صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات العامة|--*¨®¨*--| > منتدى بنك التسليف
 
 

منتدى بنك التسليف خاص بكل شي يتعلق في بنك التسليف من اخبار واستفسارات وصور ونماذج وغيرها

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

عدة استفسارات وابحث عن اجابتها عندكم جزيتم خيرا؟

عدة استفسارات وابحث عن اجابتها عندكم جزيتم خيرا؟
الإهداءات
من منتدى التربية و التعليم : تأسف وزارة التعليم على الخطأ غير المقصود الذي ظهر في صورة التوقيع على ميثاق هيئة الأمم المتحدة في مقرر الدراسات الاجتماعيات والوطنية" من منتديات أم الساهك : غدا الخميس 21 / 9 / 2017 هو الأول من محرم للعام الهجري الجديد 1439 هجرية . بارك الله لنا و لكم به و جعلنا فيه من الهادين المهتدينو رزقنا الصحية و العافية جميعا . من المنتدى العام : التحذير من "أسورة" تُباع بمناسبة اليوم الوطني عليها عبارات محظورة . الإسوارة مغطاة بمخمل أخضر و كتب عليها عبارة يا حسين . عثر عليها مواطن في إحدى مكتبات "العارضة" من منتدى الأسرة و المجتمع : "المدني" انتشل جثث الأطفال الثلاثة الأشقاء بعد سقوطهم في مستنقع مائي شرق الليث لقوا حتفهم داخل حفرة كبيرة خلفتها إحدى الشركات والأمطار ملأتها بالمياه من منتديات أم الساهك : قالوا : شر البلية ما يضحك . و قال المثل الشعبي : أسمع كلامك أصدق ، أشوف أفعالك أستغرب . الإعتراف بإسرائيل ، و الأخت الصديقة إيران ، هذا ما قاله أمير قطر . من المنتدى الرياضي : آل الشيخ": تغيير اسم "دوري جميل" إلى "الدوري السعودي" وإلغاء بطولة كأس ولي العهد #مؤتمر_رئيس_هيئة_الرياضة.. أكد: دوري الوطن لا بد أن يكون باسم الوطن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 08-04-2013, 11:38 PM
يارب توفيقك غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 6426
 تاريخ التسجيل : Aug 2013
 فترة الأقامة : 1510 يوم
 أخر زيارة : 01-15-2014 (08:45 PM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
سؤال عدة استفسارات وابحث عن اجابتها عندكم جزيتم خيرا؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يجزاكم الف خير على هالمنتدى اللي نفع المسلمين
استفساراتي يااخوان كالتالي:
1-انا بأقدم ان شاء الله على قرض الزواج ولا اعرف هل لاززم اقدم من النت او اروح لهم شخصيا؟
2-انا موظف في شركة الكهرباء ولكن باقي ادرس في معهد الشركة ويعطوني مكافاة قدرها 3000 ريال بدون خصم التامينات وبعد الخصم الصافي 2757 ريال,فكم المبلغ اللي بعطوني ان شاء الله؟
3- ماهي المستندات اللي لازم اوقعها من جهت عملي؟
واالله يجزاكم كل خير ويوفقنا واياكم في الدنيا والاخرة.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : عدة استفسارات وابحث عن اجابتها عندكم جزيتم خيرا؟     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : يارب توفيقك




رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 07:34 AM   #2 (permalink)


الصورة الرمزية يارب توفيقك
يارب توفيقك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6426
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 01-15-2014 (08:45 PM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تكفوووون افيدوني الله يفرج همكم وكربكم


 


رد مع اقتباس
قديم 08-07-2013, 03:44 AM   #3 (permalink)


الصورة الرمزية SaLeM
SaLeM غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 08-05-2017 (09:49 PM)
 المشاركات : 7,981 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
الشوق لك رايح وجاي
يا حبي ياعمري وهواي
اشتاق لك وانت معاي
وقول لك اصدق كلام
الله الله يا سلام
لوني المفضل : Brown
افتراضي



عليكم السلام ورحمة الله
حياك الله اخوي
الله يجزائنا واياك خير الجزاء
* التقديم لابد عن طريق موقع البنك الالكتروني
http://www.scb.gov.sa/SocialProgram.aspx
* الزواج المبلغ المحدد 45 الف ريال وبما انك طالب لابد من احضار

كفيل حكومي يكفل
* المستندات تجدها في الموقع التالي مع الشروط
http://www.scb.gov.sa/MarriageLoan.aspx
وموفق خير ان شاء الله


 
 توقيع :
يسعدني تواصلكم معي عبر حسابي بالتويتر : @alheliow
اعتذار على التقصير+ تنويه مهم اتمنى الدخول



رد مع اقتباس
قديم 08-07-2013, 06:48 AM   #4 (permalink)


الصورة الرمزية يارب توفيقك
يارب توفيقك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6426
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 01-15-2014 (08:45 PM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كثر الله خيرك اخوي سالم ورحم الله والديك واسعدك في دنياك واخرتك.


 


رد مع اقتباس
قديم 08-14-2013, 10:30 AM   #5 (permalink)


الصورة الرمزية SaLeM
SaLeM غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 08-05-2017 (09:49 PM)
 المشاركات : 7,981 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
الشوق لك رايح وجاي
يا حبي ياعمري وهواي
اشتاق لك وانت معاي
وقول لك اصدق كلام
الله الله يا سلام
لوني المفضل : Brown
افتراضي



الله يحفظك اخوي
وموفق خير ان شاء الله


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمراض الكبد ناتجة عن الإفراط في تناول الأطعمة لفترات مستمرة سعود المشعل منتدى وصفة ودواء 0 07-20-2015 01:15 AM
آلام العصعص.. 90% من الحالات ناتجة عن الالتهابات غير الجرثومية! سعود المشعل منتدى وصفة ودواء 0 09-25-2014 06:22 PM
ممكن افاده جزيتم خيراً omsalman منتدى بنك التسليف 2 04-23-2013 11:48 AM
عندكم اختبارات عندكم توتر تفضلوا مغرور بـس معذور منتدى التربية والتعليم 3 06-12-2008 08:45 PM
وجود حالات ضعف نظر وراثية في العائلة يُحتم عرض الطفل على الطبيب المختص الحزماوي منتدى وصفة ودواء 1 10-18-2007 05:30 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 06:25 PM.

 

free counters