صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الرياضية|--*¨®¨*--| > |--*¨®¨*--|مركز التغطيات الرياضية لمتنديات ام الساهك|--*¨®¨*--| > منتدى بطولة أمم أسيا Asian Cup2011
 
 

منتدى بطولة أمم أسيا Asian Cup2011 تغطية بطولة أمم آسيا2011 في قطر من اخبار وصور وأهداف وكل شي يتعلق بالبطولة

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

كأس أمم آسيا 2014 / أستراليا تستيقظ على صدمة

كأس أمم آسيا 2014 / أستراليا تستيقظ على صدمة
الإهداءات
من المنتدى الإسشلامي : 139 عاملا على مدار 24 ساعة لتنظيفه وتعقيمه مسجد قباء‬⁩ يغمر المصلين بروحانيته من منتدى السيارات و المحركات : أعلن عن آلية استقبال المستفيدين والمراجعين لمراكز الشرط وإدارات المرور الأمن العام: منح الصلاحيات لبعض المعارض وصالات السيارات والوكالات لنقل ملكية المركبات من صحيفة أم الساهك للأحداث الساخنة : بعد اندلاع أعمال عنف في مينيسوتا الأمريكية.. القنصلية السعودية تطالب مواطنيها بالحذر دعت إلى الابتعاد عن أماكن الاحتجاجات والبقاء في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة من منتدى وصفة و دواء : أعلنت وزارة الصحة تسجيل (1877) حالة مؤكدة جديدة لفيروس كورونا الجديد (COVID -19) ليصبح عدد الحالات المؤكدة في المملكة (85261) حالة، من منتديات أم الساهك : الحمد لله و الشكر له أن أعاد لنا الصلاة في المساجد إبتداءا من فجر هذا اليوم الأحد الثامن من شوال 1441 ه . نسأله سبحانه أن يديم علينا الصحة و دوام طاعته . من المنتدى الإسشلامي : "قضائية الشورى" ترفض توصية تزويج المرأة نفسها دون إذن الولي "درندري": سنتقدم بما يكفل تعديل الأنظمة لصالح "المعضولات" من منتدى وصفة و دواء : أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت 30 مايو 2020، تسجيل 1618 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) ليصبح الإجمالي 83384 حالة .

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 01-31-2015, 02:54 PM
سعود المشعل متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4680 يوم
 أخر زيارة : اليوم (10:09 AM)
 المشاركات : 31,993 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كأس أمم آسيا 2014 / أستراليا تستيقظ على صدمة




السبت 11 ربيع الآخر 1436 هـ - 31 يناير 2015م - العدد 17022,صفحة رقم ( 34 )


أستراليا تستيقظ على صدمة خبر إبعادها عن آسيا

كأس أمم آسيا 2014 / أستراليا تستيقظ على صدمة سلمان آل خليفة


سيدني - أ. ف. ب
استيقظت استراليا وعشية مباراتها مع كوريا الجنوبية في نهائي كأس اسيا 2015، على صدمة معلومات تتحدث عن رغبة بعض اتحادات القارة باقصائها عن اسيا.
رئيس اللجنة التنفيذية في الاتحاد الاسترالي ديفيد غالوب قال انه صدم كثيرا بما نقل عن رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الشيخ البحريني سلمان بن ابراهيم ال خليفة حول رغبة بعض الاتحادات الاسيوية باعادة النظر في عضوية استراليا التي انضمت الى القارة الصفراء عام 2006.
لكن سرعان ما نفى الشيخ سلمان ما نشرته وسائل الاعلام، مؤكدا بانه تم التلاعب بما قاله، مضيفا في تصريح لصحيفة "هيرالد صن" الاسترالية: "انا فعلا مصدوم بتوقيت الحديث عن هذه المسألة. هناك خطأ في تناوله. اشعر بالحزن لقراءة قصة من هذا النوع لان لا اساس لها من الصحة".
ثم اصدر الاتحاد الاسيوي بيانا اكد فيه الشيخ سلمان مكانة استراليا في الاتحاد الاسيوي، مشيرا الى انها كانت تعمل بجهد كبير من اجل المساهمة في اللعبة على كافة المستويات.
وتابع "هذه الجهود تتضمن اعمال التطوير في الاتحادات الاعضاء في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، الادارة من خلال عدة لجان في الاتحاد الاسيوي والفوائد الاقتصادية من خلال تسويق حقوق البث في استراليا".
وردا على سؤال يتعلق بوجود رغبة حقيقية لدى اتحادات خليجية في غرب اسيا بضرورة اعادة النظر بشأن ضم استراليا لآسيا، قال: "نعم، صحيح هناك مؤشرات تؤكد وجود رغبة لدى اتحادات غرب اسيوية في ابعاد استراليا، لكني اعلم ايضا بان العرب ليسوا هم فقط من لا يقتنع بجدوى استمرار استراليا في العضوية الاسيوية والبقاء ضمن أسرة كرة القدم في القارة الصفراء".
ولم يكن الشيخ سلمان راضيا عن اعتباره يروج لفكرة اعادة النظر ببقاء استراليا في الاتحاد الاسيوي او ما كتب في استراليا عن ان رئيس الاتحاد الاسيوي "يريد طرد استراليا من اسيا!"، وهو تحدث عن النجاح الذي حققه هذا البلد في استضافته للنسخة السادسة عشرة من البطولة القارية، قائلا: "النجاح الذي حققته هذه البطولة فاق توقعاتنا".
وبطبيعة الحال، سقطت هذه الاخبار بمثابة الصاعقة على الاستراليين في نهاية بطولة قارية اعتبرت ناجحة بكافة المقاييس بحسب غالوب الذي قال لصحيفة "فيرفاكس": "تفاجأنا كثيرا لدى سماعنا بهذه التقارير القادمة من غرب اسيا".
وواصل "نحن وافدون جدد الى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لكن التزامنا بالمشاركة في البطولات، عضوية لجان هامة في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم والمشاركة العامة في الافكار والبرامج تتعاظم من عام الى اخر".
وواصل "نحن نحتفل بالتنوع الذي تتميز به القارة الاسيوية وهذه البطولة اظهرت بان مساهمتنا تتجاوز حدود كرة القدم من خلال خلق حاضنة اجتماعية وجسور سياسية عبر تبادل بين شركاء اساسيين في المنطقة".



ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : كأس أمم آسيا 2014 / أستراليا تستيقظ على صدمة     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : سعود المشعل



 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كأس أمم آسيا 2014 / أستراليا تحقق كأس آسيا لأول مرة سعود المشعل منتدى بطولة أمم أسيا Asian Cup2011 0 01-31-2015 03:00 PM
أستراليا إلى نهائي آسيا سعود المشعل المنتدى الرياضي 0 01-27-2015 02:34 PM
أفضل صور العام في آسيا 2014 سعود المشعل منتدى الصور 0 12-20-2014 11:06 AM
العراق أمل العرب الأخير يواجه أستراليا في بطولة آسيا اليوم زعبي ام الساهك منتدى بطولة أمم أسيا Asian Cup2011 6 01-23-2011 12:16 PM
أستراليا تفوز بشرف تنظيم كأس آسيا 2015 الرماد منتدى بطولة أمم أسيا Asian Cup2011 0 01-06-2011 12:25 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 11:26 AM.

 

free counters