صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > منتدى ملك الانسانية
 
 

منتدى ملك الانسانية منتدى خاص لملك الانسانية الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ..حفظه الله ورعاه

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

الدورة السابعة لجائزة خادم الحرمين العالمية للترجمة تنطلق في جنيف.. اليوم

الدورة السابعة لجائزة خادم الحرمين العالمية للترجمة تنطلق في جنيف.. اليوم
الإهداءات
من منتدى الجوال : "جوجل" تتخذ قرارًا صادمًا بشأن واتساب وماسنجر وإنستغرام مع عدد آخر من تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل "سناب شات" من منتدى ملك الإنسانية : أمر سامٍ بتمديد عدد من المبادرات الحكومية لتخفيف آثار تداعيات كورونا على الأنشطة الاقتصادية تشمل دعم العاملين السعوديين وإيقاف الغرامات وتأجيل تحصيل الرسوم والإعفاءات والإقرارات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 01-15-2015, 01:24 PM
سعود المشعل غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز التكريم 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 4712 يوم
 أخر زيارة : اليوم (02:21 AM)
 المشاركات : 32,086 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الدورة السابعة لجائزة خادم الحرمين العالمية للترجمة تنطلق في جنيف.. اليوم




الخميس 24 ربيع الأول 1436 هـ - 15 يناير 2015م - العدد 17006,صفحة رقم ( 26 )
بحضور ما يزيد على 300 شخصية من خبراء العالم في الترجمة

الدورة السابعة لجائزة خادم الحرمين العالمية للترجمة تنطلق في جنيف.. اليوم

الدورة السابعة لجائزة خادم الحرمين العالمية للترجمة تنطلق في جنيف..
جنيف - واس
يسلم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز، نائب وزير الخارجية، رئيس مجلس إدارة مكتبة الملك عبدالعزيز العامة، رئيس مجلس أمناء الجائزة، الفائزين بجائزة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للترجمة في دورتها السابعة، وذلك في حفل تسليم الجائزة ضمن فعاليات المؤتمر الدولي للترجمة المقام في مقر الأمم المتحدة في جنيف اليوم الخميس، بحضور ما يزيد على 300 شخصية من خبراء العالم في الترجمة في مقر الأمم المتحدة.

وعبر معالي مستشار خادم الحرمين الشريفين المشرف العام على مكتبة الملك عبدالعزيز العامة الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن بن معمر عن سعادته بالنجاح الذي تحقق لجائزة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للترجمة طوال السنوات السبع الماضية.
وأوضح أن الجائزة خطت للأمام خطواتها الواثقة التي تسعى من خلالها إلى تشكيل منظومة معرفية متقاربة تتلاقى فيها الثقافات عبر جسور الترجمة ونوافذها المطلة على الفكر الإنساني، وقال في تصريح بمناسبة حفل تكريم الفائزين بالجائزة والذي تنظمه مكتبة الملك عبد العزيز العامة بالتنسيق مع سفارة خادم الحرمين الشريفين في سويسرا ومندوبية المملكة في هيئة الأمم المتحدة في جنيف: إن هذا النجاح الكبير الذي تحقق للجائزة منذ انطلاقها يؤكد على أن عالم اليوم في حاجة كبيرة للتفاعل عبر الترجمة، وهي بلا شك حاجة لا تنقطع، لكن مع انتشار التقنية، وانتشار المواقع الالكترونية وتواصل المتابعين أصبح يستدعي وجود جسور ونوافذ دائمة، وأصبح التقدير المؤسسي لجهود المترجمين مطلوبا وبشكل كثيف.
وأضاف: كما يكشف عن تقدير المجتمع الدولي وتأييده لجهود راعيها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ومبادراته المتعددة لدعم التبادل المعرفي والثقافي وتعزيز الحوار بين أتباع الأديان والثقافات، وهي المبادرات التي تنظر إلى الإنسان في شمولية معارفه وتجاربه، لأن المعرفة والعلم لا وطن لهما، وهما يفيدان البشرية في كل مكان.
ونوه معاليه إلى أن الترجمة تأتي لتعزز من فرص الحضور المعرفي الإنساني ومن خصوبة مجالاته، وهو الأمر الذي يبرهن على ما تلقاه الجائزة من ترحاب في مختلف العواصم العالمية التي تقام فيها فعاليات تسليم الفائزين بها، والسعي إلى احتضانها بما تتضمن من قيم إنسانية ومعرفية عالمية، وهذا ما يتماشى وأهداف الجائزة وسعيها إلى نشر ثقافة التواصل عبر فتح مجالات للتعاون المعرفي والثقافي من خلال الترجمة كوسيط معرفي دائم.
وقال: إننا نتشرف بإهداء هذا النجاح الكبير الذي تحقق للجائزة مقروناً بعظيم الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على رعايته الكريمة لهذه الجائزة العالمية، وندعو المولى عزّ وجل أن يمن عليه بالصحة والعافية، معبراً عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله نائب وزير الخارجية، رئيس مجلس إدارة مكتبة الملك عبدالعزيز العامة، ورئيس مجلس أمناء الجائزة، لحرصه على تحقيق أهداف هذا المشروع الثقافي والعلمي العالمي في تنشيط حركة الترجمة من اللغة العربية وإليها، مثمناً موافقة المؤتمر الدولي الدائم للترجمة على استضافة الحفل وترحيب حكومة سويسرا باستضافة حفل تسليم الجائزة في دورتها السابعة، ترسيخاً لعلاقات الصداقة بين المملكة العربية السعودية وسويسرا.
وأشاد معاليه بجهود سفارة خادم الحرمين الشريفين في سويسرا والمندوبية الدائمة للمملكة في هيئة الأمم المتحدة المتميزة بدعمها وتعاونها مع مكتبة الملك عبدالعزيز العامة في جميع الإجراءات والترتيبات الخاصة بحفل تسليم الجائزة، واستقبال الفائزين بها ودعوة رموز المجتمع السويسري وممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية والهيئات الدولية في جنيف لحضور حفل تسليم الجائزة.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 




 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خادم الحرمين يرعى حفل جائزة الملك فيصل العالمية لعام 2016 م سعود المشعل منتدى ملك الانسانية 0 03-23-2016 10:18 PM
خادم الحرمين يرعى غداً حفل جائزة الملك فيصل العالمية لعام 2016م سعود المشعل منتدى ملك الانسانية 0 03-22-2016 10:31 PM
خادم الحرمين يرعى حفل جائزة الملك فيصل العالمية سعود المشعل منتدى ملك الانسانية 0 03-01-2015 11:27 PM
الأمير عبدالعزيز بن عبدالله يكرم الفائزين بجائزة خادم الحرمين للترجمة سعود المشعل منتدى التربية والتعليم 0 10-20-2013 02:10 PM
الجولة السابعة لكأس فيصل تنطلق اليوم بعشر مباريات ابو الهنوف المنتدى الرياضي 2 11-16-2009 02:36 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 08:01 AM.

 

free counters