2007, 03:51 PM   #8 (permalink)


الصورة الرمزية <<<عاشق التميز>>>
<<<عاشق التميز>>> غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 152
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 10-12-2012 (11:34 PM)
 المشاركات : 4,884 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Lightsteelblue
افتراضي



حج مبرور وسعي مشكور ..

تقبل الله منك , ومن جميع المسلمين حجكم ..

ورجعتم بين اهليكم كـ يوم ولدتكم امهاتكم ..


والحمدلله على السلامه


 


رد مع اقتباس
قديم 12-25-2007, 06:53 AM   #9 (permalink)
وفيــهـ لمـــزاجــ ي ..!


الصورة الرمزية يهمني أمرك
يهمني أمرك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 203
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 09-06-2009 (04:42 AM)
 المشاركات : 442 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الحمد لله على السلامه

والله يتقبل منها


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-25-2007, 01:44 PM   #10 (permalink)


الصورة الرمزية بنت شيخ العرب
بنت شيخ العرب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 126
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 04-19-2010 (05:42 AM)
 المشاركات : 2,762 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كل عام وانتم بخير ..
والله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال..
سعرت بأحراج كبير تجاة ماسطرتة لي اناملكم..
شاكرة لكم حسن السؤال عني..
وتهنئتي بالحجة..

ابوعبدالله اخجلت تواضعي بموضوعك..
برفسور الحرف..وجودك هنا تعطير ..
الجميع..
وكل من هنئني عقبالكم بأذن الله..
روحانية في الحج واريحية كاملة..
وتمنيت ان تطول فترة المكوث في المشاعر المقدسة..
ولما تحملة من الروحانية..
اصدق التحايا للجميع..
واعذروني على التقصير..
اختكم..
بنت شيخ العرب


 
 توقيع :
الى جنات الخلد ياحنونة
.

.


..


...


حزن استوطن مشاعري


اضغط هــنا
رحــيــل العــصفــورة الطاهرة


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقديم نهائي العرب : █●● المغرب vs ليبيا ●●█ كاس العرب 2012 SaLeM منتدى بطولة كأس العرب1433-Arab Cup Championship 2012 1 07-05-2012 08:23 PM
العنصرية عند الغرب سعود المشعل منتدى ملتميديات ام الساهك 5 06-03-2012 11:13 PM
قرعة كأس العرب 2012.. السعودية تواجه الكويت والإمارات في كأس العرب-صور من القرعة SaLeM المنتدى الرياضي 0 05-06-2012 09:00 PM
من هم العرب al nader المنتدى العام 4 01-26-2008 02:47 AM
مبروك يا بنت شيخ العرب <<<عاشق التميز>>> منتدى الترحيب والأصدقاء 17 09-01-2007 04:48 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 08:15 AM.

 

free counters